أكد الكابتن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على صعوبة مباراة الغد أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..

درجة الحرارة وغيابات بالجملة.. أبرز ما يواجه مودرن فيوتشر قبل موقعة الكونفدرالية

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ملعب بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ننظر للمباراة بشكل مختلف، مؤمنين بحظوظنا ونريد حسم التأهل للدور المقبل من هنا من جنوب أفريقيا.

وأردف: نعلم صعوبة المباراة ولكن لابد أن نكون مؤمنين بقدرتنا على الفوز، الفريقين حظوظهم جيدة بالبطولة، فريقنا حظه أكبر ولكن على أرض الواقع نحن لم نتأهل بشكل رسمي بعد.

وأكد: لابد أن ننهي ملف التأهل مبكرًا خاصة وأننا ينتظرنا جدول صعب وقوي بالدوري المصري، مشيرًا بأن مواجهة سوبر سبورت الأولى كانت من ٣ أشهر وأن هناك إحتمالية لتغير أمور كثيرة ولكنه تمنى أن الأفضلية غدًا تكون للفريق المصري.

وعن موقف سوبر سبورت بترتيب المجموعة أكد مصطفى أنه يحترم المنافس ويعلم مدى إمكانيات لاعبيه ولكنه يركز فقط مع فريقه.

وعن أبرز الصعوبات التي واجهها مودرن فيوتشر في جنوب أفريقيا أكد على صعوبة الأجواء المناخية فضلًا عن مشقة السفر ولكن الخبرات المتواجدة داخل الفريق قادرة على تخطي تلك الصعوبات، مشيرًا بأن مباراة الغد مختلفة عن مواجهات الدوري المصري وتتطلب روح مختلفة لتحقيق الفوز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر مصطفى مودرن فيوتشر كأس الكونفدرالية الأفريقية سوبر سبور أخبار الرياضة فيوتشر مؤتمر فيوتشر مودرن فیوتشر سوبر سبورت

إقرأ أيضاً:

البرهان يتسلم رسالة من سلفاكير ويعلن إستعداد تنفيذ أمر بعد توقف نفط جنوب السودان جراء الحرب

 

بورتسودان- متابعات تاق برس- أبلغ رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، مبعوث رئيس جنوب السودان، سلفاكير ميارديت إستعداد السودان لتقديم كل ما من شأنه المساعدة في إنسياب بترول الجنوب عبر الأراضي السودانية.

 

وتسلم رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم الأحد رسالة خطية من رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت تتعلق بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها حسب بيان من مجلس السيادة تلقاه “تاق برس”.

وقال توت قلواك مستشار الرئيس سلفاكير للشؤون الأمنية والذي سلم الرسالة في تصريح صحفي أن اللقاء تطرق لقضية نفط جنوب السودان .

وأضاف توت قواك أنه تم التوافق على عقد لقاء بين وزارتي النفط في البلدين للتفكير في كيفية معالجة هذه القضية.

 

مبيناً أن البترول يعد شريان حياة لمواطني الدولتين الشقيقتين.

مبيناً أن خط نقل بترول الجنوب تأثر بالحرب الدائرة حالياً بالسودان مبيناً أن هذا الخط متوقف حالياً بسبب إستمرار العمليات العسكرية في المناطق الواقعة في الخط .

وقال وفق بيان مجلس السيادة أن رئيس المجلس البرهان، أكد إستعداد السودان لتقديم كل ما من شأنه المساعدة في إنسياب بترول الجنوب عبر الأراضي السودانية.

 

 

وأضاف توت أنه تم التوافق على عقد لقاء بين وزارتي النفط في البلدين للتفكير في كيفية معالجة هذه القضية مبيناً أن البترول يعد شريان حياة لمواطني الدولتين الشقيقتين.

وضم وفد دولة الجنوب بجانب مستشار الرئيس سلفاكير للشؤون الأمنية كل من وزيري رئاسة الجمهورية والنفط.

 

البرهانسلفاكيرنفط جنوب السودان

مقالات مشابهة

  • جنوب أفريقيا: فوز الحزب الحاكم بـ 159 مقعدا في البرلمان من أصل 400
  • البرهان يتسلم رسالة من سلفاكير ويعلن إستعداد تنفيذ أمر بعد توقف نفط جنوب السودان جراء الحرب
  • بعد رفع سعر الخبز.. مصطفى بكري: ندرك أن الأوضاع صعبة ولكن الحكومة تتصرف بشكل خاطئ
  • قاسم وشقيقه محمد... شهيدان جديدان في جنوب لبنان
  • وزيرة الهجرة: هدفنا صون حياة الشباب المصري وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية
  • سها جندي: هدفنا صون حياة الشباب المصري وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر