قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنّ اللجنة الأولمبية المصرية تلقت خطابا في منتهى الأهمية من  اللجنة الأولمبية الدولية، جاء فيه اعتماد صحة ما قامت به اللجنة المصرية من إجراءات استبعاد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة السابق، وإسناد المهمة إلى المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، بناء على قرارات الجمعية العمومية غير العادية.

أضاف «صبحي»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، عبر قناة «cbc»، أنّ هذا الخطاب يدل على احترافية الأداء المصري والرؤية المصرية، إذ أقرّ الخطاب بصحة كل الإجراءات التي اتخذتها الجمعية العمومية.

وتابع وزير الشباب والرياضة: «نستعد لبطولة مهمة جدا وهي كأس العالم للجمباز، وسيشارك فيها 70 دولة وعدد كبير من اللاعبين والوافدين، وسنستضيف بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد باريس 2024».

أكد وزير الشباب والرياضة، أن كرة القدم «مزاج عام» عند كل المصريين والدولة حريصة دائما على تصحيح مسار منتخب مصر، مشددًا على هذا الأمر يحدث الآن عبر تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا وطنيًا للمنتخب الأول: "نتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة العميد الكابتن حسام حسن، ونشكر فيتوريا بمنتهى التحضر". 

شدد على أن حسام حسن من أساطير الكرة المصرية، واحترف في أوروبا، وقدم الكثير لناديي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، كما درب عددا من الأندية الشعبية، ولديه الوطنية والحمية، وأبدى كل الاحترام والتقدير لكل محترفي مصر، وأكد أن محمد صلاح قائد منتخبنا قدم الكثير للكرة المصرية، وأشار إلى أنه يكن الحب والاحترام له، ولغيره من المحترمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الرياضة حسام حسن اتحاد الكرة اللجنة الأولمبية حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية، والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة مساعده الكيانات الشعبية، والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي ينظمها الكيانات لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة، والتي تتيح للشباب فرص كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

وتشهد محافظة القليوبية التعاون مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها وتوفر القليوبية كافة الاستعدادت اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة، والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب، ولكافة فئات المجتمع وعلى مستوى مرتكز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماع للتحضير لسفر بعثة مصر الاولمبية باريس 2024
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعًا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • «تنفيذية الشباب»: الانتهاء من إجراءات التأمين على حياة بعثة أولمبياد باريس
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم