أكد الكابتن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على صعوبة مباراة الغد أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..

درجة الحرارة وغيابات بالجملة.. أبرز ما يواجه مودرن فيوتشر قبل موقعة الكونفدرالية

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ملعب بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ننظر للمباراة بشكل مختلف، مؤمنين بحظوظنا ونريد حسم التأهل للدور المقبل من هنا من جنوب أفريقيا.

وأردف: نعلم صعوبة المباراة ولكن لابد أن نكون مؤمنين بقدرتنا على الفوز، الفريقين حظوظهم جيدة بالبطولة، فريقنا حظه أكبر ولكن على أرض الواقع نحن لم نتأهل بشكل رسمي بعد.

وأكد: لابد أن ننهي ملف التأهل مبكرًا خاصة وأننا ينتظرنا جدول صعب وقوي بالدوري المصري، مشيرًا بأن مواجهة سوبر سبورت الأولى كانت من ٣ أشهر وأن هناك إحتمالية لتغير أمور كثيرة ولكنه تمنى أن الأفضلية غدًا تكون للفريق المصري.

وعن موقف سوبر سبورت بترتيب المجموعة أكد مصطفى أنه يحترم المنافس ويعلم مدى إمكانيات لاعبيه ولكنه يركز فقط مع فريقه.

وعن أبرز الصعوبات التي واجهها مودرن فيوتشر في جنوب أفريقيا أكد على صعوبة الأجواء المناخية فضلًا عن مشقة السفر ولكن الخبرات المتواجدة داخل الفريق قادرة على تخطي تلك الصعوبات، مشيرًا بأن مباراة الغد مختلفة عن مواجهات الدوري المصري وتتطلب روح مختلفة لتحقيق الفوز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر مصطفى مودرن فيوتشر كأس الكونفدرالية الأفريقية سوبر سبور أخبار الرياضة فيوتشر مؤتمر فيوتشر مودرن فیوتشر سوبر سبورت

إقرأ أيضاً:

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأحد، حيث هناك ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة غدا الأحد وبعد غد.

حالة الطقس غدا الأحد 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود غدا الأحد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وطقس معتدل على السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومائل للحرارة على جنوب الصعيد. 

نشاط رياح 

كما يشهد  غدا الأحد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من غرب البلاد على فترات متقطعة.  

درجات الحرارة غدا الأحد 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الأحد، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36  للعظمى والصغرى 23 درجة، وعلى السواحل الشمالية 35 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 38  للعظمى والصغرى27  وعلى شمال  الصعيد 37 للعظمى  والصغرى 24 درجة، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 27 درجة .
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام فيوتشر بالدوري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام المصري بالدوري
  • حسام حسن: هدفنا التأهل لكأس العالم 2026
  • مودرن فيوتشر في اختبار صعب أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • «راجل عظيم».. نيلسون مانديلا حاضر في حفلات محمد رمضان
  • رئيس «مودرن فارمنج»: جنوب الوادي مشروع زراعي يسهم في سد الفجوة الغذائية
  • أحمد فتوح يعود لتشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • خبير اقتصادي: الحرب بالنسبة لأصحاب القضية تتطلب التضحية بالنمو الاقتصادي
  • فيوتشر: هدفنا المربع الذهبي وطلعت يوسف مكسب كبير