حلت الفنانة آمال ماهر ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "MBC مصر" للرد على الشائعات التي لحقتها في الفترة الأخيرة حول اختطافها وكل ما قيل عنها.

 

وقالت إنّ قلق الناس عليها في الفترة الماضية أسعدها لأنه أمر أكّد حب الجمهور لها.

 

وتابعت حديثها قائلة: "أنا بخير واللي اتقال عني كانت مجرد شائعات زي شائعات بتحصل في الوسط الفني.

. في حاجات بترد وحاجات بتقول اللي يقول يقول".

وأضافت: «مرضي وتعبي أجّل إني أقول للناس إني كويسة.. اتقال عليّا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت.. واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا».

وأشارت إلى أنها ظنّت أن الأمر سينتهي سريعًا، لكن مثل هذه الأقاويل زادت بشكل كبير، موضحة أنّها نشرت صورة لها في محاولة لطمأنة الجمهور لكنّ الأمر لم ينتهِ.

ولفتت إلى أنها قليلة الظهور على وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، موضحة أنها كانت في تلك الفترة مصابة بفيروس كورونا، وواجهت شبه اختناق بسببها.

 

وتابعت: «حاولت أطمن الناس وأقولهم مفيش أي حاجة.. كورونا كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة».

 

وأشارت إلى ظهورها في مقطع فيديو لطمأنة الجمهور عليها، متابعة: «لما طلعت دقيقتين قالوا مش هيّ ومش في بيتها».

واستكملت: «أنا بخير ومحصلش ليّا أي حاجة.. لا اتخطفت ولا اتعذبت.. لما تتصاب بكورونا بتختفي واستغربت إن الموضوع أخد أكبر من حجمه».

 آمال ماهر تتصدر التريند 

 

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر زواج المطربة آمال ماهر من ثري إماراتي، وتواجدهما في لندن لقضاءشهر العسل.

وخرجت آمال ماهر للرد على كل تلك الأخبار المتداولة بعدة طرق مختلفة، ففي البداية نشرت صورة لها رفقة نجلها من لندن لتنفيالشائعةبشكل غير مباشر، وبعدها ردت بالنفي على تعليق أحد المتابعين الذي سألها عن حقيقة الأمر، وفي النهاية نشرت استوري عبرحسابهاالشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتنفي الأخبار بشكل تام.

 

اخر اعمال الفنانة آمال ماهر

 

ويذكر ان الفنانة آمال ماهر قد طرحت ألبومها الجديد نهاية شهر سبتمبر الماضي، وهو عبارة عن ميني ألبوم بعنوان أنا كويسة علىقناتهاالجديدة على يوتيوب، وذلك بعد طرحها الميني ألبوم عبر منصة سبوتيفاي، ويشهد ميني ألبوم عودة قوية لآمال للساحة الفنية بقوة بعدغيابهاما يقرب من 3 سنوات عن طرح الأغاني، إذ كانت أغنية اللي قادرة هي آخر أغاني آمال ماهر، وهي تتر مسلسل ليه لأ الجزء الأول بطولةالفنانة أمينة خليل.

ويعد حفلها في مدينة العلمين منذ ما يقرب من ما يقرب من عام هو آخر حفلاتها، وكانت قد حققت النجمة آمالماهرنجاحًا جديدًا بعدما تخطت أغنية "أنا كويسة"، نسبة مليون وثلاثمائة ألف مشاهدة، منذ طرح الأغنية الأسبوع الماضي، علىموقعالفيديوهات العالمي يوتيوب، وتعاونت آمال ماهر في ميني ألبوم أنا كويسة مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين وهم الشاعر عمرويحيى،والشاعر أحمد المالكي والملحن بلال سرور والملحن سامح كريم، والموزع كريم أسامة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر الفنانة آمال ماهر عمرو أديب برنامج الحكاية آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

سلاف فواخرجي تشعل مواقع التواصل بـ "فستان الكوفية الفلسطينية"

حرصت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، على دعم فلسطين وغزة، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور وظهرت خلالها مرتدية ملابس من الكوفية الفلسطينية.

وكتبت سلاف فواخرجي تعليقا على الصور عبر حسابها على إنستجرام قائلة: “فلسطين كشفت الكذبة، وكسرت القيود، وتخطت الحدود”.

سلاف فواخرجي 

وأضافت: "فلسطين الحلم واليقين، برمزية خطوط كوفيتها البيضاء والسوداء شباك صيد تمتد من صيادي بلاد مابين النهرين الى صيادي البحر المتوسط، وخضرة أوراق الزيتون المباركة وعمرها من عمر الأرض".

 

سلاف فواخرجي 

 

وتابعت: "ليست أزياؤنا التراثية قماشا فحسب، ففي كل رسمة ولون وعقدة وغرزة، قصة إنسان وجذور تاريخ وحكاية حق لايموت".

 

سلاف فواخرجي 

 

وكانت شاركت سلاف فواخرجي في دراما رمضان 2024، في مسلسل "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ومايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وكانت كشفت الفنانة سلاف فواخرجي كواليس عملها بالدراما المصرية، مؤكدة إن كل الوطن العربي يعرف الأفلام والمسلسلات المصرية، وهناك علاقة قوية بين مصر وسوريا، وأنها منذ مجيئها إلى مصر لاقت قبولاً واستحسانًا كبيرًا من الجمهور وأيضًا الفنانين المصريين، وانها تشعر بانتمائها الشديد إلى الفن والاستوديوهات المصرية، وأنها لم تواجه أي عوائق في عملها بمصر. 

وكانت أبدت الفنانة سلاف فواخرجي شعورها بالوعي السياسي المجتمعي، لتربيتها بمعايير معينة، مؤكدة أنها ابنة بيئتها العربية، لافتة إلى أنه مع الوقت تكونت شخصيتها الفنية،  وتأثرت بكل الظروف المحيطة، ومنها سنوات الحروب.

أسمهان بوابة دخولي مصر

واسترجعت سلاف، ذكريات مشاركتها في مسلسل "أسمهان" الذي كان بوابة مرورها لقلوب الجمهور  في مصر،  وأكدت أن أسمهان احتلت مكانة خاصة في مسيرتها الدرامية، مؤكدة أهمية فهم وحب الشخصيات التاريخية  في حالة تجسيدها بأعمال سيرة ذاتية، وقالت إنها كانت حرصت على أن تتداخل في أعماق المرأة التي بداخل أسمهان.

وأشارت إلى أن مفاتيح شخصية أسمهان هي الهاجس الذي كان يلازمها، وشعورها  الدائم بأنها ستموت في سن صغير،  ومن هنا كانت تفعل كل شيء بسرعة وقوة، لانها كانت تحب الحياة وتريد أن تعيش تفاصيلها مع الشعور بان الحياة قصيرة.  

واختتمت سلاف فواخرجي إلى شغفها الدائم بالتعلم وتطوير ذاتها خبراتها الإنسانية والتعليمية، لافتة الي أن البداية كانت وهي في الرابعة من عمرها عندما كانت تشاهد أعمال الفنانة المصرية نعيمة عاكف، الي أن تعلمت الرسم والنحت ثم دراسة علم الآثار، ولكن شغفها الأكبر كان بفن التمثيل، والذي ظل بداخلها إلى أن جاءت الفرصة عندما اختارها المخرج ريمون بطرس لبطولة فيلمه "الترحال"، ثم جاء فيلمها الثاني "نسيم الروح" مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد.

مقالات مشابهة

  • ما علاقته بالخيانة؟.. سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
  • الصحة العالمية تكشف لـ«الوطن» عن أكثر الأمراض المسببة للوفاة
  • بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند
  • فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف
  • لبنى ونس لـ«عيش صباحك»: «بدايتى كانت فى المسرح وبحب أساعد الشباب الموهوبة»
  • «دمائي وكل تفاصيلي».. شريهان تحيي ذكرى وفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد
  • حدث ليلا.. غليان في تل أبيب وصفعة مدوية لنتنياهو وصدمة في أمريكا بسبب كورونا
  • كارثة تهدد حياة 23 مليون أمريكي بسبب كوفيد طويل الأمد.. ما القصة؟
  • سلاف فواخرجي تشعل مواقع التواصل بـ "فستان الكوفية الفلسطينية"
  • آمال ماهر تزور بيت عبدالحليم حافظ ..صور