جدد جهاد جريشة الحكم المصري الدولي السابق، رفضه التام لوجود العنصر الأجنبي لإدارة كرة القدم المصرية، سواء على صعيد المنتخبات الوطنية المختلفة، أو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك في منصب المدير الفني للجبلاية.

جهاد جريشة: أرفض الأجانب لإدارة الكرة المصرية.. وحسام حسن الأفضل لتدريب منتخب مصر

وقال جريشة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "أرفض تواجد الأجانب لإدارة الكرة المصرية، سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو لجنة الحكام وغيرها من اللجان".

صباح الكورة.. صدمة قوية لجمهور الأهلي قبل لقاء بلوزداد ومدرب وطني لتدريب منتخب مصر وعملاق سعودي يستهدف ضم صلاح أحمد حمدي موهوب قيد التوهج.. ماذا قدم صفقة الزمالك الجديدة في مسيرته (أرقام)

وأضاف الحكم الدولي السابق: "كل النجاحات التي وصلت لها الكرة المصرية تاريخيا بمدربين وطنيين، والتحكيم المصري عاش أزهى عصوره بوجود مسئولين مصريين، محدش هيخاف على مصر أكتر من المصريين".

وأشار الحكم المونديالي السابق: "على اتحاد الكرة النظر لمصلحة الكرة المصرية، والمدير الفني المصري الأفضل لقيادة منتخب مصر من الأجنبي، وحسام حسن هو الرجل المناسب حاليا لتدريب منتخبنا".

وأختتم جهاد جريشة تصريحاته قائلا: "المدرب المصري يعلم ويعي جيدا قيمة واسم منتخب مصر.. حاسس بالناس ونبض الشارع، ولكن العنصر الأجنبي يؤدي وظيفته فقط ومش فارق معه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهاد جريشة منتخب مصر الادارة الاجنبية حسام حسن الحكم جهاد جريشة

إقرأ أيضاً:

تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز المؤجلة في بطولة كأس مصر، منتصف يونيو المقبل، وتأجيل مباريات هذه الفرق بالدوري في نفس الموعد، وهو موعد مبدئي، يتوقف على عدة اعتبارات وارتباطات قد تؤدي إلى تغييره في الساعات المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة رسميا تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر جيث كان مقرر لهما يومي 29 و30 مايو الجاري، على أن تقام باقي المباريات في موعدها وجاء قرار اتحاد الكرة بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر أمس الثلاثاء استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

كان معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، بدأ أمس الثلاثاء 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساوفي العاشر من يونيو.

مقالات مشابهة

  • خالد يوسف: أرفض فكرة أن السينما نشرت البلطجة والفوضى في الشارع المصري
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل".. وتصريحاته تؤكد ذلك
  • اتحاد الكرة يوضح سر تأخر إصدار عقوبة الشيبي
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة بعد صدور الحكم في قضية الشيبي والشحات
  • حبس لاعب الأهلي المصري في سابقة هي الأولى.. هل أنهى الحكم أزمة الشيبي والشحات؟
  • أول تعليق من اتحاد الكرة المصري بعد الحكم بحبس الشحات
  • ناقد رياضي يفتح النار على فيتوريا بعد تصريحاته الأخيرة
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل" وتصريحاته تؤكد ذلك
  • شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك
  • تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر