أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة فى مجال مكافحة جرائم القرصنة والبث الفضائى دون تصريح، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية عن تحقيق النتائج التالية.

ضبط مالك شبكتين "بث تلفزيونى لاسلكية لبث القنوات الفضائية المشفرة "دون ترخيص"، وآخرى لتوزيع خدمات الإنترنت" بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق، وبحوزته (46 قطعة لمكونات الشبكتين "أجهزة ومعدات ومستلزمات لإستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية" – 2 وحدة معالجة مركزية للتحكم فى خدمات عملاء الشبكتين – هاتف محمول يستخدم فى إدارة الشبكتين والتواصل مع العملاء ويحتوى على محفظة إلكترونية).



كما تم ضبط (مالك شبكة بث تلفزيونى لاسلكية لبث القنوات المشفرة "دون ترخيص" بدائرة مركز شرطة أبو حماد)، وبحوزته (محطتين لتقوية إشارة البث اللاسلكى للشبكة – 28 قطعة لمكونات الشبكة "أجهزة ومعدات ومستلزمات لإستقبال الإشارة ومعالجتها وتشفيرها وإعادة بثها بصورة لاسلكية").

وقامت بضبط (مالك شبكة بث تلفزيونى لاسلكية لبث القنوات المشفرة "دون ترخيص" بدائرة مركز شرطة الزقازيق)، وبحوزته (وحدة معالجة مركزية – محطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى للشبكة –26 قطعة لمكونات الشبكة "أجهزة ومعدات ومستلزمات لإستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة بثها بصورة لاسلكية" -  هاتف محمول "يستخدم فى إدارة الشبكة والتواصل مع العملاء"). 
ياتي ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم المصنفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الشرقية وزارة الداخلية القنوات الفضائية حقوق الملكية الفكرية خدمات الإنترنت قطاع الأمن العام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. معظم الحجاج المتوفين خلال موسم حج هذا العام من المخالفين

أكد مسؤلوا عدد من الدول أن معظم حجاج دولهم الذين توفاهم الله خلال موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ، هم من الحجاج المخالفين الذين دخلوا للمملكة العربية السعودية بتأشيرة سياحة أو تأشيرة زيارة قبل شهور من بداية مناسك الحج، حيث أقاموا في مكة المكرمة حتى موسم الحج، ثم حجوا بطريقة غير نظامية وبدون تصريح ودون وجود أي شركة أو جهة تقدم لهم خدمة الإسكان أو الإعاشة أو التنقلات.

وأكدت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج أن معظم الحجاج التونسيين المتوفّين هم من القادمين للمملكة بتأشيرة سياحة أو زيارة أو عمرة، كما أكد مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير د.سفيان القضاة، أن جميع الحجاج الأردنيين الذين توفاهم الله والمفقودين ليسوا ضمن بعثة الحج الأردنية الرسمية، أي أنهم قدموا للمملكة العربية السعودية بتأشيرات سياحة أو زيارة ودون تصريح حج.

وقد تزامن موسم الحج هذا العام ١٤٤٥هـ مع ارتفاع حادّ في درجات الحرارة بمكة المكرمة، وتواجد أعداد كبيرة من الحجاج القادمين بتأشيرات سياحية أو زيارة أو عمرة من مختلف الجنسيات، تنقلوا في المشاعر المقدسة لمسافات طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة، دون وجود أي شركة أو جهة تقدم لهم خدمة الإسكان أو الإعاشة أو التنقلات، مما أدى لتعرضهم لمخاطر الاجهاد الحراري، والافتراش تحت أشعة الشمس، والسير لمسافات طويلة عبر طرق ومسارات وعرة وغير مخصصة للمشاة، مما عرض الكثير منهم للموت رحمهم الله.

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج 13 طن دقيق في السوق السوداء
  • اليابان تتهم روسيا بانتهاك قرار مجلس الأمن بالتعاون مع كوريا الشمالية
  • مصرع 3 أشخاص دهسًا أمام مول مصر بأكتوبر
  • وفيات الحجاج المخالفين تتصدر قائمة الضحايا هذا العام
  • عاجل.. معظم الحجاج المتوفين خلال موسم حج هذا العام من المخالفين
  • معظم الحجاج المتوفين خلال موسم حج هذا العام من المخالفين
  • مسؤلو عدد من الدول : معظم الحجاج المتوفين خلال موسم حج هذا العام من المخالفين
  • ضربة لمحتكري السوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 10 أطنان دقيق مدعم خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • ضبط عدد من المخالفين ومروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • حملات تموينية تضبط 8 أطنان دقيق مدهم قبل بيعه بالسوق السوداء