حالة من الغضب انتابت أكرم ابن الفنان محمود البزاوى بسبب عدم وجود والده على بوستر مسلسل "كوبرا" المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وقال ابن محمود البزاوي: “بعد إذن الـmbc في ممثل اسمه محمود البزاوي عامل دور كبير في المسلسل، يعني بما إن ضيوف الشرف على البوستر فـ ياريت يكون موجود يعني”.

متهم بالسرقة| قصة حسام حبيب مع أغنية كدابة.

. وعلاقة شيرين عبد الوهاب بعد أنباء عن انفصالهما|إجراء حاسم من أمير عيد ضد زوجته ليلى الفاروق مسلسل كوبرا

وطرح الفنان محمد عادل إمام البوستر التشويقي لمسلسل “كوبرا” ، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

ونشر محمد عادل إمام البوستر الدعائي للمسلسل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقًا: “بعد غياب سنتين عن المسلسلات.. يسعدني أقدم لكم كوبرا على شاهد وقنوات  إم بي سي ، رمضان 2024 إن شاء الله ".

وأعلنت منصة شاهد عن استعدادها لعرض مسلسل “كوبرا” للفنان محمد عادل إمام بعد أيام من حالة الجدل التى أثارها المسلسل بسبب توقفه أكثر من مرة.

وطرحت شاهد البوستر الدعائي للمسلسل استعدادا لعرضه بشكل رسمي في موسم رمضان 2024.

ونفت قناة mbc مصر الفضائية، ما تردد عن إيقاف مسلسل الفنان محمد إمام الجديد “كوبرا”، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وكتبت قناة mbc مصر الفضائية، في منشور لها عبر تطبيق “إنستجرام”: «المنتج حسن عسيري ينفي إيقاف مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، مؤكدا استمرار التصوير بوتيرة متسارعة». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد عادل إمام الفنان محمود البزاوى الفنان محمد عادل قناة mbc مصر محمد عادل امام مسلسل كوبرا

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل

تعاقد الفنان محمد رضوان مؤخرًا، على المشاركة في بطولة فيلم جديد بعنوان "بنسيون دلال"، بطولة النجم بيومي فؤاد.


 

ويظهر محمد رضوان خلال أحداث الفيلم كضيف شرف في بنسيون دلال، وأقدم خلاله شخصية رجل أعمال مُتصابي يتردد دائمًا على البنسيون.


 تفاصيل فيلم “بنسيون دلال”

فيلم بنسيون دلال من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم 30 ممثل وممثلة منهم عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، إسراء رخا، وسيد أسامة، والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

أعمال محمد رضوان 


وعلى صعيد آخر، يواصل محمد رضوان في الفترة الحالية، تصوير فيلمه الجديد محو أمنية، بطولة مصطفى خاطر، ومسلسل السرداب بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف، ومسلسل دون مقابل، بطولة هاني رمزي.
 

فيلم اتنين X واحد


 

يواصل الفنان محمد رضوان  تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم “اتنين X واحد”، بعدما كان قد حصل على أجازة بسبب انشغاله بتصوير فيلم "ؤوكي الغلابة"، والفيلم يقوم ببطولته محمد ثروت وسامح حسين،سهر الصايغ ومحمد جمعة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.


 

آخر أعمال محمد رضوان السينمائية

 

ويذكر أن آخر، الفنان محمد رضوان، شارك مؤخرًا في فيلم “الإسكندراني”، بطولة أحمد العوضي، وشاركه في العمل كل من زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف. 
 

ويعرض للفنان محمد رضوان، حاليًا بالسينمات فيلم “ع الماشي”، وهو من إخراج محمد الخبيري، وبطولة كريم عفيفي، اية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، حجاج عبد العظيم، وآخرون من النجوم.
 

آخر أعمال محمد رضوان الدرامية  

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رضوان الدرامية مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت وشارك في العمل كل من محمد القس، محمود عبدالمغني، سماء إبراهيم وآخرين.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي