كشف الفنان طه دسوقي، عن أصعب مشاهده ضمن أحداث مسلسل «حالة خاصة»، الذي لا يزال يحقق ردود أفعال قوية مع الجمهور، مشيرًا إلى أن مشهد الإنترفيو في بداية حلقات المسلسل كان الأصعب بالنسبة له، بالاضافة لأول لقاء جمعه مع «رام الله»، التي تجسد دورها الفنانة هاجر السراج.

أصعب مشاهد طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة

وأضاف «دسوقي» خلال لقائه مع منصة Watch it، أن المسلسل أراد تسليط الضوء على أن البشر مختلفين في طباعهم وطريقة تفكيرهم، وليس شخصية «نديم» فقط، والأمر لا يتعلق بالمرض ولكن بطريقة التفكير ومحاولة الوصول لنقطة تفاهم.

أحداث وأبطال مسلسل حالة خاصة

وتناول مسلسل «حالة خاصة» مرض التوحد من منظور مختلف دراميًا لأول مرة، وهو ما جعله يتصدر مؤشر محرك البحث جوجل، والأكثر مشاهدة عبر منصة watch it، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وهم غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، وئام مجدي، حسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج عبدالعزيز النجار وتأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجنايني بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه دسوقي مسلسل حالة خاصة وئام مجدي حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"

بدأ صناع مسلسل "وتر حساس" التحضير له استعدادًا لبدء تصويره بعد عيد الأضحى بأسبوعين، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن العمل. 


تفاصيل شخصيات العمل

 

تقدم صبا مبارك في العمل دور دكتورة، بينما تقدم إنجي المقدم شخصية محامية، وتجسد هيدي كرم دور إدارية، وهو من نوعية مسلسلات 45 حلقة.


تفاصيل مسلسل وتر حساس

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أبرز المنضمين لفريق العمل

 

وكان من أبرز النجوم الذين انضموا لقائمة عمل المسلسل، الممثل محمد علاء وستكون هذه المرة الثانية له للوقوف أمام صبا مبارك بعد نجاحهم معًا في بين السطور، كما انضم ايضا الفنان أحمد جمال سعيد.


آخر أعمال صبا مبارك
 

خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

أحداث لحظة غضب 

 

دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.
 

يستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز. 

مقالات مشابهة

  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • هاجر أحمد تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم أهل الكهف: هذا أصعب مشهد
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية