أعلنت مختلف مديريات التربية والتعليم نتيجة الرابع الابتدائي 2024 الترم الأول في القاهرة والمحافظات، وأتاحت لأولياء الأمور الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال طرق محددة، منها رابط إلكتروني.

نتيجة الرابع الابتدائي 2024 الترم الأول في القاهرة والمحافظات

وأشارت مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات إلى إتاحة نتيجة الرابع الابتدائي 2024 الترم الأول في القاهرة والمحافظات للطلاب من خلال رابط مديرية التربية والتعليم في كل محافظة.

ففي محافظة الدقهلية، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي، وأتاحت للطلاب الحصول علي النتيجة من خلال التوجه إلي المدرسة التابعة لها الطلاب، من خلال الاسم ورقم الجلوس، ويمكن الحصول عليها من موقع المديرية من هنا.

وفي محافظة القاهرة، ذكرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أنه يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الدخول على رابط من هنا، إذ يجرى الدخول على الرابط والحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الرابع الابتدائي 2024 الترم الأول في المحافظات 

وفي محافظة كفر الشيخ، ظهرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالتتابع في مختلف المدارس، بعد انتهاء كل مدرسة من التصحيح واعتماد النتيجة الخاصة بها وإعلانها للطلاب، وظهرت النتيجة في غرب كفر الشيخ، وشرق كفر الشيخ، ودسوق، وسيدي سالم، ومطوبس، وفوه، وبرج البرلس، وبلطيم، والحامول، وبيلا، وقلين، وسيدي غازي، والرياض، ويمكن الحصول عليها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ من هنا.

وفي محافظة بني سويف، أتاحت مديرية التربية والتعليم النتيجة للطلاب في المدارس بكل سهولة، من خلال الاسم والرقم القومي، ويمكن الحصول عليها من هنا.

وفي محافظة مطروح، ظهرت النتيجة في إدارات الحمام، والبنجر، والسلوم، وسيدي براني، والنجيلة، ومرسى مطروح، والضبعة، والعلمين، ويمكن الحصول عليها من المدرسة أو من هنا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، نتيجة الصف الرابع الابتدائي من هنا، كما يمكن الحصول عليها من خلال المدرسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف الرابع الصف الرابع الابتدائي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول مدیریة التربیة والتعلیم وفی محافظة من خلال

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن).. أعلنت محافظة الفيوم، في بيان لها أصدرته قبل دقائق، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، فضلًا عن إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، إذ من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم خلال مؤتمر صحفي في الثالثة عصر اليوم.

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن).. وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، والرابط الرسمي للحصول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم التاني بالفيوم فور ظهورها.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الفيوم

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة اليوم عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها باستخدام رقم الجلوس والاسم.

خطوات الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن).. ويمكن لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال خطوات بسيطة كالتالي:

الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم.الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.إدخال الاسم ورقم الجلوس.الضغط على إظهار النتيجة وستظهر فورًا. الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالفيوم

وخصصت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم رابط إلكتروني للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 فور إعلانها رسميا بكل سهولة ويسر، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الفيوم، والرابط الرسمي لمحافظة الفيوم.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في المحافظات.. اعرف وقتها
  • تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024 بجميع المحافظات.. اعرف التفاصيل
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات.. اعرف الرابط
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا
  • الرابط الرسمي.. نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024