أثنى نجم فريق اتحاد خنشلة، هشام العقبي، على فريقه، مؤكدا بأنهم من أحسن الأندية الجزائرية التي تحسن تطبيق كرة القدم.

وصرح العقبي، لتلفزيون “النهار”: “المبارة كانت صعبة، ومن جهتنا قدمنا آداء في الكستوى أمام منافس محترم اسمه اتحاد العاصمة”.

كما أضاف: “فريق اتحاد خنشلة من أحسن الأندية تنظيما، والتي تطبق كرة القدم، لكن تنقصه الامكانيات، التي تحظى بها بقية الأندية الوطنية”.

وتابع هشام العقبي: “لو تمنح الامكانيات اللازمة لفريق اتحاد خنشلة، سنمتع الجمهور الجزائري، وأصنارنا الذين نشكرهم على دعمهم الكبير”.

يذكر أن فريق اتحاد خنشلة، حقق الفوز، أمس الجمعة، على حساب فريق اتحاد العاصمة، بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ17 من البطولة المحترفة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فریق اتحاد خنشلة

إقرأ أيضاً:

المديرية العامة للأمن الوطني تحصل على جائزة “ريادة” للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية

أحرزت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم الجمعة 31 ماي 2024، على جائزة “ريادة” للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية على الصعيد الوطني، من خلال عرضها الإلكتروني المتمثل في “منظومة سجل المعطيات الرقمية للبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية الوطنية والهوية الرقمية المرتبطة بها إلى جانب سجل بطاقة الإقامة الخاصة بالأجانب”.

وقد جرى الإعلان عن هذه الجائزة على هامش حفل اختتام فعاليات الدورة الثانية من معرض “جيتكس إفريقيا المغرب 2024″، الذي احتضنته مدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 27 إلى 31 ماي الجاري، والذي عرف توزيع ثلاث جوائز لأفضل خدمات الحكومة الإلكترونية على المستوى الوطني، تضمنت فئات أحسن خدمة إلكترونية عمومية، وأحسن نظام للمعطيات العمومية المفتوحة «Open Data»، وأحسن سجل وطني للمعطيات العمومية على الصعيد الوطني، والذي فازت به مصالح الأمن الوطني إلى جانب وزارة التجهيز والماء.

وتأتي هذه الجائزة لتتوج ريادية وتفوق السجل الرقمي الخاص بالمعطيات الديموغرافية الذي تديره المديرية العامة للأمن الوطني، والذي تَعزز مؤخرا بمنظومة الهوية الرقمية التي تقدم خدمات التعريف ضمن الفضاء الرقمي، وذلك لتسهيل وتجويد المعاملات المنجزة عن بعد.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أطلقت خلال سنة 2019 الجيل الثاني من البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية المرتبطة بمنظومة الهوية الرقمية، وهي المنظومة التعريفية التي تتضمن حزمة جديدة من المستجدات التكنولوجية والإمكانيات التقنية، التي تمكن المواطنين من الولوج إلى مختلف الخدمات العمومية والخاصة والتعريف بأنفسهم سواء بشكل مباشر أو عن بعد باستعمال الفضاء السيبراني.

مقالات مشابهة

  • بلدية دبي تُعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل حديقة منزلية منتجة ضمن حزم برنامج “مزارع دبي”
  • المديرية العامة للأمن الوطني تحصل على جائزة “ريادة” للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية
  • “بيانات” تفوز بجائزة أفضل منصة رقمية
  • “طيور كبر” في حماية فريق “رصد الطيور” بجمعية حماية البيئة
  • التفاصيل الكاملة لمشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية
  • “الكاراتيه” ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو
  • الرئيس تبون يدشّن خط السكة الحديدية “خنشلة-عين البيضاء”
  • 200 لاعب مسك ختام بطولات الجودو
  • جوائز الجينريك الذهبي.. مسلسل “الرهان” يفوز بأفضل سيناريو
  • تكريم البنك السعودي الأول بجائزة “أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات”