أكد الكابتن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على صعوبة مباراة الغد أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..

درجة الحرارة وغيابات بالجملة.. أبرز ما يواجه مودرن فيوتشر قبل موقعة الكونفدرالية

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ملعب بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ننظر للمباراة بشكل مختلف، مؤمنين بحظوظنا ونريد حسم التأهل للدور المقبل من هنا من جنوب أفريقيا.

وأردف: نعلم صعوبة المباراة ولكن لابد أن نكون مؤمنين بقدرتنا على الفوز، الفريقين حظوظهم جيدة بالبطولة، فريقنا حظه أكبر ولكن على أرض الواقع نحن لم نتأهل بشكل رسمي بعد.

وأكد: لابد أن ننهي ملف التأهل مبكرًا خاصة وأننا ينتظرنا جدول صعب وقوي بالدوري المصري، مشيرًا بأن مواجهة سوبر سبورت الأولى كانت من ٣ أشهر وأن هناك إحتمالية لتغير أمور كثيرة ولكنه تمنى أن الأفضلية غدًا تكون للفريق المصري.

وعن موقف سوبر سبورت بترتيب المجموعة أكد مصطفى أنه يحترم المنافس ويعلم مدى إمكانيات لاعبيه ولكنه يركز فقط مع فريقه.

وعن أبرز الصعوبات التي واجهها مودرن فيوتشر في جنوب أفريقيا أكد على صعوبة الأجواء المناخية فضلًا عن مشقة السفر ولكن الخبرات المتواجدة داخل الفريق قادرة على تخطي تلك الصعوبات، مشيرًا بأن مباراة الغد مختلفة عن مواجهات الدوري المصري وتتطلب روح مختلفة لتحقيق الفوز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر مصطفى مودرن فيوتشر كأس الكونفدرالية الأفريقية سوبر سبور أخبار الرياضة فيوتشر مؤتمر فيوتشر مودرن فیوتشر سوبر سبورت

إقرأ أيضاً:

ميكالي: لم نفقد أمل التأهل في الأولمبياد

أكد البرازيلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، روجيرو ميكالي، أن التعادل مع منتخب الدومنيكان في بداية المشوار الأولمبي لا يعني الخروج من المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية الجارية في باريس.

ميكالي: لم نفقد أمل التأهل في الأولمبياد

وقال ميكالي في تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، الخميس: "حقًا صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان رغم أننا لم نقدم أداءنا المعهود، ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لا يزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير، وربما تأثروا سلبيًا بالأجواء المضغوطة، لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة".
وأضاف: "المنافسة لا تزال في الملعب، ومثل هذه المناسبات الكبرى تتسم بحمي البداية ".

وأوضح: "الدومينيكان ليس منافسًا سهلًا كما يردد البعض، فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في أكثر من 4 فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا".
وأشار ميكالي إلى أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الدفاع عن أحلام الفريق في المنافسات، وقال: "لا يزال أمامنا جولتان ونحن لم نخسر الجولة الأولى، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع، القادم سيكون أفضل".
وسيواجه المنتخب المصري في الجولة المقبلة منتخب أوزبكستان، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، التي تضم كذلك منتخبي إسبانيا والدومينكان.
 

مقالات مشابهة

  • اعتقال 95 ليبيا في جنوب أفريقيا.. وطرابلس تعلّق
  • حكومة «الدبيبة» تنفي علاقتها بالليبيين المعتقلين في جنوب أفريقيا
  • اعتقال 95 ليبيا في معسكر تدريب عسكري "سري" في جنوب أفريقيا
  • "أولهم قندوسي".. السويحلي الليبي يكشف تطورات مفاوضات ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك
  • ميكالي: لم نفقد أمل التأهل في الأولمبياد
  • مصطفى : التنمية الشاملة والمستدامة تتطلب وقف الحرب الإسرائيلية
  • موسى مصطفى موسى يكتب: تقليص المدد وتعزيز حقوق الإنسان
  • مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم
  • مودرن سبورت يضم صفقته الجديدة من حرس الحدود
  • كيف استغل سفاح الفصل العنصري وظيفته لقتل العشرات في جنوب أفريقيا؟