أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن الولايات المتحدة تتوقع هجمات إرهابية في المستقبل القريب، ويرجع ذلك إلى تسلل العديد من المهاجرين غير الشرعيين إلى البلاد.

وقال ترامب لأنصاره في ولاية كارولينا الجنوبية، حيث ستجرى الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في 24 فبراير: "هناك أشخاص يتسللون إلى بلدنا ولا ينبغي أن يكونوا هنا.

يتسلل أشخاص إلى بلدنا ويمكن أن يسببوا مشاكل كبيرة. هناك احتمال بنسبة 100% أن تكون هناك هجمات إرهابية في المستقبل غير البعيد".

إقرأ المزيد جونسون يتهم بايدن باستخدام أزمة الهجرة في الولايات المتحدة كورقة مساومة

وأكد ترامب أنه إذا فاز بالانتخابات في نوفمبر، فإنه سينهي "سياسة الحدود المفتوحة" التي بدأها الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن ويبدأ أكبر عملية ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الأمريكي.

وسبق أن حذر الرئيس الأمريكي السابق من أنه بنهاية رئاسة بايدن سيبلغ عدد المهاجرين غير الشرعيين في الولايات المتحدة نحو 19 مليونا وسيتجاوز عددهم عدد سكان ولاية نيويورك.

وتشهد الولايات المتحدة مستويات قياسية من الهجرة غير الشرعية، حيث سجل مسؤولو الحدود 302 ألف عبور حدودي غير قانوني في ديسمبر الماضي، وهو أكبر عدد في شهر واحد.

بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل أعداد قياسية من المهاجرين غير الشرعيين خلال السنوات الثلاث التي قضاها بايدن في قيادة الولايات المتحدة.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المهاجرون الهجرة إلى أوروبا الهجرة غير الشرعية جو بايدن دونالد ترامب الولایات المتحدة غیر الشرعیین

إقرأ أيضاً:

توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، جو بايدن وتصرف وصفوه "بالغريب" بعد سؤال حول الرئيس السابق، دونالد ترامب عقب التطورات الأخيرة وإدانته بـ34 تهمة بالقضية المعروفة باسم "أموال الصمت".

وجاء مقطع الفيديو المتداول خلال مؤتمر صحفي لبايدن في البيت الأبيض، الجمعة، حيث وجهت مراسلة سؤالا له قائلة إن ترامب يصف نفسه بأنه "سجين سياسي" ويلقي باللوم عليك (بايدن) ما هو ردك على هذا؟ ليتوقف بايدن ويستدير وينظر للمراسلة ثم يبتسم ويكمل مسيره خارج القاعة.

وكانت هيئة المحلفين في محكمة بنيويورك أدانت، الخميس، الرئيس الأمريكي السابق في جميع التهم الـ34 المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال التي واجهها في محاكمته الجنائية المتعلقة بشراء سكوت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز عن إقامة علاقة جنسية معاها قبل انتخابات الرئاسية 2016.

وهو حكم غير مسبوق وتاريخي يجعله أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يُدان بارتكاب جناية.

مقالات مشابهة

  • توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا
  • أسامة السعيد: أمريكا هى الوحيدة القادرة على تغيير مسار الحرب فى غزة
  • بايدن يحذر : هناك مخاطر بزيادة عزلة إسرائيل في العالم
  • ترامب: محاكمتى فاسدة ولم تكن عادلة.. والقاضى متآمر
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة والأقل كفاءة
  • بعد إدانته بتهم جنائية.. مؤيدون لترامب يحرضون على أعمال شغب
  • رئيس مجلس النواب الأمريكي بعد إدانة ترامب: "يوم مخز في تاريخ الولايات المتحدة "
  • بايدن يسخر من ترامب: إنه يعاني من تلف في الدماغ بسبب حقن مواد التطهير المبيضة