تابع رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي ومساحات الوحدات 2023 "من هنا"، العديد من الأفراد يبحثون بشكل دائم عن رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي. 

يُذكر أنه يُمكن حجز تلك الشقق بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي لوزارة الإسكان، يسعى الأفراد للتعرف على الخطوات اللازمة للحجز، بالإضافة إلى معرفة مساحات الشقق السكنية.

رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي

قد بينت وزاره الإسكان هذا الرابط الخاص بحجز شقق الإسكان الاجتماعي والخطوات اللازمة للحجز وهي كما يلي:

الخطوة الأولى انتقال الموقع الالكتروني الذي يتعلق بصندوق الإسكان الاجتماعي من هنا.الخطوة الثانية ادخال جميع البيانات اللازمة والمرادة منك بشكل صحيح.الخطوة الأخيرة النقر على أيقونة ارسال الطلب.مساحات شقق الإسكان الاجتماعي

لقد تم الكشف من جانب وزارة الإسكان الاجتماعي عن جميع ما يخص المساحات الخاصة لتلك الشقق السكنية المعلن عنها من جانب الوزارة اذ إنه تم إتاحة نحو 900 شقة سكنية بمختلف المساحات حتى تتلاءم مع كل المواطنين لكي يتمكنوا من شراك وحده مناسبة وملائمة لهم في كلا من المكان وأيضا المساحة، كذلك ان المساحة الخاصة بتلك الوحدات تبلغ من 68 متر إلى 167 متر هذا بجانب إنه قد تمت اتاحه ما يقرب من نحو 711 شقة سكنية تبتسم بتصاميم عصرية حديثة ومذهلة وكذلك جذابة للغاية.

حجز شقق الإسكان الاجتماعي

قد أوضحت وزارة الإسكان الاجتماعي أن هناك سلسلة من الشروط اللازمة لحجز تلك الشقق من ضمنها:

الجنسية المصرية.كذلك عدم الاستفادة من برنامج الإسكان قبل ذلك.كما إنه لا بد من التقديم من خلال موقع الرسمي الخاص بالوزارة.كما إنه ينبغي امتلاك اهليه التصرف.هذا بجانب إنه لا يجب ان يتم تعديل استخدام التخصص المتعلق بهذه الشقة السكنية وهذا التخصص يكون متمثل في استخدام الشقة للسكن فحسب ولا يجب استخدامه في غير ذلك.

نقلت بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات السابقة كل ما تريد معرفتة عن التسجيل في شقق الإسكان الإجتماعي وطريقة التسجيل من رابط سهل وسريع، ويأتي ذلك ضمن اهتمام البوابة بتوفير كافة المعلومات التي يبحث عنها المواطن بشكل دوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإسكان الإجتماعي حجز شقق الإسكان وزارة الإسكان

إقرأ أيضاً:

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة

المناطق_واس

قدمت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (14) موقعاً حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة ” نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

 

أخبار قد تهمك المملكة تخطو خطوات متسارعة لتكون مركزاً عالمياً لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بزيادة ميزانية تمويله إلى 1.09 مليار ريال 30 مايو 2024 - 1:27 مساءً سفير المملكة لدى المغرب: مبادرة طريق مكة أسهمت في تقديم خدمات متطورة ذات جودة عالية 30 مايو 2024 - 11:57 صباحًا

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بتقديم خدماتها للرجال اليوم في مركز قيا، وغداً في مركز أبو راكة، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل موقع.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الجوف خدماتها يوم غد، للرجال في متوسطة الشيخ محمد بن إبراهيم بمركز الأضارع، وللنساء في الثانوية الثانية للبنات بمحافظة دومة الجندل، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للرجال في متوسطة مركز أصفان، وللنساء في الثانوية الرابعة للبنات بمحافظة دومة الجندل لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة بمنطقة نجران بتقديم الخدمة اليوم للرجال في ثانوية الملك عبدالعزيز، وللنساء في الثانوية الثالثة للبنات، ويوم الثلاثاء في متوسطة ثار لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وفي المنطقة الشرقة تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها يوم الثلاثاء للرجال والنساء في جمعية القطيف الخيرية، ويوم الخميس في جمعية سنابس الخيرية لمدة يوم واحد لكل منهما.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة بتقديم الخدمة اليوم للنساء في مركز الشبيكية بمنطقة القصيم لمدة ثلاثة أيام، فيما تقدم الخدمة يوم الخميس للرجال والنساء في مقر الديوان العام للمحاسبة بمنطقة الرياض لمدة يوم واحد.

 

 

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

 

 

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة المحلة: رفع 290 طن قمامة بمختلف الوحدات المحلية
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في (14) موقعًا حول المملكة
  • “كدانة” تعلن عن توفر عدد من الوحدات التأجيرية للأسر المنتجة خلال موسم الحج
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة
  • كدانة توفر عدد من الوحدات التأجيرية للأسر المنتجة خلال موسم الحج
  • أستاذ هندسة: النماذج المعمارية في المدن الذكية تبرز الهوية المصرية
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون يقدمون فواصل من الرقص “الفاضح” خلال حفل أحيته مطربة سودانية داخل إحدى الشقق ومتابعون: (خجلنا ليكم والله ليها حق الحرب تجينا وما تنتهي)
  • رابط نتيجة مسابقة عمال المساجد.. «التنظيم والإدارة» يوضح خطوات الاستعلام