أسعار البيض اليوم.. شهدت أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الاربعاء من أرض المزرعة، استقرارا، إذ سجل سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 139 جنيهًا.

 

وفي هذا الصدد، يلجأ العديد من المواطنين يوميًا للدخول على شبكة الإنترنت خاصة محرك «جوجل» العالمي للتعرف على كل ما هو جديد عن سعر كرتونة البيض اليوم في المزرعة الموافق الأربعاء.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيض، كخدمه تقدمها الوفد بشكل لحظي وحصري لمتابعيها الذين يهتمون بالقيمة السعرية لمختلف السلع، لا سيما أسعار الثروة الداجنة، وجاءت أسعارها على النحو الآتي:

خبير علاقات دولية: مصر تعطى نقطة مضيئة ودرس للعالم في حرب غزة الخارجية الروسية تعد بحل الأزمة السورية بشأن الوجود الأجنبي سعر كرتونة البيض اليوم في المزرعةطبق البيض

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 139 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 144 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

 

سعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض استقرارًا وصل 139 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر استقرارًا لنحو 141 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض البلدي

كما ثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 144 جنيهًا.

 

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

 

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

 

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

 

ولهذا فإن بوابة الوفد الالكترونية تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعر البيض الأبيض أسعار البيض اليوم الأربعاء بالمزرعة أسعار كرتونة البيض اليوم الأربعاء أسعار كرتونة البيض سعر كرتونة البيض الأبيض سعر كرتونة البيض الأحمر سعر كرتونة البيض البلدي کرتونة البیض الیوم سعر کرتونة البیض الثروة الداجنة البیض الأبیض جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أسعار الأرز في الأسواق المصرية اليوم الاثنين 10 يونيو 2024

يعد سعر الأرز من أبرز الأسعار التي يبحث عنها الكثير من المواطنين، نظرًا لأهميته كسلعة أساسية في الأسواق المحلية، خاصة في هذه الفترة التي تشهد تغيرات مستمرة في أسعار السلع.

 

بعد فترة طويلة من الاستقرار، شهد سعر الأرز تغيرات ملحوظة خلال الأيام الأخيرة، ما يعكس التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري.

 أحدث تحديثات أسعار الأرز اليوم الاثنين 10 يونيو 2024

1. الأرز الشعير (حبة رفيعة):
  - سجل سعر طن الأرز الشعير نحو 14،600 جنيه مصري، مع تسجيل كسر بنسبة 5% في الأسعار.

2. الأرز الأبيض (حبة عريضة):
  - وصل سعر طن الأرز الأبيض إلى نحو 24،000 جنيه مصري.

3. الأرز الأبيض (حبة عريضة) بالأسواق:
  - تم تسجيل سعر طن الأرز الأبيض في الأسواق بنحو 23،000 جنيه مصري.

4. سعر كيلو الأرز:
  - تتراوح أسعار كيلو الأرز في الأسواق بين 28 و35 جنيه مصري.

وضع السوق وسياسات التموين

رغم الارتفاع الطفيف في أسعار الأرز، لاحظ الكثيرون أن الأسعار تبقى مستقرة نسبيًا مقارنة بالزيادات السابقة. 

تسعي وزارة التموين جاهدة لضبط أسعار السلع الأساسية في الأسواق المصرية، مع التأكيد على عدم رفع أي زيادات إضافية على السلع في البطاقة التموينية، بما في ذلك الأرز والسكر.

 

تتبنى الحكومة موقفًا حاسمًا بشأن السيطرة على تذبذب أسعار السلع الأساسية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها البلد، وتؤكد على أهمية توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين خلال هذه الفترة الحساسة من اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الدواجن والبيض بشكل كبير.. مفاجأة
  • أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت اليوم بالبورصة
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • أسعار الأرز في الأسواق المصرية اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • عاجل - هذه آخر أسعار المواد الداجنة في مصر اليوم الاثنين 10 يونيو
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024
  • أسعار الكتاكيت بتعاملات اليوم الأحد بالمزرعة والأسواق
  • أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأحد بالمزرعة والاسواق
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد 9 يونيو 2024