13 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، بمكتبه اليوم رئيس مجلس محافظة بغداد عمار القيسي برفقة عدد من أعضاء مجلس المحافظة.

وقدم نوري المالكي التهاني لرئيس واعضاء مجلس محافظة بغداد بمناسبة تسنمهم المهام، اذ تأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل مع القوى السياسية والحكومة المحلية في بغداد.

واكد رئيس ائتلاف دولة القانون انه كان ولم يزل داعم للحكومة المحلية من اجل النهوض بالواقع الخدمي للعاصمة، معربا عن مساندته لكل جهود المجلس الرامية لخدمة أهالي بغداد.

واشار نوري المالكي إلى أهمية ترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق بين المجلس والمحافظة من جهة وامانة بغداد من جهة أخرى من اجل تجاوز التحديات واحداث تكامل في الخدمات وتحقيق طموح أهالي بغداد لمستقبل افضل لمركز العاصمة وأطرافها.

من جهته بين رئيس المجلس عمار القيسي ان المجلس بحاجة لدعم جميع القوى السياسية والوطنية في تغيير واقع المدينة، مشيدا بجهود نوري المالكي في دعم الحكومات المحلية من اجل تمكينها في تحقيق الخدمة للمواطن.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: نوری المالکی

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الثورة نت/
هنأ رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة وموظفيه، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء الأعلى والشعب اليمني، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة أعادها الله على الوطن والأمة العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المعبرة عن نبض الشارع اليمني وكل أحرار الأمة والعالم المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تواجه الآلة العسكرية الصهيونية بكل إرادة وعزيمة.
وحيا العيدروس استمرار الخروج المشرف للشعب اليمني خلال الفعاليات الأسبوعية المؤيدة لخيارات المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة عدوان ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا واسرائيل ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك الإنجاز الأمني النوعي بالكشف عن الشبكة التجسسية التابعة للمخابرات الأمريكية والصهيونية وتزامنها مع العمليات النوعية للقوات المسلحة في البحار ضد سفن ومصالح الكيان الصهيوني.
ونوه العيدروس بما تضمنته محاضرات قائد الثورة عن حكم الإمام علي عليه السلام من موجهات قيمة تهدف إلى تصحيح المفاهيم التي سعى الأعداء من خلالها إلى السيطرة على الأمة وتدجينها وتعطيل المشروع الإسلامي العظيم الذي جاء لإصلاح حياة الناس وأكدت أهمية الالتزام بالقيم الإسلامية وتأدية المسئولية بأمانة لخدمة المجتمع والأمة.
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق للشعبين اليمني والفلسطيني النصر والفتح المبين.. مترحماً على أرواح الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والعودة للأسرى.

مقالات مشابهة

  • "البديوي" يهنئ قادة دول مجلس التعاون والشعوب الخليجية بعيد الأضحى
  • الإطار التنسيقي على شفا انقسام بعد دعوة المالكي لانتخابات مبكرة
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • السوداني يوجه بتمويل مشاريع ذي قار بـ50 مليار دينار
  • السوداني يؤكد لوفد المبادرة الحرص لتوثيق التعاون بين الحكومة ومجلس النواب
  • الإصلاح في الحزب الشيوعي السوداني: بين تجديد الفكر والتمسك بالقيم التقليدية
  • بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود
  • المالكي: ضرورة استمرار الجهود لإيقاف المجازر بحق الشعب الفلسطيني
  • بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود-عاجل
  • البرهان يصدر مرسوم دستوري بتعيين عضو جديد في مجلس السيادة