بوابة الفجر:
2024-06-01@12:16:36 GMT

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية دنيا ماهر في مسلسل "كوبرا"

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

تشارك الفنانة دنيا ماهر، حاليًا في مسلسل “كوبرا”، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وتجسد خلال الأحداث دور شقيقة النجم محمد إمام. 



نجوم مسلسل "كوبرا"



المسلسل بطولة محمد إمام، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، صفاء الطوخي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.



 

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة دنيا ماهر في رمضان المقبل 2024 أيضًا، بمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وتظهر خلاله بدور زوجة الفنان كريم محمود عبدالعزيز.



أبطال مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” 

 

المسلسل بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، بجانب صلاح عبدالله الذي يظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد أمين. 



آخر أعمال دنيا ماهر



وشاركت دنيا ماهر كضيفة شرف، في فيلم البعبع، الذي عرض مؤخرًا بالسينمات، وهو بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، بجانب ضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله شريف رمزي شيكو دراما رمضان امير كرارة صفاء الطوخي محمد امام محمود عبدالمغني باسم سمرة محمود عبدالعزيز أحمد شفيق حسين المنباوي الفنان كريم محمود عبدالعزيز رمضان 2024 فيلم البعبع مسلسل كوبرا خالد نور وولده نور خالد الطفل جان رامز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"


 
 

تشارك الفنانة نانسي صلاح من خلال أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي، والذي تم تصوير عدد من مشاهده ما بين مصر ولبنان، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.
 

تفاصيل شخصية نانسي صلاح في ولاد المحظوظة

وتجسد نانسي خلال أحداث الفيلم شخصية بطة وهي تيكتوكر شعبية. 
 

ولاد المحظوظة من بطولة هيفاء وهبي، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.
 

نانسي صلاح تنتظر عرض فيلم جبل الحريم 

وفي سياق منفصل، تنتظر الفنانة نانسي صلاح عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم جبل الحريم 
 

أبطال جبل الحريم

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على البطلات النساء فقط، دون ظهور أي نجوم رجال، ومن بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.
 

مشاركة نانسي صلاح في فيلم عيسى 

وعلى صعيد آخر، بدأت نانسي صلاح خلال الفترة الماضية تصوير فيلم عيسى مع مينا مسعود، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته خالد الصاوي، رنا رئيس، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والفيلم من تأليف هيثم نبيل وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

آخر أعمال نانسي صلاح
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي صلاح مسلسل بـ 100 راجل الذي شاركت في بطولته مع سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، محمد رضوان، أحمد صيام، وإبراهيم السمان، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.
 

       
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»
  • تعرف على اسم مسلسل خالد النبوي ويسرا اللوزي الجديد