"ديرة الخير يا كويت".. أجمل ما قيل عن العيد الوطني الكويتي 2024 Kuwaiti National Day.. في الخامس والعشرين من فبراير، يتفاعل الشعب الكويتي بفرح واعتزاز خاصين خلال احتفالات العيد الوطني، حيث تشهد الشوارع تزيينًا بالأعلام الكويتية الرائعة، وتتسم الأفق بألعاب نارية تضيء سماء الوطن، وتملأ الأناشيد الوطنية الأفئدة بالفخر والولاء.

وفي هذا اليوم المميز، نستعرض بعضًا من أجمل العبارات والرسائل التي تعبر عن فرحة هذا الحدث الوطني العظيم، وتجسد أروع التعابير حول العيد الوطني الكويتي.

أجمل ما قيل عن العيد الوطني الكويتيفي يوم العيد الوطني الكويتي، أتوجه بأعماق الحب والفخر إلى وطني الغالي، الكويت، الذي يظلّ شامخًا بأهله الكرام. أنتم موطني، وبكم يكتمل جمال الوجود، كل عام وأنتم بخير، وكل عام والكويت بأمن واستقرار، فلتبقى هذه الأرض مليئة بالعز والمجد.في عيد وطني مجيد، أهنئ الكويت، الوطن العزيز الذي يسكن قلوبنا، نتمنى لكم عامًا جديدًا يحمل النجاح والتقدم، مع مشاعر مليئة بالحب والفرح. نبارك للكويت الحبيبة عيدها الوطني، ونسأل الله الحفاظ على هذا البلد ورفعته واستمرارية نجاحاته.في هذا اليوم العظيم، نتوجه بالتهنئة والفخر إلى محبي الكويت وشعبها، فأنتم يا أهل الكويت تمثلون العزة والفخر. يوم الاستقلال، يوم يجسد تاريخًا عظيمًا وإرادة قوية. عيد وطني سعيد، ومزيد من التقدم والازدهار للكويت الغالية.بمناسبة العيد الوطني الكويتي، نتقدم بأصدق التهاني وأجمل التبريكات. كل عام والكويت وشعبها بخير، ندعو الله أن يحفظ هذا البلد الطيب ويديم عليه الأمان والاستقرار. عيد وطني مبارك، وأمنياتنا بمستقبل مشرق ومزدهر للكويت الحبيبة. رسائل تهنئة بالعيد الوطني الكويتي

بمناسبة العيد الوطني الكويتي، يبحث الجميع حول أجمل ما قيل عن العيد الوطني الكويتي، ها هي بعض الرسائل المميزة التي يمكنك إرسالها لتهنئة أحبائك والمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة

بأريج الورد وعبق الياسمين، أهنئك بالعيد الوطني الكويتي، داعيًا الله أن يديم علينا وعلى الكويت الأمن والأمان والازدهار.في العيد الوطني للكويت، نجدد العهد والوفاء لهذه الأرض الطيبة، متمنين أن يحفظ الله وطننا الغالي ويبارك في شعبه الكريم.كل عام والكويت بخير وسلام، وكل عام وأنتم تزهون بالفرح والاعتزاز بتراب هذا الوطن العظيم.تتوالى الأعياد ويبقى عيدنا الوطني أجملها، فهو يوم الفخر والعزة. كل عام والكويت قلب الأمة النابض بالحياة والنماء.نهنئ أنفسنا بالعيد الوطني الكويتي، متمنين من الله أن يعيده علينا باليمن والبركات، وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.في عيد الكويت الوطني، نفخر بماضينا، نعيش حاضرنا، ونحلم بمستقبل مزدهر لوطننا. كل عام والكويت بألف خير.إلى أرض العز والشموخ، كل عام وأنتِ شامخةً يا كويت، مزدهرةً بأهلك وشبابك.بكل الحب والولاء، نبعث أطيب التهاني بالعيد الوطني للكويت، داعين الله أن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.كل عام والكويت بألف خير وعافية، كل عام وهي تعانق السماء بأبراجها وتتجذر في الأرض بتاريخها العريق.في العيد الوطني، نرفع الأيادي بالدعاء أن يحفظ الله الكويت وشعبها، وأن يمتعها بالسلام والتقدم والرخاء.شعر عن العيد الوطني الكويتي 63

في الكويت العز والفخر يتجلى،
وبحبها قلب الشاعر يتحلى.
أرض الخير، يا موطن السلام،
فيك الحب يزهر، والأمان دوام.

الكويت يا درة في الخليج تسطع،
وبعزك وفخرك كل القلوب تلتفع.
يا بلد العطاء، يا أرض النقاء،
في عيدك نهديك أجمل الرجاء.

في كل زاوية قصة عز تروى،
وفي كل شبر منك حكاية تُبنى.
الكويت يا تاج فوق الرؤوس،
كل عام وأنتِ بخير ونفوس.

يا وطنًا بالمحبة يعانق السماء،
فيك العزة والكرامة، والحياة بفناء.
كل عام وأنتِ للخير موطن،
وبكل شبر فيك، للعز قد زُرعتن.

الكويت، يا حلم الأجداد الباقي،
ويا مستقبل لأحفادك الراقي.
بحبك نعيش، ولعزك نسعى،
وفي يومك الوطني، بالفرح نرقى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العيد الوطني الكويتي رسائل تهنئة بالعيد الوطني الكويتي شعر العيد الوطني الكويتي تهنئة العيد الوطني تهنئة العيد الوطني الكويتي بالعید الوطنی أن یحفظ الله أن

إقرأ أيضاً:

صناع الخير تشارك في القافلة السادسة للتحالف الوطني لدعم غزة

أكد مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، مشاركة المؤسسة في القافلة السادسة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم غزة، مضيفا أن المؤسسة تشارك في القافلة التي من المقرر انطلاقها الاثنين المقبل متوجهة إلى غزة.

صناع الخير تشارك في جميع قوافل التحالف

وأوضح «زمزم» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن مؤسسة صناع الخير شاركت في جميع قوافل التحالف منذ بدايتها؛ إيمانا منها بأهمية دعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

وأشار إلى أن المؤسسة ساهمت في هذه القافلة بخمس شاحنات محملة بـ80 طنا من المساعدات؛ شملت مواد غذائية وملابس وأغطية وأدوية ومستلزمات طبية.

وأضاف أن المؤسسة حرصت على مواكبة التغييرات النوعية التي طرأت على شكل المساعدات المقدمة من قبل التحالف الوطني، إذ جرى التحول من توزيع المواد الغذائية التقليدية إلى المعلبات التي تناسب احتياجات أهالي قطاع غزة في ظل ازدياد معدلات النزوح ونقص غاز الطهي.

استمرار صناع الخير في تلبية الاحتياجات الطبية الرئيسية

وأكد رئيس مجلس أمناء صناع الخير، استمرار المؤسسة في تلبية الاحتياجات الطبية الرئيسية في قطاع غزة، من خلال تقديم الأدوية والمضادات الحيوية ومستلزمات غرف العمليات والأدوية المنقذة للحياة مثل أدوية الفشل الكلوي.

وكشف عن تقديم المؤسسة لسيارتي إسعاف و50 سريرا طبيا، وعدد من أجهزة طبية في إطار قوافل التحالف السابقة.

ووجه الشكر والتقدير لجميع المتبرعين الذين ساهموا في دعم جهود مؤسسة صناع الخير، مؤكدا استمرار المؤسسة في فتح باب التبرعات حتى آخر لحظة لجمع أكبر قدر ممكن من المساعدات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أمير الكويت يتوجه إلى الأردن في زيارة دولة
  • منتخبات عمان والجزائر والكويت تصل مصر للمشاركة في البطولة العربية العسكرية للفروسية
  • «5 مواه عليكم».. لماذا اعتذرت فيفي عبده للجمهور الكويتي؟
  • فيفي عبده تعتذر للجمهور الكويتي.. ما القصة ؟
  • تعيين رئيس الوزراء الكويتي المكلف نائباً للأمير في فترات غيابه
  • صناع الخير تشارك في القافلة السادسة للتحالف الوطني لدعم غزة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث مرور ببلدية شلغوم العيد في ميلة
  • تعادل منتخب الكويت مع نظيره الأفغاني في منافسات كأس آسيا لكرة الصالات بتايلاند
  • الأحمر يلعب والكويت تخطف النتيجة في دورة الألعاب الخليجية
  • “كيان” تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر