تواصل الفنانة منال سلامة تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "صيد العقارب"، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، 
 

ومن جانبه، تجسد الفنانة منال سلامة دور زوجة الفنان محمود عبد المغني  وتعاني من المشاكل في حياتها، وعندما تحاول حلها تجد مفاجأة تغير مجرى حياتها.
 

أبطال مسلسل "صيد العقارب"

 

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

آخر أعمال منال سلامة


يشار أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة مسلسل "الأصلى" الذي شاركت في بطولته إلى جانب ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

المسلسل تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منال سلامة مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب صید العقارب منال سلامة

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يحضر لـ "الإسترليني" وينتظر عرض "الجواهرجي"

يحضر النجم محمد هنيدي حاليًا لفيلمه الجديد الإسترلينى، حيث بدأ المخرج حسين المنباوى في معاينة أماكن التصوير حاليًا.

ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، حيث رشح المنباوى عدة أسماء من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخري، ينتظر النجم محمد هنيدى عرض فيلمه الجديد الجواهرجى مع النجمة منى زكى، ويشارك في البطولة لبلبة، وأحمد صلاح السعدنى وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عامًا منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

قصة الجواهرجي 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ضمن أحداث الفيلم.

وكان تصدر الفنان محمد هنيدي التريند، وذلك بعد إثارته الجدل خلال إحدى ليالي مسرحيته الجديدة بموسم الرياض، والتي تحمل اسم “رمضان سكول ميوزيكال” والتي تعرض بمنطقة بوليفارد سيتي.

وقال محمد هنيدي على خشبة المسرح فى حوار بينه وبين الفنان حسن البلام “إن الرياض أصبحت عاصمة الفن والمسرح الآن دون منافس” .

ويقدم محمد هنيدي خلال المسرحية شخصية رمضان مبروك أبو العلمين الشهيرة، التي قدمها في فيلم يحمل نفس الاسم عام 2008.

قصة المسرحية 

تدور قصة المسرحية حول رمضان مبروك أبو العلمين الذي يقوم بإدارة مدرسة، بعدما طلب مالكها منه أن يساعده فى إدارة شؤونها، ولكنه يواجه مجموعة من المواقف في المدرسة في إطار كوميدي .

أبطال المسرحية 

ويقوم ببطولة المسرحية "رمضان سكول ميوزكال" مع محمد هنيدي كل من: ونرمين الفقي ومحمد ثروت ونانسي صلاح ومحمود حافظ.

وكشف محمد هنيدي عن تفاصيل المسرحية من خلال لقاء له مع الإعلامى معتز الدمرداش قائلًا: سأقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة قريبًا على خشبة المسرح، لأنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمتها في فيلم ناقشت أحوال التعليم، ثم ناقشت موضوعات عديدة عندما قدمتها في مسلسل.

مرعي البريمو 


وعرض للنجم محمد هنيدي مؤخراً فيلم مرعي البريمو، والذى انطلق عرضه يوم 2 أغسطس الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري.  

قصة الفيلم 

وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد هنيدي شخصية تاجر البطيخ الصعيدي أحمد مرعي الذي يعيش في حي إمبابة ويتورط في البحث عن قطع الألماظ التي أخفاها خلال الأحداث، وتظهر غادة عادل بدور زوجته، فيما تجسد نانسي صلاح شخصية شقيقته بالعمل.

أبطال الفيلم 

والفيلم شارك فيه غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، مع ضيوف الشرف أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم، والعمل فكرة محمد هنيدي ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • لقاء سويدان بشعر كيرلي قصير في البوستر الدعائي لمسلسل الوصفة السحرية
  • تعرف علي تفاصيل إحياء محمد رمضان حفل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي
  • أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)
  • مراد فكرى: رمضان 2024 «وش السعد عليا»
  • تفاصيل شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان ينشر صورة برفقة أطفاله
  • محمد هنيدي يحضر لـ "الإسترليني" وينتظر عرض "الجواهرجي"
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • ميمي جمال تكشف عن موقفها من الزواج