المناطق_متابعات

زار رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي، أمس الأربعاء غرفة بيشة ، والتقى برئيس مجلس الادارة صالح بن محمد الوتيد ، ونائبي الرئيس وعدد من أعضاء المجلس والأمانة العامة ، واستعرض اللقاء عددا من أعمال وإنجازات الغرفة في عام 2023م، وتناول أهم الفرص المتاحة للإرتقاء بمستوى قطاع الأعمال ببيشة.

وأشاد الحويزي بجهود الغرفة ودورها في التنمية الاقتصادية وخدمة مجتمع الأعمال في المحافظة بما يحاكي تطلعات القيادة الرشيدة وطموحات رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك رابطة العالم الإسلامي تدين التفجيرات الإرهابية في باكستان 8 فبراير 2024 - 9:22 مساءً وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة يصل الرياض 8 فبراير 2024 - 9:15 مساءً

من جهته قدم رئيس غرفة بيشة شكره لرئيس اتحاد الغرف السعودية على زيارته لغرفة بيشة ومايقدمه الاتحاد من دعم للغرف في تسخير كافة الامكانات لها للقيام بدورها ، مؤكدًا بأن محافظة بيشة تمتلك العديد من المزايا التنافسية في المجال الاقتصادي ، مشيرا إلى أن الغرفة ستعمل على تطوير الخارطة الاستثمارية لرجال وسيدات الاعمال بالمحافظة.

8 فبراير 2024 - 9:25 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 فبراير 2024 - 9:10 مساءًالقوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب دون ترخيص أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:45 مساءًنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني يصل الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:43 مساءًرئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر يصل الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:42 مساءًوزير خارجية جمهورية مصر العربية يصل الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:39 مساءًتشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في كأس موسم الرياض8 فبراير 2024 - 9:10 مساءًالقوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب دون ترخيص8 فبراير 2024 - 8:45 مساءًنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني يصل الرياض8 فبراير 2024 - 8:43 مساءًرئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر يصل الرياض8 فبراير 2024 - 8:42 مساءًوزير خارجية جمهورية مصر العربية يصل الرياض8 فبراير 2024 - 8:39 مساءًتشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في كأس موسم الرياض رابطة العالم الإسلامي تدين التفجيرات الإرهابية في باكستان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد8 فبرایر 2024 الوزراء وزیر وزیر خارجیة یصل الریاض

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية التركي يزور روسيا للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية دول "بريكس"

أعلنت وزارة الخارجية التركية الأحد أن وزير الخارجية هاكان فيدان سيتوجه الاثنين والثلاثاء الى روسيا حيث من المقرر أن يجتمع مع نظيره الروسي سيرغي لافروف ويحضر اجتماع مجموعة "بريكس".

فيدان يؤكد رغبة تركيا بالانضمام إلى "بريكس"

وقالت وزارة الخارجية التركية في بيان لها: "سيزور وزير الخارجية روسيا يومي 10 و11 يونيو الحالي".

وأوضح البيان: أن "فيدان سيقوم بإجراء لقاءات ثنائية مع المسؤولين الروس بموسكو غدا الاثنين، كما سيحضر اجتماع وزراء خارجية مجموعة دول بريكس المزمع عقده في 11 يونيو بمدينة نيجني نوفغورود الروسية".

ووفقا لبيان الخارجية التركية ستتم خلال الزيارة مناقشة آخر المستجدات في أوكرانيا وغزة وسوريا وليبيا وجنوب القوقاز.

وخلال زيارة وزير الخارجية التركي لموسكو سيتم إيلاء اهتمام خاص "للتعاون الاقتصادي" بين موسكو وأنقرة. وأكد البيان الصادر عن الوزارة التركية أن "الرغبة المشتركة للطرفين في زيادة الاستثمارات المتبادلة مستمرة".، كما أشار وزير الخارجية التركي إلى أن بلاده ترغب بالانضمام إلى مجموعة "بريكس"، مؤكدا أنه ستتم مناقشة هذا الموضوع خلال اجتماع وزراء خارجية دول المجموعة في نيجني نوفغورود.

ورحب الكرملين برغبة تركيا في الانضمام لمجموعة "بريكس"، مؤكدا أن الأمر سيكون مطروحا على جدول أعمال قمة المجموعة المقبلة، ودعيت عشرون دولة للمشاركة في هذا الاجتماع بينها البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا وتركيا.

وسيتوجه وزير الخارجية التركي إلى روسيا آتيا من الدوحة حيث التقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية الأحد على هامش "حوار استراتيجي رفيع المستوى للتعاون بين تركيا والخليج" حسبما ذكرت الوزارة على منصة اكس.

وتأتي رغبة تركيا في الانضمام إلى المجموعة الاقتصادية على خلفية تجميد الاتحاد الأوروبي مفاوضات انضمامها إلى الاتحاد منذ عام 2018 بسبب خلافات شديدة بين أنقرة والاتحاد الأوروبي.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية تايلند
  • وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الإيراني المكلف
  • رئيس الغذاء والدواء: وجبات الحجاج يتم التأكد من سلامتها منذ أولى مراحل السلسلة الغذائية
  • وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • 40 بعثة طبية يطلعون على استعدادات مستشفيات مكة والمشاعر
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • وزير خارجية إيران يزور بغداد وكوردستان قبل الانتخابات
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • وزير الخارجية التركي يزور روسيا للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية دول "بريكس"