تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة آرسنال وليفربول وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

فاز آرسنال على نوتنجهام فورست في الجولة الماضية من البريميرليج بهدفين مقابل هدف كما فاز ليفربول من تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل آرسنال المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بينما يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 51 نقطة.

موقف ليفربول وآرسنال في جدول الدوري الإنجليزي

احتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 67 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 9 مباريات.

رجب عبدالقادر: المصري يؤكد الاستمرار مع علي ماهر ويستعد لتعزيز صفوفه في يناير نجم تونس يهاجم اتحاد الكرة المصري: عقد فيتوريا إهدار للمال العام

في حين احتل آرسنال المركز الثاني في الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مباريارت.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد 4 فبراير 2024 على إستاد الإمارات معقل آرسنال وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports HD 1 القطرية بنقل أحداث المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول وأرسنال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز في مباراته الأخيرة على الإتحاد السكندري والحفاظ على حظوظه في المنافسة.

وإستعد الفارس الأبيض لمباراةو اليوم بخوض مباراتين وديتين أمام النصر القاهري والبنك الأهلي، كما حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.

ويواجه الزمالك في مباراة اليوم صعوبات كبيرة أبرزها غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات المتنوعة، وفي مقدمتهم أحمد فتوح وأحمد حمدي وشيكابالا وسيف الجزيري ومصطفى الزناري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة