صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بانة تم توفير  27 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة، بشركات القطاع الخاص بالمنطقة الحرة العامة بقفط عن طريق إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام .
وأضاف عبد الباقي، بأن فرص العمل التي تم توفيرها  بشركة عطاء الخير لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية الكائنة بالمنطقة الحرة العامة بقفط، وتشمل  مدير تسويق دولي،  و مدير تسويق محلى، و مدير انتاج، و فنى غلاية،  و فنى معمل كيميائي، و فنى كهربائي صيانه،  و محاسب، وموظف علاقات عامه، و امين مخازن، و سكرتيرة، و عاملات انتاج و بوفية و نظافة و امن.

وأوضحت سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام، أن الإدارة مستمر في استقبال طلبات الشباب الراغبين في الحصول على وظائف بالقطاع الخاص من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال الفترة من 24 فبراير إلي 2 مارس القادم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحرة العامة المنطقة الحرة العامة تشغيل الشباب فرصة عمل للشباب فرص العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: مبادرة «مشروعك» وفرت 31 وظيفة بتمويل 8 ملايين جنيه خلال شهرين

صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بأن فرص العمل التي وفرها المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» خلال شهري أبريل ومايو بلغت 31 فرصة عمل بنطاق المحافظة وذلك من خلال تنفيذ 11 مشروعًا بتمويل 8 ملايين جنيه.

وأشار إلى الاستمرار في توفير جميع التسهيلات اللازمة لتعظيم دور مبادرة «مشروعك» وذلك ضمن دعم خطة الدولة في مجال تشجيع الشباب علي العمل الحر وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتي تسهم في توفير فرص عمل مناسبة للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

تشجيع الشباب على العمل الحر

ووجه محافظ المنوفية القائمين على البرنامج بضرورة التوسع في تكثيف الحملات التوعوية، ولا سيما في القرى وتوفير آليات جاذبة للشباب ودراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذا تبني وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر، بالإضافة إلى تقديم كل التسهيلات للمتقدمين للحصول على القروض وتوفير تدريب فني وإداري لهم للاستفادة من جميع مميزات البرنامج.

متابعة إقامة المشروعات 

وأكّد محافظ المنوفية حرصه التام على تقديم جميع أوجه الدعم للتوسع في إقامة العديد من المشروعات من خلال برنامج مشروعك لما يمثله من دور محوري في تنمية ودفع عجلة الإنتاج بشتى المجالات وخلق فرص عمل جديدة للشباب والمرأة المعيلة بقرى وأحياء المحافظة، وذلك بهدف خلق جيل جديد من المستثمرين الشباب مما يسهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يتعادل مع نظيره السعودي استعداداً لغرب آسيا
  • مدير «تطوير ميناء السخنة»: 228 شركة وطنية تنفذ المشروع ووفرنا 100 ألف فرصة عمل (حوار)
  • «أبيض الشباب» يستهل «غرب آسيا» بمواجهة البحرين 26 يونيو
  • المنوفية: تنفذ 11 مشروع وتوفير 31 فرصة عمل
  • محافظ المنوفية: توفير 31 فرصة عمل بتمويل 8 مليون جنيه خلال شهرين
  • محافظ المنوفية: مبادرة «مشروعك» وفرت 31 وظيفة بتمويل 8 ملايين جنيه خلال شهرين
  • «أبيض الشباب» يواجه سوريا والبحرين وفلسطين في «غرب آسيا»
  • بوتين: الشرق الأقصى يشكل 40% من مساحة البلاد ويتزايد جذبه للشباب
  • مدير «حياة كريمة»: حريصون على توفير اللحوم لأهلنا في محافظات مصر (فيديو)
  • برواتب مجزية ومزايا متعددة.. 2772 فرصة عمل بعدد من التخصصات -(الشروط والتقديم)