نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض علي عاطلين وسيدة وبحوزتهم 7 ألاف قرص مخدر ، وكمية من البودر المخدر ، وكيلو ونصف حشيش ، وكذا سلاح وذخيرة حيه .

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط عاطل، وسيدة لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهما 7 ألاف قرص مخدر .

كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته بندقية خرطوش– فرد خرطوش- عدد من الطلقات – كمية لمخدر البودر الخام – كمية من البودر المخدر - كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام - 2 ميزان حساس – مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى" .

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابه العامه التحقيقات.

37524ee6-0383-4262-8d3b-873103acd529 cef3de0d-59e8-43f5-944a-308e673521b1

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحشيش القاهرة مخدرات مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الأمن ينفذ 83 ألف حكم قضائي متنوع

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت خلال 24  ساعة، عن ضبط (302) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (83809) أحكام قضائية متنوعة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تداهم 286 وكر مخدرات في أول أيام العيد
  • الأمن يضبط 286 قضية مخدرات
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بـ 5 ملايين جنيه
  • الأمن يضبط 4عناصر إجرامية خلال حملة أمنية
  • قبل العيد.. إحباط ترويج نصف طن مخدرات في حملة أمنية بالمحافظات
  • ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات
  • الأمن ينفذ 83 ألف حكم قضائي متنوع
  • الأمن يضبط قضايا اتجار في العملة بـ 12 مليون جنيه
  • الإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • ضبط شقيقان بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر بأسيوط