يؤمن محمود جنش حارس وقائد فريق مودرن فيوتشر بقدرة فريقه على تحقيق الفوز غدًا أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..

تامر مصطفى : هدفنا حسم التأهل من جنوب أفريقيا..ومواجهة الغد تتطلب روح مختلفة

وقال محمود جنش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: لدينا حظوظ بمباراة الغد لنتأهل للدور المقبل، وهذا هو هدفنا.

وأردف: ينتظرنا جدول مبارايات قوي بالدوري المصري ويقع على عاتقنا ضغوطات كبيرة ولذلك نسعى لاراحة أنفسنا والتأهل مبكرًا للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ستاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود جنش مودرن فيوتشر سوبر سبورت الجنوب أفريقي كأس الكونفدرالية الأفريقية أخبار الرياضة مؤتمر فيوتشر

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال

على ستاد «ويمبلي» معقل المنتخب الإنجليزي بالعاصمة لندن، يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره الألماني بورسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أوروبا لسنة 2024.

وقبل أسبوع من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، خاض النادي الأهلي المصري، المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا مع نظيره الترجي التونسي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بالبطولة رقم 12 في تاريخه.

وترصد «الوطن» 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم:

الصدفة الأولى حراسة مرمى الفريقين

بعد تعرض محمد الشناوي الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر للإصابة، قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر الاعتماد على الشاب مصطفى شوبير، ليحرس عرين الشياطين الحمر في البطولات المختلفة، وعاد «الشناوي» من الإصابة قبل أيام من مباراة النهائي، وبات الجميع يتساءل من يحرس عرين الأحمر؟ حتى قرر المدير الفني استكمال «شوبير» ما بدأه خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه.

في الناحية الأخرى تعرض أيضًا الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة في بداية الموسم، وقرر المدير الفني كارلو أنشلوتي الاعتماد على الأوكراني «لونين» في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليقدم مستوى رائعا ساعد فريقه في الوصول للمباراة النهائية، والصدفة التي حدثت هي عودة كورتوا للتدريبات، قبل أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا، فهل يشارك أساسيا في المباراة؟

الصدفة الثانية تجمع «ربيعة» ولاعبي ريال مدريد

لم يكن هدف رامي ربيعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، مجرد هدف عادي، إنما ساعد اللاعب ليصبح لديه 6 بطولات إفريقية، ليكون ثاني أكثر المتوجين باللقب داخل القارة بعد النادي الأهلي، وقبل باقي الأندية الأفريقية.

وهناك أيضًا 5 لاعبين في فريق ريال مدريد، يستعدون للحصول على 6 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وهم: «ناتشو، لوكاس فاسكيز، داني كارفخال، توني كروس، لوكا مودريتش».

التشابه الثالث بين الأهلي وريال مدريد

الأهلي وريال مدريد هما كبار القارتين الإفريقية والأوروبية، كل منهما يتصدر قائمة الأكثر تتويجا بالبطولات داخل القارة، الفريق الأحمر في المركز الثاني بـ 26 بطولة، أما النادي الملكي يتصدر بـ 29 بطولة قارية، وكلاهما حاصل على لقب نادي القرن في أفريقيا وأوروبا.

مقالات مشابهة

  • مهرجان إهدنيات الفني اللبناني مستمر رغم مناخ الحرب في الجنوب
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • نابولي يكمل اتفاقه مع أنطونيو كونتي
  • أنس جابر تتأهل للدور الرابع في بطولة رولان جاروس للتنس
  • كولر يعقد جلسة مع لجنة التخطيط بعد انتهاء إجازته
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية