تصدر “الكبير أوى 8” قائمة الأعمال الكوميدية فى موسم دراما رمضان 2024. بعدما اعتاد الجمهور على مشاهدته في رمضان من كل عام.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام. سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين. بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تاجات

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة “الكبير أوى” في شهر رمضان قبل الماضى 2022. بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015. وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة. مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

ودارت أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة. بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

في حين استمر جونى فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها. وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية. ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

" هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة

دعم الفنان محمد رمضان فلسطين من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

نشر الفنان محمد رمضان صورة له معلقا:' ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة الفلسطينية قريبا، حلم كل عربي حر".

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير  مشاهده في فيلمه الجديد "أسد "في بيت السحيمي  في حي الجمالية، الذي يظهر خلاله بدور شخص يتم بيعه في سوق العبيد، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

فيلم "أسد "يشارك في بطولته محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان مغربي، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، وآخرون من النجوم. 

 

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" وعرض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين. 

 

مقالات مشابهة

  • سعدان والمدربين المتربصين لنيل شهادة “كاف برو” يحضرون تدريبات الخضر
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • قبل عرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يروّج لفيلم “عصابة الماكس”
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • ملاكمو النزال الكبير “5VS5” يختتمون مرحلة قياس الأوزان الرسمية بنجاح .. والجمهور يترقب جولات من الإثارة غداً
  • بلومبيرغ: الكويت تعيد التواصل مع الصين لإحياء مشروع “ميناء مبارك الكبير”
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • حالة الجمعة: أجواء حارة.. وأمطار على “جازان وعسير والباحة”
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة