تحدث الفنان أحمد حاتم عن كواليس مسلسل "ليه لأ" ، الذى عرض مؤخرا.

وقال أحمد حاتم فى تصريحات إذاعية: إن دوره فى مسلسل “ليه لأ” ، من أهم الأدوار الذي جسدها على مدار مشواره الفني،  وأن الجمهور أحبه فى هذا التجربة ، وأحب كتابة الورق لأن لم يقدمه أحد من قبل. 

فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا .

.خاص جدعنتي تخليني مقولش عملتي إيه| هبة حسن توجّه رسالة مثيرة لـ ريم البارودي ميكونش ضد رغبته | غادة عادل : موافقة أتجوز تاني بشرط "فنان واعي".. بدرية طلبة تتحدث عن كواليس العمل مع الراحل سمير غانم

وعن أصعب المشاهد الذى واجهها فر المسلسل، قال أحمد حاتم: أن مشهد طليقته التى كانت تساومه على ابنته كان من أكثر المشاهد المؤثرة.

وعلى صعيد آخر ، كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل انفصاله عن زوجته .

 

وقال أحمد حاتم : أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة".


وتابع أحمد حاتم : اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد".

واستكمل حديثه قائلاً : أتمنى إني لا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمني نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي.

وكان آخر أعمال أحمد حاتم هو فيلم فيلم حسن المصري،والذى ظهر من حلاله من خلال شخصية  مسئول حراسات خاصة ويسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حاتم أخر أعمال مسلسل ليه لاء أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ترند المال الحلال في مسلسل العتاولة (فيديو)

كشف الفنان مصطفى أبو سريع أن إيفيه "المال الحلال أهو" كان مكتوبا في سيناريو مسلسل العتاولة لكنه قدمه بشكل ارتجالي، قائلا: "أنا شايف إن اللي بيتجوز في الزمن ده إن الحلم بيتحقق وعربية عفش جاية وبكرة في فرح وجواز ده حلم لازم نرقصله". 

أبطال مسلسل العتاولة ضيوف "الحكاية" مع عمرو أديب الاسكندرية تتصدر الدراما من جديد بأمر " العتاولة"

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، السبت: "جت الفكرة إني أعمل المشهد بالشكل ده والأستاذ أحمد دعمها والكلام مكتوب وحبيت أقدمه بشكل في فرح زيادة، وما استخدمتهاش في أعمال تانية". 

وأكد أنه بعد انتهائه من مسلسل "العتاولة" طُلب منه عمل إعلانات بمبالغ ضخمة، قائلا: “جالي 700 إعلان عايزيني أقول المال الحلال أهو”، مضيفا: “اتشرفت بالشغل مع الأستاذ أحمد خالد هو بيحب الممثل وعايز ينجح، وطلب مني إن الشخصية فيها تحول من الكوميديا للدراما”. 

وأوضح: "كنت مستمتع وأنا رايح اللوكيشن في مخرجين تشتغل معاهم يلزمك بشيء ويقولك عايزك تعمل.. وأنا شايف.. وأنت بتبقى نفسك تمشي من اللوكيشن ده وتخلص تصوير" .

يذكر أن مصطفى أبو سريع شارك في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، بطولة أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، طارق لطفي، هدى الإتربي، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى. 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

مقالات مشابهة

  • كواليس الرسالة الصوتية من الراحل صلاح السعدني لنبيل الحلفاوي قبل رحيله
  • وفاء عامر تكشف كواليس صفعها 4 مرات من رياض الخولي خلال "حق عرب"
  • أحمد حاتم يجري جراحة في الفم
  • منة عرفة تروي لصدى البلد كواليس مسلسل القاصرات مع الراحل صلاح السعدني
  • أحمد السقا يتحدث عن نجاح مسلسله الأخير العتاولة
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس مشهد "المال الحلال أهو" بمسلسل العتاولة (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ترند المال الحلال في مسلسل العتاولة (فيديو)
  • نشرة الفن| موعد حفل أصالة فى أبو ظبي .. تبرع أحمد حلمي بساعته فى فيلم "عسل أسود"
  • دنيا سامي تروي كواليس أول لقاء مع الزعيم عادل إمام
  • حسن الرداد يكشف كواليس مشهد وفاة والدته في مسلسل "محارب"