سطرت محكمة النقض كلمة النهاية، بإصدارها لحكم إعدام نهائي ضد  قذافي فراج "سفاح الجيزة"، فى واقعة قتل سكرتيرته "ن"، في بولاق كلمة النهائية، وتوجد محطات مرتبطة بالدعوي منها..

المحطة الأولى.. الجريمة

في منتصف شهر مارس من عام 2015، انهي المتهم حياة في شقة المقبرة ببولاق، بعد أن هددته الضحية بكشف أمره بعد تقدمه لخطبة شقيقتها بدلا منها.

المحطة الثانية.. تضليل أهل الضحية

بعد حدوث الجريمة قام المتهم بتضليل أهل الضحية، بعد أن اقنع أهل الضحية بأن المجني عليها سافرت لبنان لتقديم اعلانات لبعض المنتجات مع مخرج لبنانى.

المحطة الثالثة.. أولى الجلسات

في 20 نوفمبر 2021، نظر محكمة الجنايات أولى جلسات محاكمة المتهم، وتلا ممثل النيابة العامة أمر الإحالة، وأنكر المتهم التهم الموجهة إليه.

المحطة الرابعة.. المفتى

فضت الجنايات في 22 فبراير 2021، الأحراز من بينها فيديو يظهر المعاينة التصويرية ومحاكاة ارتكاب المتهم للجريمة، كما تم سمع اقوال الطب الشرعي، ثم مرافعة النيابة والدفاع، وفى نهاية الجلسة تم إحالة المتهم للمفتى.

المحطة الخامسة.. الإعدام

محكمة الموضوع أصدرت في 27 مارس 2021، حكما بالإعدام في تلك الدعوي.

المحطة السادسة.. تأييد الحكم

في 18 فبراير 2024، محكمة النقض رفضت طعن المتهم وقررت تأييد حكم إعدامه.

كانت النيابة العامة أمرت في 1 فبراير 2021، بإحالة المتهم "قذافي فراج"، إلى "محكمة الجنايات"، في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة، والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم: زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار، خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الجنايات اخبار الحوادث اعدام سفاح الجيزة قذافي فراج

إقرأ أيضاً:

سر المادة المهدئة.. مفاجأة جديدة في أقوال سفاح التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت التحقيقات الجارية مع "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة عن مفاجأة جديدة.

 

سر المادة المهدئة.. مفاجأة جديدة في أقوال سفاح التجمع أمام جهات التحقيق

 

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد أن سفاح التجمع كان يعطي ضحاياه مادة "الآيس" المخدرة ثم يعطي لهم عقار يسمى "كوباتيكس" وهو بحسب أقواله عقار مهدئ به مادة مؤثرة عندما يعطيه لضحاياه تتسبب في رفع نسبة تأثير "الآيس" عليهن وبالتالي يُسهل من عملية تنفيذ جرائمه.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول.

وأكدت النيابة العامة أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى بخلاف الثلاث وقائع التي أُعلن عنهم، وكُلفت جهات البحث بالتحري عن ذلك.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.

مقالات مشابهة

  • محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه
  • بعد تجديد حبس الجناة.. محطات فى قضية طفل شبرا الخيمة
  • ماذا حدث في غرفة الموت؟.. حكايات صادمة كشف عنها سفاح التجمع
  • الجنايات تؤجل محاكمة قاتل الطفلة "جانيت"
  • فصل رأس صديقه عن جسده.. الكشف عن موعد محتمل لتنفيذ حكم الإعدام بحق "سفاح الإسماعيلية"
  • سر المادة المهدئة.. مفاجأة جديدة في أقوال سفاح التجمع
  • بعد جرائم سفاح التجمع في مصر ومعاشرة الجثث.. ما هي الـنيكروفيليا؟
  • بعد جرائم سفاح التجمع ومعاشرة الجثث في مصر.. ما هي الـنيكروفيليا؟
  • غدا الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • مصر.. "سفاح التجمع" يغيّر أقواله أمام جهات التحقيق