يستعرض لكم "الفجر الرياضي"، جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد أمام جيرونا مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الليجا.

وتمكنت كتيبة كارلو أنشيلوتي من تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، سجل أهداف الملكي كل من فينيسيوس جونيور "هدف"، جود بيلينجهام "هدفين"، رودريجو سيلفا "هدف" في الدقائق 6 و35 و54 و61.

ريال مدريد يسحق جيرونا برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإسباني نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم السبت 10- 2- 2024 في الدوري الإسباني جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، ويأتي فريق جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، فيما يحتل يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

ريال مدريد: 61 نقطة

2- جيرونا: 56 نقطة

3- برشلونة: 50 نقطة

4- أتلتيكو مدريد: 48 نقطة

5- أتلتيك بيلباو: 45 نقطة

6- ريال بيتيس: 38 نقطة

7- ريال سوسيداد: 37 نقطة

8- فالنسيا: 35 نقطة

9- لاس بالماس: 32 نقطة

10- خيتافي: 30 نقطة

11- أوساسونا: 29 نقطة

12- ألافيس: 27 نقطة

13- فياريال: 25 نقطة

14- رايو فاليكانو: 24 نقطة

15- إشبيلية: 20 نقطة

16- سيلتا فيجو: 20 نقطة

17- مايوركا: 20 نقطة

18- قادش: 17 نقطة

19- غرناطة: 12 نقطة

20- ألميريا: 6 نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد جيرونا ترتيب الدوري الاسباني الدوري الاسباني جدول ترتیب الدوری الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس

نواف السالم

أصدرت محكمة إسبانية الاثنين، أحكامًا ضد 3 مشجعين لنادي فالنسيا الإسباني بالحكم بسجنهم مدة 8 أشهر ومنعهم من دخول الملاعب لعامين، وذلك بعد ثبوت ارتكابهم إهانة عنصرية في حق اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وفالنسيا العام الماضي.

ويعد ذلك هو حكمٍ هو الأول من نوعه في المحاكم الإسبانية، حسمت محكمة إسبانية قرارها في القضية التي أثارت جدلًا كبيرًا في الأوساط الكروية العالمية، وذلك بعد شكوى قدمتها رابطة الدوري الإسباني أمام المحاكم، والتي انضم إليها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ونادي ريال مدريد، واللاعب فينيسيوس جونيور.

وخلال المباراة التي فاز فيها فالنسيا على الريال (1 ـ 0) في الـ21 من مايو 2023، تعرَّض فينيسيوس جونيور إلى هتافات وإهانات عنصرية من قبل 3 مشجعين لفالنسيا كانوا على مدرجات ملعب ميستايا.

وتسبب ذلك في إيقاف المباراة لبضع دقائق، حيث حدد اللاعب أحد المتهمين الذي أوقفته الشرطة، وبعد شكوى قدمتها رابطة الدوري الإسباني في تلك الليلة، تم تحديد هوية اثنين آخرين عبر الكاميرات الداخلية لنادي فالنسيا.

وأفادت تقارير إخبارية إسبانية إنه “خلال الجلسة، قرأ المتهم خطاب اعتذار موجهًا إلى فينيسيوس جونيور، ورابطة الدوري الإسباني وريال مدريد، لكن المحكمة مضت في تسليط عقوبة السجن 8 أشهر على المتهمين الثلاثة..

 

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس
  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس
  • يوم أنفق ريال مدريد 361 مليون دولار للتعاقد مع 8 لاعبين صيف 2009
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا بالتصفيات