أكد مدافع شباب بلوزداد، سفيان بوشار، بأن مباراة ناديه أمام المضيف يونغ أفريكانز التنزاني، ليست حاسمة في سباق ضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي “أبناء لعقيبة” غدا السبت بممثل الكرة التنزانية، برسم الجولة الـ 5 من مجموعات “التشامبينز ليغ” ويملك الشباب ومنافسه 5 نقاط مقابل 6 للأهلي المصري و4 لميدياما الغاني.

وعن المواجهة قال بوشار في ندوة صحفية اليوم الجمعة: “أظن أنها ستكون صعبة، والمعطيات تتغير بين البطولة والمنافسة الإفريقية”.

وواصل مدافع الشباب: “سنواجه فريقا جد محترما ويلعب كرة جميلة. وسيكون مدعوما بأنصاره.. لكننا جاهزون من أجل العودة بنتيجة بايجابية”.

قبل أن يوضح بوشار، بأن لقاء الغد يبقى مهما، ولكنه ليس حاسما للشباب من أجل ضمان تأهله، مشيرا إلى أن الفريق سيقدم كل ما لديه لتحقيق نتيجة ايجابية.

للإشارة فإن شباب بلوزداد، سيستفيد من استقبال نادي ميدياما الغاني. في الجولة الـ 6 والأخيرة من دور مجموعات، بينما يحل يونغ أفريكانز ضيفا على الأهلي المصري لحساب ذات الجولة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يواجه سوريا والبحرين وفلسطين في «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (دبي)


وضعت قرعة النسخة الثالثة، من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، والتي سُحبت، بمقر الاتحاد بالأردن، منتخبنا الوطني للشباب، ضمن «المجموعة الثالثة» إلى جانب سوريا، البحرين، وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الأولى، السعودية «المستضيف»، عُمان، الكويت، اليمن، والمجموعة الثانية، لبنان، العراق، الأردن، وألبانيا «ضيف الشرف».
وتستضيف مدينة الطائف منافسات البطولة من 25 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل، بمشاركة 12 منتخباً، وشملت قائمة الفرق المشاركة، السعودية «المستضيف»، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين إلى جانب ألبانيا ضيفاً، وتقام مباريات البطولة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وملعب نادي عكاظ.
وجرى توزيع المنتخبات الـ 12 المشاركة على ثلاث مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات، حيث تجرى مباريات الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل المتصدر في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثاني في المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائي، وراعت القرعة تجنب وضع المنتخبات التي تخوض مواجهات مباشرة في تصفيات كأس آسيا تحت 20 في مجموعة واحدة.
وتدخل المشاركة المرتقبة في النسخة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، ضمن تحضيرات «أبيض الشباب»، لانطلاق مشواره في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويخوض «أبيض الشباب» التصفيات القارية، ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت، وتضم أيضاً لبنان، كوريا، وجزر شمال ماريانا، وضمت القرعة 45 منتخباً، جرى تقسيمها على عشر مجموعات، حيث ضمت خمس مجموعات 4 منتخبات، في حين تكونت 5 مجموعات من خمسة منتخبات، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

أخبار ذات صلة جراحة عاجلة لإيقاف نزيف بأمعاء حاج إندونيسي في عرفات حجاج الدولة يرمون جمرات ثاني أيام التشريق ويؤدون طواف الوداع اليوم وغداً

المجموعات 
الأولى: السعودية، الكويت، عُمان، اليمن
الثانية: لبنان، العراق، الأردن، ألبانيا
الثالثة: الإمارات، فلسطين، سوريا، البحرين

مقالات مشابهة

  • صدام إسباني إيطالي و إنجلترا في مهمة حسم التأهل للدور 16
  • “المانشافت” في مهمة حسم التأهل للدور الثاني و الخطأ ممنوع أمام كرواتيا
  • “المانشافت” مهمة حسم التأهل للدور الثاني و الخطأ ممنوع أمام كرواتيا
  • يورو 2024| اليوم.. بداية الجولة الثانية من مجموعات أمم أوروبا
  • ترتيب مجموعات يورو 2024 بعد نهاية الجولة الأولى
  • رونالدو يحفز البرتغاليين برسالة قوية قبل مواجهة التشيك في “أورو 2024”
  • «أبيض الشباب» يواجه سوريا والبحرين وفلسطين في «غرب آسيا»
  • عودة “البريميرليغ” بداية من هذا التاريخ
  • عودة “البريميرليغ” بداية من هذ التاريخ
  • “الأشهر الخمسة القادمة حاسمة”.. خبراء مصريون يعلقون على مبادرة بوتين لـ”طي صفحة المأساة الأوكرانية”