كشف عادل عبد العزيز، العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة، حقيقة وجود أزمة في السكر ونقصه في السوق وارتفاع أسعاره حتى 40 جنيهًا.

عاجل.. بشرى سارة بشأن توفير السكر كشف ملابسات نشر إعلان وهمى للترويج لبيع أطنان من السكر لا يوجد أزمة في السكر 

وقال "عبد العزيز" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "مفيش أزمة سكر والسكر متوفر وجهود الدولة واضحة في ذلك".

وأضاف "بداية من الغد سيكون هناك انطلاق لمعارض أهلا رمضان في جميع محافظات الجمهورية فيه تنسيق كامل وتوفير كافة أنواع السلع الغذائية بمشاركة أكثر من 30 شركة".

ضخ كميات كبيرة من السلع بمعارض أهلا رمضان 

وتابع "من خلال وزارة التموين السكر متاح وعندنا ضخ كميات كبيرة والتي سيتم ضخها تصل إلى 55 ألف طن في السكر في معارض أهلا رمضان و17 ألف طن زيت طعام وأكثر من 10 آلاف طن مكرونة وأطنان من الأرز أيضًا".

واستطرد "الإتاحة ستعمل على تهدئة للسوق، بالإضافة إلى توفير الكوبونات للسنة الرابعة على التوالي من 50 إلى 250 يشتريها القادرين لغير القادرين مع اقتراب شهر رمضان المبارك".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات الجمهورية رمضان المبارك شريف عامر السلع الغذائية معارض اهلا رمضان شهر رمضان وزارة التموين شهر رمضان المبارك معارض أهلا رمضان في اقتراب شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، توقيعها عقد مسلسل جديد لموسم دراما رمضان 2025، من خلال صورة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل، جمعتها بالمُنتج المعروف تامر مرسي.

وتفاعل متابعو النجمة المصرية على نطاق واسع مع الصورة التي نشرتها، وكان الفنان  المصري أحمد العوضي من أوائل الذين بادروا لتهنئتها، وعلق عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله."

وتعود ياسمين في مسلسلها الجديد الذي تنتجه شركة "سينرجي"، للتعاون مع الكاتب المصري عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل "ونحب تاني ليه".

كما حقق التعاون التالي لهما في "اللي مالوش كبير"، جماهيرية كبيرة، عبر تقديم ثنائية "الخديوي" و"غزل"، التي جمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أمام كاميرا التلفزيون للمرة الأولى.

وكان وائل عبد العزيز شقيق النجمة المصرية من أبرز المهنئين بعودة التعاون مجددًا بين عمرو وياسمين.


 

مصردرامادراما مصريةمسلسلاتمشاهيرنشر الأحد، 09 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في الأسواق.. «كيلو السكر بكام؟»
  • السعودية تكشف حقيقة احتواء منتجات شركة صينية على مواد مسرطنة
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • أسعار السكر اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. المكرر بكام