سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوم أمس في فخ التعادل السلبي أمام الاسماعيلي في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري نايل للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وخلال مقالنا اليوم نستعرض معكم ضمن جولة الفجر الرياضي أرقام الصفقات الثلاثة الجديدة للقلعة البيضاء وهي التي شاركت خلال مواجهة الدراويش أمس الأثنين.

ظهور " شاحب " لثلاثي الزمالك الجديد في الأختبار الأول 

البداية كانت مع ظهور الثنائي عبدالله السعيد ومحمد شحاته للمرة الأولى بقميص نادي الزمالك في التشكيل الاساسي لمباراة الاسماعيلي قبل أن يتم الدفع باللاعب ناصر ماهر في الشوط الثاني على حساب القائد محمود عبد الرازق شيكابالا.

وجاءت أرقام صفقات الزمالك الجديدة وفق ما يلي:- 

عبدالله السعيد لعب: 90 دقيقةلمس الكرة: 65 مرةتمريرات مفتاحية: 1الكرات العرضية الصحيحة: 7 من 9الفوز في الثنائيات الأرضية: 4 من 8التسديدات: 0محمد شحاتهلعب: 35 دقيقةلمس الكرة: 13 مرةالفوز في الثنائيات الأرضية: 0 من 3الفوز في الثنائيات الهوائية: 0 من 1

خسارة الكرة: 3 مرات

ناصر ماهرلعب: 17 دقيقةلمس الكرة: 21 مرةتمريرات مفتاحية: 2عرضيات ناجحة: 1 من 2تسديدات على المرمى: 0 من 1الفوز في الثنائيات الأرضية: 3 من 3الفوز في الثنائيات الهوائية: 1 من 2

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك صفقات الزمالك الجديدة دوري نايل جولة الفجر الرياضي فی الثنائیات

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)

التحق الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول للمرة الأولى بمعسكر منتخب "الفراعنة" منذ تعيين حسام حسن مديرا فنيا.

وانضم صلاح للمعسكر الذي يقام في القاهرة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقررتين في السادس والعاشر من يونيو الجاري لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

ونشر اتحاد الكرة المصري صورا تظهر وصول صلاح للمعسكر اليوم السبت، واستقباله من قبل الجهاز الفني للفراعنة في مقدمتهم حسام حسن، وتوأمه إبراهيم حسن، مدير المنتخب.

???? | إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح ????????

انضم منذ قليل محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى معسكر الفريق المقام بالقاهرة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم… pic.twitter.com/mH75SVbf4y

— EFA.eg (@EFA) June 1, 2024

وسيخوض صلاح معسكره الأول تحت قيادة حسام حسن الذي عين مديرا فنيا لمنتخب مصر في فبراير الماضي.

وكان صلاح قد غاب في مارس الماضي عن المعسكر الأول لمنتخب بلاده تحت قيادة حسام حسن وذلك بعد طلب من اللاعب نفسه وفريقه ليفربول لعدم اكتمال جاهزيته.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 المقررة نهائياتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، برصيد ست نقاط من فوزين على ضيفته جيبوتي (6-0) ومضيفه سيراليون (2-0).

المصدر: الاتحاد المصري

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • حسام عبدالمجيد: فرجاني ساسي سبب اسم "ماتيب"
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • مصدر بالأهلي لـ "الفجر الرياضي" يكشف أول خطوة بعد الحكم على الشحات في قضية الشيبي