أعلن الفنان تامر حسني، عن مشاركته بإعلان في رمضان 2024، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل.

وقال تامر حسني: «بمناسبة الاعلانات أنا حالاً بصورلكم إعلان لرمضان إن شاء الله يعجبكم.. بنمسي عليكم أنا وأخويا حسام، وفريق العمل قولوا بقى انتوا.. تفتكروا أنا بصور إعلان أييه؟».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أعمال تامر حسني

ويعيش الفنان تامر حسني، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث طرح أغنية «30 حياة» بالتعاون مع الفنانة الشابة مها فتوني عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتويب» مؤخرا.

ويتعاون تامر حسني، في أغنية 30 حياة مع الفنانة مها فتوني، والأغنية من كلمات: تامر حسني ومؤمن راجح، وإخراج تامر حسني، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

وكلمات أغنية 30 حياة للفنان تامر حسني ومها فتوني، هي: «إنتِ الوحيدة اللي عارفه مفتاح قلبي فين، وإنتِ اللي لو قربلي هم بتبعده، بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين، طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده، إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها، مش عايزة أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها، خد مني عمري يارب كله وإديها، وأنا لو هعيش 30 حياة هفديك بيها، جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش، وأنا حبيت كل حاجة أولها معاك».

اقرأ أيضاًتامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: «نصرتني يا أبو ناصر»

30 حياة.. تامر حسني يطرح أغنية جديدة مع مطربة صاعدة (فيديو)

ديو غنائي جديد مع مطربة صاعدة.. تامر حسني يحتفل بعيد الحب على طريقته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية 30 حياة أغنية 30 حياة تامر حسني الفنان تامر حسني تامر حسني جديد تامر حسني رمضان 2024 تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج

يستعيد الفنان عبد الله الرويشد نشاطه الغنائي بعد الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الماضية، سافر على إثرها إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

تفاصيل أغنية عبد الله الرويشد الجديدة بعد مرحلة النقاهة

ترك عبد الله الرويشد فراش المرض ونتقل إلى استوديو السجيل لينهي أحدث أغانيه “تنساني”، انتهى الفنان الكويتي عبد الله الرويشد من تسجيل أجدد أعماله الغنائية "تنساني" مع المايسترو والموزع الموسيقي جورج قلته التي تعيد الشمل الرويشد و"قلته "بعد النجاح الجماهيري الذي لاقى تعاونهما سويا في أغنيات "سولف علي" و"شيء غريب"، وتولى خلالهم جورج قلته أيضا مهمة التوزيع الموسيقي.

 

 

 أغنية "تنساني" من كلمات الشاعرة فتحية عجلان، وألحان خالد الشيخ، وتوزيع جورج قلته، ومن المقرر أن تظهر للنور قريبا بشكل فيديو كليب خلال موسم الإصدارات الصيفي الجاري، حيث بدأ في تسجيلها خلال فترة النقاهة التي عاشها بعد رحلة علاجه.

عبد الله الرويشد داخل الاستوديو مع الموزع جورج قلته

كان قد ظهر عبد الله الرويشد حديثًا برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا من ألمانيا، ليطمأن جمهروه على وضعه الصحي الحالي، عبر تغريدة على حسابه الخاص عبر موقع “إكس”، قائلًا:" أطمّن محبين الفنان الكبير عبدالله الرويشد أنه بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه».

كانت قد أعلنت روتانا عن سفر عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لاستكمال رحلته العلاجية دون الكشف عن حالته الصحية، إلا أنها كانت قد نشرت سابقًا عن استقرار وضعه الصحي وانه في مرحلة علاجية طبية روتينية.
بينما كشف نجله الأكبر منع الزيارة عن والده بأمر الأطباء مما زاد من حدة القلق والتساؤلات حول طبيعة حالته الصحية، ولكنه خرج بمنشور آخر قائلًا:""واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل..".

كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تأجيل ليلة وداعية للفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر بسبب الوضع الصحي لـ عبد الله الرويشد، والتي كان من المفترض إقامتها في فبراير الماضي، جاء الإعلان كالآتي: " نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبد الله الرويشد سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا حتى إشعارًا آخر تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

 

 

مقالات مشابهة

  • انتقادات حادة لمؤدي المهرجانات مسلم بعد إعلان عودته لخطيبته للمرة الثالثة
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • تشييع جنازة والدة المطرب محمود الليثي من مسجد الحصري
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • الصحائفي بين رقص مينة وركوب ( صيتة ) الفرس )