رؤيا الأخباري:
2024-06-16@12:56:23 GMT

ضباب كثيف في بعض مناطق غرب العاصمة عمان

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

ضباب كثيف في بعض مناطق غرب العاصمة عمان

أجواء باردة في أغلب المناطق

شهدت مناطق في غرب العاصمة عمان، تشكل الضباب بشكل كثيف، ما أدى إلى شبه انعداتم للرؤية الأفقية.

اقرأ أيضاً : كشف تطورات حالة الطقس في الأردن خلال الأيام القادمة

وكانت إدارة الأرصاد الجوية حذرت من خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبعض مناطق البادية والسهول، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

وذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أنه يطرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات منخفضة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تشكل الضباب انخفاض درجات الحرارة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسواق عسير تشهد إقبالًا كثيفًا لشراء الأضاحي

شهدت أسواق المواشي في منطقة عسير إقبالًا كبيرًا من المتسوقين لشراء أضاحيهم من بهيمة الأنعام بأصنافها المتعددة من الإبل، والبقر، والضأن، والماعز حيث تجول المتسوقون بين أروقة الأسواق في أبها وخميس مشيط ومحايل عسير وبيشة، يتفحصون الأنعام بعناية، بحثًا عن أفضل الأسعار وأجود الأنواع.
وعلى الرغم من تنوع الأضاحي المتوفرة، إلا أن الإقبال الأكبر كان على الضأن والماعز، خاصةً الأنواع البلدية منها، فيما قدم عدد من الملاحم عرضًا لبيع الأضاحي من الضأن والماعز مع خدمة الذبح والترتيب في أطباق مع التغليف والتوصيل، واختلفت أسعار الضأن والماعز في الأسواق حيث تبدأ من ١٢٠٠ ريال لتصل إلى ٢٥٠٠ ريال حسب الحجم والتربية في المراعي الطبيعية.
ويشرف فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير على تنظيم أسواق المواشي وتوفير الخدمات اللازمة للمتسوقين، وذلك لضمان سير عملية شراء الأضاحي بسلاسة ويسر، وشملت هذه الجهود توفير مواقف كافية للسيارات، وفرق ميدانية للرقابة على الأسعار وضمان جودة الأضاحي، وفرق صحية لفحص المواشي للتأكد من خلوها من الأمراض، فيما ينفذ فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء" بالمنطقة عددًا من الجولات الميدانية، شملت أسواق المواشي والمسالخ والحظائر في سوق الأغنام بمدينة أبها، ومحافظات خميس مشيط وبيشة ومحايل عسير والمجاردة، وعددًا من المراكز للتأكد من خلو الأسواق من الأمراض الحيوانية والوبائية المشتركة

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: أجواء صيفية في أغلب مناطق ليبيا خلال أيام العيد
  • جريمة مروعة” .. أب يقتل طفلته ويرسل صورتها إلى والدتها
  • نصائح ليوم عرفة.. 4 إرشادات عند صعود المرتفعات في المشاعر المقدسة
  • تنقل بأمان.. "الحج والعمرة" تحذر من صعود المرتفعات بالمشاعر المقدسة
  • عمليات بغداد تطلق عملية أمنية واسعة في مناطق شمال العاصمة
  • عاجل: عاصفة مطرية غزيرة وسيول جارفة تجتاح عدد من المدن وغرق 12 شخص واصابة آخرين وتحذير هام لجميع المواطنين دون استثناء مما سيحدث خلال ساعات
  • واشنطن وموسكو.. حرب باردة تحت الماء!
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي في أجواء البقاع وبعلبك بلبنان
  • تبدأ من 45 مئوية.. 8 مناطق تسجل درجات حرارة قياسية غدا
  • أسواق عسير تشهد إقبالًا كثيفًا لشراء الأضاحي