إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

في مباراة شهدت تألقا كبيرا للاعب خوسيلو، تمكن فريق ريال مدريد من الانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا). وفاز الفريق الملكي على خيتافي بهدفين لصفر، وأصبح متقدما على أقرب منافسيه جيرونا بنقطتين. لكن الفريق الملكي يخوض الأحد مباراة مهمة أمام أتلتيكو مدريد الذي أطاح مؤخرا فريق المدرب كارلو أنشيلوتي من كأس ملك إسبانيا.

 

وسيطر ريال مدريد منذ البداية وسجل خوسيلو بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من داني كارفاخال في الدقيقة 14 ليضع الفريق الزائر في المقدمة.

وحسم اللاعب ذاته نقاط المباراة الثلاثة لفريقه في الدقيقة 55 بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وحصل بطل كأس السوبر الإسبانية على فرص عديدة للخروج بنتيجة أكبر  في لقاء الدربي.

وبات ريال يبتعد بفارق 10 نقاط عن كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع تواليا.

في المقابل، تجمد رصيد خيتافي عند 29 نقطة في المركز العاشر.

وجاءت مشاركة خوسيلو مكان البرازيلي المتألق رودريغو، حيث عمد أنشيلوتي إلى اعتماد مقاربة مغايرة قبيل المواجهة المنتظرة ولقاء الدربي الصاخب مع أتلتيكو مدريد الأحد المقبل.

وهيمن ريال على الشوط الأول بشكل كامل، إلا أنه تعرض لنكسة قبل استراحة الشوطين بعدما خرج المدافع الالماني أنطونيو روديغر مصابا.

وحل مكانه الفرنسي ادواردو كامافينغا مطلع الشوط الثاني، فيما أُسندت إلى الفرنسي أوريليان تشواميني مهمة شغل مركز قلب دفاع.

وكاد ريال أن يدفع ثمن اهداره للفرص، عندما تصدى الحارس الأوكراني أندريه لونين لمحاولة بورخا مايورال مباشرة نحو القائم  في الدقيقة الـ 73.                 

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 الحرب بين حماس وإسرائيل أزمة المزارعين ريبورتاج ريال مدريد ريال مدريد برشلونة الدوري الإسباني لكرة القدم كرة القدم للمزيد كرة القدم كأس الأمم الأفريقية 2024 منتخب المغرب منتخب جنوب أفريقيا الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وفريق ريال مدريد السابق، عن مدى حبه للفريق الملكي، وأنه لازال يتابعه حتى هذه اللحظة.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما قدم موسما رائعا.

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات له عن ريال مدريد: " ريال مدريد هو من عمل كريستيانو رونالدو واعطاني كل شئ منذ قدومي من مانشستر يونايتد".

وأضاف:" سيرحل الجميع وياتي غيرهم وسيبقى ريال مدريد  للا بد هو الباقي".

ثم أشار رونالدو:" هذا النادي جزءً مني دائما وابدًا ولعائلتي ومعي في كل مكان".

والجدير بالذكر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الصغر، بعدما رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق معه العديد من الإنجازات والبطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • السودان يستعيد صدارة من السنغال في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026
  • تصفيات مونديال 2026.. السودان يستعيد صدارة المجموعة الثانية من السنغال
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • الأهلي يسعى لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • «أوبلاك» صمام أمان سلوفينيا في يورو 2024