عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم، مع مواجهة مرتقبة تجمع بين فريقي آرسنال بنظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويخوض فريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا مباراة نيوكاسل اليوم، متسلحًا برقم مميز، إذ لم يتعرض للخسارة في آخر 11 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل، حيث أنهى التعادل السلبي الموسم الماضي سلسلة انتصارات مكونة من 10 مباريات.

وآخر هزيمة تعرض لها فريق أرسنال على أرضه من نيوكاسل في نوفمبر 2010.

 

ويبحث آرسنال عن الفوز من أجل مطاردة الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الريدز الذي لعب مباراة أكثر، ونقطة واحدة عن السيتي الوصيف.

 

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

 

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط،وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي مباراة أرسنال اليوم

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو

وكالات

كشف الدولي الإنجليزي لوك شو مدافع مانشستر يونايتد ، عن رغبته في المشاركة في مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» ، أمام صربيا لكنه لا يود المخاطرة ؛ نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة .

وقال شو في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية : ” إذا طلب مني المدرب اللعب فلن أرفض مطلقاً ، لكن لم يكن من المفترض اللعب في مواجهة لوتون ، لقد تسرعت في العودة ومن ثم تعرضت لإصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية ، فعلت كل شيء من أجل استعادة لياقتي من أجل يونايتد ” .

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في مواجهة صربيا في 16 يونيو الجاري ، أجاب: ” لست أنا صاحب القرار في ذلك ، نحن نقيم الأوضاع بصورة يومية ونتابع مستوى أدائي خلال التدريبات ” .

ومن جانبه ، أوضح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ، إن قراره بإشراك شو في البطولة بمثابة مقامرة لأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة منذ فبراير الماضي بعد تعرضه لإصابة في العضلات في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • منتخب الجزائر يبحث عن تأكيد الصدارة بمواجهة أوغندا الليلة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد