أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك  أن قطر أصبحت الآن محفلا عالميا للرياضة، بعد تنظيمها للعديد من البطولات الرياضية بكفاءة عالية جدا، فبعد استضافة كأس العالم لكرة اليد 2015، والنجاح الكبير الذي تحقق تنظيميا، ورياضيا، والعديد من البطولات في السابق، رأينا قطر تنظم كأس العالم لكرة القدم 2022، بإبهار واقتدار، وهو التنظيم الذي أبهر الجميع، معززا على قدرة ومكانة الدوحة عالميا على الصعيد الرياضي، لتكون محل ثقة دائمة بين الاتحادات الدولية الرياضية العالمية، كدولة لديها القدرة على إقامة التظاهرات الرياضية العالمية الكبرى، في أي وقت، لجاهزية المرافق والمنشآت الرياضية، التي تتفوق على مثيلاتها في العالم، وحقيقة كل التحية للقيادة القطرية والمسؤولين عن الرياضة، على جهودهم وعملهم الرائع.


وتابع رئيس نادي الزمالك الذي حضر المباراة رفقة  لسعادة الشيخ  الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني: حضرت مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا في استاد الجنوب، وكما يقولون «شفت بعيني محدش قالي»، هذا الاستاد الرائع، الذي يعد تحفة فنية رائعة لما يضمه من إمكانات شيدت على أحدث طراز، وحقيقة انبهرت بما رأيت من عظمة وعمل مشرف، وعظمة المرافق بالاستاد.
وأشار لبيب إلى أننا دخلنا الاستاد قبل المباراة بــ 15 دقيقة فقط، بسلاسة دون أي معوقات، وهذا يعكس لنا بقوة التنظيم الجيد والرائع للبطولة، موضحا أن سمعة قطر في هذا الجانب معروفة، على الصعيد التنظيمي، وهذا يشعرنا جميعا بالفخر كعرب، وكل التوفيق لقطر شعبا وحكومة. وتوجه رئيس نادي الزمالك، بالشكر إلى سعادة الشيخ الدكتور  خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني قائلا: سعدت بالحضور بدعوة كريمة من سعادة الشيخ خالد، وأنا سعيد بهذه الزيارة وزيادة التعارف بين القيادتين الرياضية القطرية والمصرية، وإن شاء الله يكون هناك تعاون مثمر بيننا، يصب في مصـلحة الرياضة في البلدين، مؤكدا أنه سعيد بلقاء سعادة الشيخ خالد، فهو شخصية رائعة، وأتمنى له التوفيق.
وأهدى الكابتن حسين لبيب شعار نادي الزمالك، لسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني، من جانبه توجه سعادته بالشكر لرئيس نادي الزمالك، مثمنا دوره في الرياضة كأحد رموز الرياضة في الوطن العربي، ورئيس أحد أكبر الأندية العربية، متمنيا التوفيق لنادي الزمالك وللكابتن حسين مع دوام التقدم والازدهار.

تكريم
من جانبها حرصت رابطة الزمالك في قطر، على تكريم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ظهر أمس في مقر إقامته، بحضور هيثم فاروق لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، الرئيس الشرفي للرابطة بقطر، والاعلامى علي محمد علي وعضوي الرابطة، أحمد جمال الأخرس، ومحمد سليمان طه، ومعهم بعض أعضاء الرابطة الآخرين، وقام هيثم فاروق بإهداء لبيب هدايا  تذكارية تحمل شعار الرابطة في قطر. 
وتوجه حسين لبيب لرابطة الزمالك بقطر بالشكر على هذا الاستقبال الرائع، وثمن جهودهم في دعم الزمالك، المستمر، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر حسين لبيب نادي الزمالك رئیس نادی الزمالک خالد بن ثانی حسین لبیب آل ثانی

إقرأ أيضاً:

اختفاء طائرة تقل نائب رئيس ثاني دولة و9 أشخاص.. والرئيس يلغي رحلته المقررة

وأضاف البيان أن نائب رئيس مالاوي، الدكتور ساولوس شيليما وتسعة أشخاص آخرين كانوا على متن الطائرة عندما اختفت.

وأوضح البيان أن الطائرة المفقودة التابعة لقوات الجيش في مالاوي والتي كانت تقل نائب رئيس البلاد غادرت العاصمة ليلونغوي، الاثنين، 10 يونيو/حزيران 2024 الساعة 09:17 بالتوقيت المحلي.

وذكر البيان الرئاسي أن "جميع الجهود التي بذلتها سلطات الطيران للاتصال بالطائرة منذ اختفائها عن الرادار فشلت حتى الآن.

وعلى هذا النحو، أبلغ قائد الجيش في مالاوي، الجنرال فالنتينو فيري، رئيس البلاد، الدكتور لازاروس مكارثي تشاكويرا بالحادث، وألغى الرئيس منذ ذلك الحين رحلته المقررة إلى جزر الباهاما وأمر جميع الوكالات الإقليمية والوطنية بإجراء عملية بحث وإنقاذ فورية لتحديد مكان الطائرة

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: نعمل على حفظ حقوق إنبي وتنظيم اللوائح الرياضية
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • رئيس جامعة دمياط يقدم واجب العزاء لطالبتين بكلية التمريض
  • ولي العهد الكويتي يغادر بلاده متوجها للمملكة في زيارة رسمية
  • سمو ولي العهد يغادر البلاد متوجها الى السعودية في زيارة رسمية
  • اختفاء طائرة تقل نائب رئيس ثاني دولة و9 أشخاص.. والرئيس يلغي رحلته المقررة
  • مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • محمد طارق: لا أملك خلافات شخصية مع مجلس الزمالك واحتاج لاكتساب الخبرات
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث