الوطن:
2024-06-16@11:40:48 GMT

«تعليم قوص»: توزيع الزي الرياضي على 28 ألفا و800 طالب

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

«تعليم قوص»: توزيع الزي الرياضي على 28 ألفا و800 طالب

استقبل عبدالله القباني، مدير عام إدارة قوص التعليمية بقنا، اليوم السبت، قافلة بنك الكساء المصري الذي يستهدف توزيع 28 ألفا و800 زي رياضي لطلاب 43 مدرسة بجميع المراحل بمدارس تعليم قوص.

توزيع الزي الرياضي على الطلاب

وأشرف مدير تعليم قوص بنفسه على توزيع الزي الرياضي لـ2950 طالبا وطالبة بمجمع الدكتور عبدالعزيز القوصي للتعليم الأساسي بمرحلتيه الابتدائية والإعدادية بحضور عبدالرؤوف أبوبكر موجه أول التربية الاجتماعية، وهبة العويضي مسؤول المشاركة بتعليم قوص، ومحمود عصام مسؤول قوافل الصعيد ببنك الكساء المصري، ومصطفى باشا ببنك الكساء.

بنك الكساء المصري

يذكر أن بنك الكساء المصـري هو مؤسسة خيرية تتبع لوزارة التضامن الاجتماعي تعنى بالمساهمة الفعالة في تنمية وتفعيل كامل إمكانيات أفراد المجتمع من الطبقات المكافحة المحرومة، وذلك بتوفير الاحتياجات الإنسانية الأساسية من الملبس والغطاء المناسب للفقراء المستحقين من طلبة الجامعات والمدارس والأيتام وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وحديثي الزواج وشباب الرياضيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا مدارس قوص قنا

إقرأ أيضاً:

60 كشّافاً من "تعليم الرياض" يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن

يتسابق أكثر من 60 كشّافاً و4 من القادة الكشفيين من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، على تسطير أروع الأمثلة وهم يتسابقون للفوز بخدمة ضيوف الرحمن؛ ليؤدوا نسكهم بيسر وسهولة، لافتين الأنظار منذ مباشرتهم العمل الميداني.

ويشارك كشافة الإدارة في خدمة حجاج بيت الله الحرام في معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية خلال حج العام الحالي.

وقال متحدث "تعليم الرياض" عبد السلام الثميري، أن وزارة التعليم تسعى إلى غرس قيم التطوّع في نفوس الطلاب والطالبات، وأن يكون التطوّع سلوكاً وقيمة مضافة للطلبة، إضافة إلى التدريب ونشر ثقافة العمل التطوعي ‏في المجتمع التعليمي، وذلك انطلاقاً من حرص الوزارة ممثلةً في النشاط الكشفي نحو بناء الشخصية المتكاملة للإنسان، وتنمية المجتمع.

وأوضح الثميري أن مشاركة كشافة تعليم الرياض في تقديم الخدمات التطوعية، من خلال توجيه المصلين إلى الأماكن المخصصة للصلاة والمساهمة في سهولة الحركة داخل المطاف، إلى جانب العمل مع قوة أمن الحرم المكي الشريف في إدارة الحشود والمساهمة في تفويج الحجاج للمطاف والخروج منه، إذ كثّفت الإدارة تدريب وتوجيه الكشافة من طلبة التعليم العام؛ لتقديم العديد من الخدمات التطوعية لضيوف الرحمن، ومساندة القطاعات الأخرى، وتدريبهم على المهارات اللازمة للتعامل مع الخرائط والأدلة الإرشادية والتطبيقات الإلكترونية التي تسهم في خدمة وراحة قاصدي الحرمين الشريفين ومساعدتهم على أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

تعليم الرياضتعليم الرياضتعليم الرياض

مقالات مشابهة

  • السعودية: إجمالي أعداد الحجاج بلغ مليونا و800 ألف
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب ثانوي لقى مصرعه غرقا في إحدى ترع شربين بالدقهلية
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • من ضيوف خادم الحرمين.. كاميروني يزهو بارتداء الزي السعودي منذ 35 عاما
  • 60 كشّافاً من "تعليم الرياض" يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • توزيع 35 مليون عبوة ماء زمزم على الحجاج في المساكن ومراكز استقبال وتوجيه الحجاج
  • مسلحون مجهولون يختطفون مصوراً وإعلامياً في العاصمة عدن 
  • عدن.. مسلحون يختطفون مصورا وإعلاميا في مديرية الشيخ عثمان