تتصدر قناة الفجر الجزائرية قائمة القنوات الفضائية التي تقدم مسلسلات تركية وعربية. يلاحظ ارتفاعًا كبيرًا في البحث عن تردد هذه القناة عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، نظرًا لشهرتها الواسعة والإقبال الكبير عليها. تتميز القناة بتقديم مجموعة متنوعة من أشهر وأجمل المسلسلات، بما في ذلك مسلسل “قيامة عثمان” الذي حقق نجاحًا باهرًا وجعل الكثيرين يبحثون عن تردد قناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية على الأقمار الصناعية

يترقب عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان حلقاته الجديدة بفارغ الصبر، وذلك لمتابعة أحداثه الممتعة والمشوقة، وتميزت قناة الفجر الجزائرية بحصولها على حقوق نشر هذا المسلسل التركي المميز الذي يتابعه عدد هائل من المشاهدين الموجودين في كافة أنحاء العالم، كما تعرض هذه القناة أيضًا مجموعة رائعة من المسلسلات التركية المدبلجة  والعربية، لذلك أصبح إيجاد بيانات تردد قناة الفجر الجزائرية وتثبيتها على الأقمار الصناعية أمر مهم بالنسبة للعديد من الأشخاص، وسنقدم لكم في السطور القادمة معلومات كاملة عن التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر نايل ساتالقمر الصناعي: نايل ساتتردد القناة: 12034.معدل استقطاب القناة: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4. تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.تردد القناة: 11034.معدل الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 تردد قناة الفجر الجزائریة

إقرأ أيضاً:

بعد مرور عام من عرضه.. مسلسل "بالطو" لا يزال الأكثر مشاهدة على watch it

لا يزال مسلسل "بالطو" يحافظ على تصدره قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وذلك بعد عام من طرحه ليواكب موجه النجاح مرة ثانية.


أحداث مسلسل بالطو
 

تدور أحداث مسلسل بالطو حول قصة الطبيب الشاب عاطف الذي يتخرج من كلية الطب، ويتم تكليفه في وحدة صحية طرشوخ الليف ويدخل في عالم غريب عليه، ليجد نفسه المدير دون أي خبرة سابقة فيدخل في أزمات ومشكلات كبيرة.

 

 

يذكر أن العمل مكون من 10 حلقات الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وتصدر قائمة التريند والأكثر مشاهدة.

 

من هم صناع مسلسل “بالطو”؟ 
 

مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

  عصام عمر في انتظار سيكو سيكو 

 


ينتظر عصام عمر فيلم جديد ويجسد الفنان عصام خلال أحداث فيلم "سيكو سيكو" شخصية رجل يعمل في شركة شحن، وتدور أحداث فيلم سيكو سيكو في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.

  آخر أعمال الفنان عصام عمر
 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان عصام عمر هو مسلسل بعنوان "مسار إجباري" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم، وهو مسلسل "مسار إجبارى"  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة القناة: تجهيز 147 مقر لإجراء امتحانات نهاية العام الإلكترونية
  • تلفزيون فلسطين: ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على شارع صلاح الدين شرق رفح إلى 11
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال الإسرائيلي منازل في شارع صلاح الدين شرق مدينة رفح
  • أحمد فهمي يكشف حقيقة ظهوره في مسلسل «سفاح التجمع»
  • غزة.. انفجارات عنيفة تهز بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح
  • الخامس خلال العيد.. اخماد حريق بمصنع في البصرة (صور)
  • مراسل RT: انفجارات عنيفة تهز بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح
  • بعد مرور عام من عرضه.. مسلسل "بالطو" لا يزال الأكثر مشاهدة على watch it
  • تردد القناة الناقلة لمباراة تركيا وجورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا
  • تردد قناة روتانا سينما 2024 نايل سات وعرب سات