أنهت الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، برئاسة الدكتور محمد عبد القادر، إحدى الإدارات المركزية بوزارة الشباب والرياضة، كل الترتيبات اللازمة، لإقامة مباراة نهائي دوري مراكز الشباب بمحافظة المنوفية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

نهائي دوري مراكز الشباب الأحد المقبل 

وتقام مباراة نهائي دوري مراكز الشباب بمحافظة المنوفية للموسم 2023-2024، بين فريقي مركز شباب مصطاي التابع لمركز قويسنا، ومركز شباب شطانوف التابع لمركز أشمون، يوم الأحد المقبل، 25 فبراير2024، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور سمير كرم مديرمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

 

فوز مركز شباب مصطاي 5/ 2 على أشمون

وأعلنت وزراة الشباب والرياضة، عن صعود مركز شباب مصطاي، للمباراة النهائية  بعد فوزه على مركز أشمون بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليواجه فريق مركز شباب شطانوف بعد صعوده على حساب فريق مركز شباب جزي، بفوزه بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أهمية دوري مراكز الشباب في دعم الأندية والمنتخبات الوطنية لانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة، وبث روح الحماس وتكوين وعى رياضي وتنافسي بين اللاعبين في مراكز الشباب.

وأضاف الوزير في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن دوري مراكز الشباب نجح  من خلال النسخ التسعة الماضية، في جذب الشباب إلى مراكز الشباب وتفعيل دور الرياضة للشباب وترسيخ أهداف الرياضة البدنية والصحية التربوية والاجتماعية،  فضلا عن الدور التنويري لمراكز الشباب والدور المجتمعي لها في مختلف المجالات وليس الرياضية فقط.

وأكد الدكتور محمد عبد القادر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أن النسخة الحالية لدوري مراكز الشباب، شهدت اهتماما كبيرا وغير مسبوق، لافتا إلى زيادة قيمة جوائز المسابقات لتصل الى 100 ألف جنيه للفريق الفائز بكأس المحافظة، و75 ألفا للفريق الوصيف، و50 ألفا لصاحب المركز الثالث، بالاضافة الى احتساب كل نقطة حصل عليها كل فريق من فرق دوري مراكز شباب المحافظة ب500 جنيه. 

وأشار «عبد القادر» إلى أن التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب ستشهد انضمام فريق «كابيتانو مصر» ليصبح عدد الفرق المشاركة في التصفيات النهائية، 28 فريقا تمثل 27 محافظة، مضافا إليها كابيتانو مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري مراكز الشباب نهائي دوري مراكز الشباب اختتام دوري نهائی دوری مراکز الشباب الشباب والریاضة لمراکز الشباب عبد القادر مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”

يواجه فريق النور غدًا فريق الخليج على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب للموسم الرياضي 2023-2024م.

ووصل الفريقان إلى المباراة الفاصلة بعد تساويهما في النقاط إذ جمع النور 48 نقطة من 26 مباراة، فاز في 24 مباراة وخسر مباراتين، وجمع الخليج الرصيد نفسه من 26 مباراة، وفاز أيضًا في 24 مباراة وخسر مباراتين، ليحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة.

اقرأ أيضاًالرياضةللمرة الأولى عالمياً.. اتحاد الملاكمة يختتم دولية “نجمة واحدة” بـ 38 مدربة

وسبق للفريقين أن تواجها 4 مرات خلال هذا الموسم، وتقاسما فيها عدد الانتصارات بواقع فوزين لكل منهما، إذ تفوق الخليج في مباراة ذهاب بطولة الدوري الممتاز بفارق هدف واحد، وبالفارق نفسه انتصر النور في مباراة الإياب الأسبوع الماضي، كما فاز النور في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد بفارق 9 أهداف، بينما فاز الخليج في مباراة الدور نصف النهائي من دورة الألعاب السعودية بفارق هدفين.

ويبحث النور عن التتويج باللقب العاشر في تاريخه، بينما يسعى الخليج للتتويج باللقب الثالث عشر في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب