قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمين بقتل شاب طعنًا، لمحاولته الدفاع عن فتاة ومنعه للمتهمين من التحرش بها بمنطقة دار السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

في يوم الواقعة، كانت الفتاة تسير بالشارع، وتعدى عليها 3 أشخاص، بعبارات خادشة للحياء، وحينها لاحظهم المجني عليه، وتصدى لهم وحاول بكل الطرق أن يمنعهم من مضايقتها، حتى تعدى المتهمين عليه بسلاح أبيض وسددوا له طعنة نافذة، حتى سقط شهيد الشهامة وسط بركة من الدماء حوله.

تلقى قسم شرطة دار السلام إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول شاب إلى أحد المستشفيات في حالة حرجة ومصاب بطعنة بسلاح أبيض.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الشاب مصاب بطعنة بجوار القلب، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم مسجل خطر.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، واقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمحاولة سرقة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في الخليفة

للمرافعة.. تأجيل محاكمة عاطل لاتهامه بقتل طفلة والشروع في قتل شقيقها بـ القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع دار السلام حوادث ضحية ضحية الشهامة قرار قضائي

إقرأ أيضاً:

شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم

أقدم شاب مختل عقليًا بالفيوم، على إنهاء حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، دار نقاش بينهما وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابةالعامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، قد تلقت بلاغا بالعثور علي جثة مسنة في الثمانينات من عمرها غارقة في دماءها، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة مصابة بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت  أثناء محاولة إسعافها، وتبين أن السيدة تدعي فاطمه ع  ، 80 سنة " ربة منزل"  ، متأثره باصابتها بضربه بسلاح أبيض سكين   على يد نجلها ويدعي "محمد أ  " 32 عاما ، مختل عقليا ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام  وتم ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اب يدهس ابنته

وفى وقت سابق شهدت قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بالفيوم حادث مروع حيث لقيت طفله مصرعها تحت عجلات سيارة ميكروباص ملكية والدها أثناء قيامه بركنها امام المنزل وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بوصول طفله تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بقرية كفر محفوظ دائرة المركز ، إلى مستشفى طامية المركزي ،مصابة بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى المستشفى وبسؤال أهليتها أكدوا أن والدها لديه سيارة ميكروباص يعمل بها وأثناء عودته من العمل قام بركن السيارة أمام المنزل دون أن يرى طفلتها وأثناء ذلك علا  صرخات الموجودين قائلين "حاسب البنت تحت العربية البنت تحت العربية " ودهست السيارة طفلته وغمرت الدماء المكان ،وأسرعوا الحاضرين  ليأخذوا الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها قد فاضت روحها البريئة لتلقى ربها فور وصولهم المستشفى.

تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة وتولت التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • قرار قضائي بشأن المتهمين باغتصاب فتاة بمصر القديمة
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة
  • قرار قضائي بشأن محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل ابنه بدار السلام
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • ضبط 7 أشخاص فى مشاجرة بدار السلام بسوهاج