دبي (الاتحاد)
أدى منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مساء أمس مرانه الأول في مقر اتحاد الكرة بدبي، استعداداً لمباراته الافتتاحية أمام المنتخب المصري الشقيق يوم الخميس المقبل على الملعب الرملي في حي دبي للتصميم، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم كذلك منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا.
وكان الجهاز الفني والإداري للمنتخب قد جهّز جميع اللاعبين خلال معسكر الإعداد الأخير الذي أقيم في دبي، واختار في ختامه 12 لاعباً في قائمتنا الرسمية للمونديال، والتي ضمت كلاً من، محمد الجسمي، حميد جمال، أحمد بشر، وليد بشر، عباس علي، علي محمدي، راشد عيد، كمال علي، عبدالله عباس، هيثم الكعبي، وليد محمدي، أحمد ملاحي.


من جهة أخرى، تُقام في الثانية عشر من ظهر يوم غد مباراة بين منتخبي الإمارات وسيشل لتجريب الملعب الرملي الجديد في حي دبي للتصميم، الذي أنشئ خصيصاً لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية «الإمارات 2024»، وسيمثل منتخبنا في هذه المباراة مجموعة من اللاعبين غير الموجودين في قائمة المونديال، والذين سبق لهم المشاركة في التجمعات السابقة.

أخبار ذات صلة توريس.. من بوكا جونيورز إلى صدارة هدافي «دوري الأولى» منتخب السيدات يكسب «التجربة العراقية» بثلاثية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الشاطئية مونديال الشاطئية الكرة الشاطئية اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

المقاولون يضم المميزين في الاختبارات لفرق القطاع

يواصل نادي المقاولون العرب اختباراته السنوية للاعبين الناشئين والتي بدأت من ٢٥ مايو الحالي وشهدت هذه الاختبارات منافسة شديدة بين الآلاف من المواهب الشابة، الأمر الذي مكّن النادي من اختيار نخبة من أفضل اللاعبين لتعزيز صفوف فرقه في قطاع الناشئين وحظي الأسبوع الأول  بإقبال كبير وتم اختيار عدد من اللاعبين لضمهم لصفوف فرق القطاع.

وتأتي هذه الاختبارات في إطار البرنامج الذي ينفذه نادي المقاولون العرب لاكتشاف ورعاية أفضل المواهب الكروية على مستوى الجمهورية. وقد شهد الأسبوع الأول من الاختبارات منافسة قوية بين اللاعبين في مختلف الفئات العمرية،  وبعد عملية تقييم دقيقة من قبل اللجان الفنية، تم اختيار مجموعة متميزة من اللاعبين في كل فئة لضمهم إلى فرق القطاع.

مقالات مشابهة

  • ملعب الشعب الدولي مسرحاً للقائي منتخبيّ شباب العراق وضيفه العماني بهذه التوقيتات
  • المقاولون يضم المميزين في الاختبارات لفرق القطاع
  • منتخب البرازيل يبدأ استعداداته لـ«كوبا أمريكا»
  • محكمة فرنسية.. كرة مارادونا الذهبية في المزاد
  • نجوم العالم يتضامون مع الفلسطينيين ضد اعتداءات الكيان الصهيوني  
  • تعرف على قائمة الراحلين عن غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز
  • خلال24 ساعة.. ضبط أطنان من دقيق أبيض وبلدي مدعم
  • مونديال 2030 يوسع شبكة الطرق السيارة بالمغرب إلى 3000 كلم
  • المؤبد للمتهمين بإنهاء حياة أحد شخص في القاهرة
  • وليد الركراكي: منتخب المغرب يمتلك جيلا ذهبيا من اللاعبين قادر على إحراز الألقاب