صدى البلد:
2024-06-16@10:56:11 GMT

من الكواليس.. مي فاروق برفقة فريق عمل "كل الحبيبة"

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

حققت النجمة مي فاروق نجاحًا كبيرًا من خلال اغنيتها الجديدة كل الحبيبة، والتي طرحتها تزامنا مع عيد الحب. 

وتعاونت مي فاروق في أغنية كل الحبيبة مع الشاعر، تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند. 

وحرصت مي فاروق قبل تسجيل الاغنية علي التقاط الصور مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي ورباب يونس المسؤولة عن ادارة اعمال مي فاروق .

بسبب والدها.. دينا الشربيني تفقد السيطرة على دموعها هاني لاشين يكشف لـ"صدى البلد" سر تواجده مع نجاة بحفل joy awords

وتمكنت مي فاروق من تحقيق نسب مشاهدة من خلال اغنيتها كل الحبيبة اقتربت من ال 200 الف مشاهدة علي موقع يوتيوب فقط، بعد طرحها ب 24 ساعة . 

يذكر أن مى كانت قد طرحت منذ فترة قريبة، أغنية بعنوان "ليه " كلمات خالد امين، وألحان محمد رحيم،وتوزيع موسيقى أحمد عبد السلام، وإخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى وحققت نجاحا كبيرا، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية والمواقع الاجتماعية.،كما تعيش مى حالة من النشاط الفنى الكبير  وتستعد لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي فاروق الشاعر تامر حسين الملحن عزيز الشافعي محمد رحيم کل الحبیبة

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي، في حلقة فنية خاصة بسهرة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام العاشرة ببرنامج “واحد من الناس” والذي يذاع على شاشة قناة الحياة.

 

ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة للفنان إيهاب فهمي وزوجته سارة وجيه وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في أيام عيد الأضحى والعيدية.

كما يستضيف الليثي الفنان إسماعيل فرغلي وحديث من القلب عن ذكرياته مع العيد واول إنسان يهنيه بالعيد، وأهم الطقوس التي يحافظ عليها في العيد ، وعلاقته بالموسيقى، وأدواره الفنية بمسلسل العيلة، ومسلسل "مكتوب عليا" والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة ثاني أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.

 

كانت آخر أعمال إيهاب فهمي، مسلسل وبينا ميعاد، وشاركه البطولة كل من شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر ان دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • متحدث الخارجية: ندعو الله أن يحل العيد على مصرنا الحبيبة بالسلام والأمن
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • هكذا هنأت حنان ترك متابعيها بالعيد برفقة أولادها
  • حفلات قطر يونيو 2024| ليلة طربية مع مي فاروق وريهام عبد الحكيم
  • صناع فيلم «عصابة الماكس» في العرض الخاص: الكواليس كانت مبهجة رغم الصعوبات
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. وأحمد فهمي: الكواليس كانت مبهحة رغم الصعوبات
  • خالد النبوي: "فيلم الكهف مكنش سهل في الكواليس والتحضيرات" (خاص)
  • وزير البترول يتفقد سير العمل بغرفتى التحكم والمتابعة الآلية لمنظومة تكرير وتصنيع وتوزيع البترول