زنقة 20. الرباط

تناقل الألاف من المغاربة على شبكات التواصل الإجتماعي تدوينات داعمة لمدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، عقب دعوات لتغييره عن العارضة التقنية لأسود الأطلس مباشرة بعد الإقصاء من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وطالب الجمهور المغربي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة دعم وليد الركراكي و مجموعة لاعبي أسود الأطلس الذين قدموا مجهوداً جباراً خلال تواجدهم بأدغال الكوت دفوار وسط مناخ صعب، غير أن تفاصيل صغيرة وقفت في وجه مواصلة مشوارهم.

الجماهير المغربية، دعت للحفاظ على المجموعة المشكلة من أفضل اللاعبين الذين حققوا أفضل إنجاز على مر تاريخ  الكرة المغربية في مشاركاتهم المونديالية ببلوغ المربع الذهبي كأول منتخب عربي وأفريقي.

الإخفاق والإقصاء من منافسات كأس الأمم الإفريقية ليست نهاية العالم، فقد سبق و أقصيت منتخبات كانت مرشحة بقوة، كما أقصي حامل اللقب منتخب السينغال، وهو ما إعتبرته الجماهير المغربية درساً يجب إستخلاصه للإستعداد لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب صيف العام المقبل 2025.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

كيفاش الكفار باعو لنا الكبش رخيص والمسلمين بيناتنا شي كايغلي على شي…ألاف الأسر المغربية بدون أضحية بسبب الغلاء

زنقة 20. الرباط

لازالت ألاف الأسر المغربية عاجزةً عن الحصول على كبش لعيد الأضحى بعدما شهدت الأسعار بالأسواق سواءاً منها المنظمة والعشوائية وأسواق الأحياء الشعبية، إرتفاعاً غير مسبوق.

و يتسائل المغاربة عن مصير دعم وزارة الفلاحة الذي كان ينتظر منه أن يوفر أضحية العيد لأزيد من ربع مليون أسرة مغربية هشة، بعدما سبق لوزير الفلاحة شخصياً أن أعلن بقية البرلمان عن إستيراد أزيد من 200.000 رأس، موجهة لعيد الأضحى حصل مستوردوها على دعم مالي قدر بالمليارات.

ولم يجد المغاربة أثراً لهذا الدعم على أرض الواقع بنسبة كبيرة، على بعد يوم واحد من يوم العيد، بينما يقول أخرون إنهم يرفضون إقتناء كبش عيد مستورد بسبب ما يروج حول جودة لحمه.

لكن مغاربة لازالوا يتسائلون حول إرتفاع سعر هذه الأضاحي المستوردة بأسعار لا تتجاوز 900 درهم للكبش الواحد، بينما يتجاوز سعرها بالمغرب 3500 درهم.

مقالات مشابهة

  • الأمن المغربي يوقع بصيد ثمين مرتبط بمافيا استغلال المغاربة بميانمار
  • كيفاش الكفار باعو لنا الكبش رخيص والمسلمين بيناتنا شي كايغلي على شي…ألاف الأسر المغربية بدون أضحية بسبب الغلاء
  • زينباور: شكرا لجماهير الرجاء ولكل مكونات النادي التي كانت سببا في تتويجنا
  • الحجاج المغاربة بدون أكل ويشتكون غياب رئيس البعثة الوزير رياض مزور
  • تحليلات الذكاء الاصطناعي تنصب أسود الأطلس أبطالا للعالم في مونديال 2030
  • دولة آسيوية جديدة تتجه صوب إعفاء المغاربة من التأشيرة
  • المغرب العربي الكبير.. حلمٌ لا يمكن إقباره
  • دياز : تمثيل المغرب هو إختيار القلب وأنا جد ممتن لجلالة الملك لإهتمامه بكرة القدم وأتمنى تحقيق لقب رفقة الأسود
  • خليفة بوفال…إلياس بن صغير يعيد التوهج لخطط الركراكي في التنشيط الهجومي
  • ارتفاع حصيلة الضحايا المغاربة في انفجار أنفيرس إلى 3 قتلى