بوابة الفجر:
2024-05-20@06:44:35 GMT

لهذا السبب.. ماجدة الرومي تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

تصدرت الفنانة ماجدة الرومي محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها عن لبنان في حفلها الأخير، والتي قالت فيها:“اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحك لنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

 

وأضافت: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما يتوقف كتير أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، بنشوف بأعيننا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

أغنية “عندما ترجع بيروت”


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال النجمة ماجدة الرومي أغنية "عندما ترجع بيروت"، وهي من كلمات نزار قباني، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع ميشال فاضل، وحاز الأغنية على إعجاب الكثير من الجمهور.

كلمات الأغنية 

 

وتقول كلمات الأغنية: عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامه..عندما ترجع بيروت التي نعرفها.. مثلما ترجع للدار اليمامه.. سوف نرمي في مياه البحر أوراق السفر.. وسنستأجر كرسيين في بيت القمر.. وسنقضي الوقت.. في زرع المواويل وفي زرع الشجر.. اه يا بيروت.. كم اتعبنا هذا السفر.. فاغمرينا اغمرينا اغمرينا بتقاسيم العصافير اغمرينا.. بمزاريب المطر.. هل من الممكن أن تطلع بيروت الجميلة مرة أخرى من الأيدي الخراب.. هل من الممكن أن ينبت قمح في مياه البحر.. أو يأتي مع الموج الحساب.. هل من الممكن أن نكتب شعرًا مرة بعد على حبة لوز أو على قطن السحاب.. اه يا بيروت كم اتعبنا هذا القدر.. فاغمرينا اغمرينا.. بمكاتيب المحبين.. اغمرينا.. بتقاسيم العصافير اغمرينا.. بمزاريب المطر.

 

معلومات عن ماجدة الرومي 

 

وُلدت ماجدة الرومي في بلدة «كفر شيما» بلبنان وأصلها من مدينة صور وهي ابنة عائلة موسيقية فقد شبت وهي تغني. والدها هو حليم الرومي الذي كان وراء بروز أسطورة الغناء “فيروز“، ووالدتها هي ماري لطفي مصرية من مدينة بور سعيد.


عاش والدها في بداية حياته في فلسطين وترعرع فيها قبل أن ينتقل إلى مصر ويلتحق بمعهد الموسيقى العربية، وفي سنة 1950 التحق بمحطّة الشرق الأدنى للإذاعة العربية في بيروت، كانت كلّما رآها أحد من الجيران يقول لها: «غنّي لنا»، أوّل تسجيل غنائي لها هو «ميلادك».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ماجدة الرومي ماجدة الرومي تريند جوجل لبنان عندما ترجع بیروت ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

جلال الزكي يتصدر تريند جوجل..تعرف على آخر تطورات حالته الصحية

 تصدر اسم الفنان ومدير التصوير جلال الزكي محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع على إحدي الطرق السريعة وأصيب بكسور بالغة في متفرق جسده، وتم نقله على إثر هذا الحادث إلى المستشفي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل إصابة الفنان جلال الزكي في حادث مروري 

 

وفور تلقى بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة الفنان جلال زكى ونقل إلى المستشفى.

وتبين ان الحادث أسفر عن إصابة جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتقديم الرعاية له، ولا يمكن استجوابه. 

آخر أعمال الفنان جلال الزكي

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان جلال الزكي هو مشاركته في مسلسل حق عرب وشارك في بطولة المسلسل، كلًا من: أحمد العوضي، سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

نجوم الفن يدعمون الفنان جلال الزكي ويطلبون من الجمهور الدعاء له

 

وطالب نجم الجيل تامر حسني جمهوره بالدعاء للفنان جلال الزكي وذلك عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر نجم الجيل قائلًا: "قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة دعواتكم يا جماعة بعد اذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي عشان في حالة خطرة جدًا"

منشور تامر حسني 

وطالب الفنان رامي جمال من جمهوره الدعاء للفنان جلال الزكي وذلك عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر رامي جمال قائلًا: "خالص الدعاء لصديقي جلال الزكي ربنا يقومه بالسلامة وربنا يطمنا عليك يارب "

منشور رامي جمال 

مقالات مشابهة

  • أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب
  • لهذا السبب.. صابرين تتصدر تريند "جوجل" بالسعودية
  • لهذا السبب.. انتصار يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. محمد العدل يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... صابرين تتصدر تريند "جوجل"
  • ريم سامي تتصدر تريند جوجل
  • الوفاة.. لهذا السبب نضال الأحمدية تتصدر مؤشر جوجل
  • لهذا السبب... ليالي دهراب تتصدر تريند "جوجل" في السعودية
  • جلال الزكي يتصدر تريند جوجل..تعرف على آخر تطورات حالته الصحية
  • لهذا السبب.. ريم سامي تتصدر تريند جوجل