أعرب أسامة نبيه، عن سعادته لاختياره مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2007، من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال "أسامة" فى تصريحات تلفزيونية: "2007 هي مرحلة عمرية مهمة جدًا، وكنت دايما بقول اللى ميعرفش اللى جاي ميعرفش مستقبل الكرة المصرية واتمنى المرحلة دي يطلع منها مواهب كبيرة للكرة المصرية".

وأشار إلى أن: "المرحلة دي مهمة جدًا وعندهم كأس العالم للشباب في 2026، وفي كأس العالم للكبار بعد القادم 2030 ستكون تلك المجموعة عندهم 23 سنة، بالتالي هذا المنتخب هو نواة منتخب مصر الأول القادم".

وأضاف "نبيه": "بدأنا عملية البحث والكشف عن اللاعبين وحضرت مباراة لـ إنبي وزد في تلك المرحلة، ولدينا استراتيجية مهمة نستطيع من خلالها التعامل مع التغييرات المختلفة في تلك المرحلة المهة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«مش بنتي».. ماذا قالت دينا الشربيني عن مشهد «هو إحنا في التسعينات»؟

«أنا بجد مش مصدقة الطريقة اللي بتفكر بيها هو إحنا في التسعينات»، جملة قالتها الفنانة جيسيكا حسام الدين التي جسدت شخصية «أمينة» لشقيقها «شريف» الذي لعب دوره الفنان حمزة دياب، في مشهد ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1، الذي كان ينافس ضمن السباق الرمضاني 2024، مستنكرة اعتراضه على تصرفاتها، ما أصاب مواليد هذا الجيل بصدمة، حتى احتل المشهد حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

جيسيكا تعيد مشهد «هو إحنا في التسعينات»

كان فريق عمل مسلسل كامل العدد +1، قد حل ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة «dmc»، لتُعيد جيسيكا حسام الدين تقديم نفس المشهد أثناء الحلقة بطريقة كوميدية، تحديدا أثناء الفقرة التي جمعت إسعاد يونس بالفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، حيث دخلت «جيسيكا» الاستوديو فجأة وقطعت حديثهما قائلة: «هو أنتوا بجد لسه بتفكروا بالطريقة القديمة ديه بتاعة التسعينات؟»، فدخل الجميع في نوبة من الضحك.

وعلّقت إسعاد يونس على هذا المشهد، قائلة: «بتاعة التسعينات تاني؟»، ووجهت اللوم على دينا الشربيني قائلة: «ما تشوفي بنتك ديه»، لترد: «مش بنتي»، ثبل أن تتابع إسعاد: «فضحتينا بالتسعينات ديه، وجرّستينا وفرّجتي علينا أمة لا إله إلا الله»، ثم تقول دينا الشربيني لـ«جيسيكا»: «جيسي اتلمي»، فترد عليها: «أنا آسفة».

من هي جيسيكا حسام الدين؟

تسبب هذا المشهد من مسلسل كامل العدد +1 فور عرضه في تصدر الفنانة الصاعدة «جيسيكا» صاحبة الجملة مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثارت فضول مواليد جيل التسعينيات حول تاريخ ميلاد جيسيكا حسام الدين وعمرها الحقيقي، بعدما صنّفت مواليد هذا الجيل بالكامل بكونهم ينتمون إلى الجيل القديم، وقالت لشقيقها في المشهد: «إيه الأوفر ده يا شريف؟»، فهي من مواليد يناير 2010 وتبلغ من العمر 14 عامًا.

وظهرت جيسيكا حسام الدين في مسلسل كامل العدد +1، تجسد شخصية «أمينة»، وهي فتاة في عمر المراهقة كانت تعاني من مشكلات نفسية، بسبب زواج وانفصال والدتها أكثر من مرة، وابتعاد والدها عنها وعدم اهتمامه بها، ويظهر هذا في تصرفاتها مع كل من حولها.

مقالات مشابهة

  • أسامة نبيه: نتابع جميع الفرق الخاصة بمجموعة الهبوط بعد استئناف الدورى
  • أهلي 2007 يواجه المقاولون العرب اليوم في ختام بطولة الجمهورية
  • «مش بنتي».. ماذا قالت دينا الشربيني عن مشهد «هو إحنا في التسعينات»؟
  • موعد بطولة شمال أفريقيا للناشئين بالجزائر
  • جمال علام يجتمع بمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008.. تفاصيل
  • علام يطالب منتخب مصر 2008 بتحقيق بطولة شمال إفريقيا
  • رئيس اتحاد الكرة يجتمع مع منتخب الناشئين
  • تعليق مفاجىء من رودي فولر على عودة كروس لقائمة منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف حقيقة تدريبه في الدوري الإيطالي الموسم المقبل
  • أسامة الأزهري يطالب بمنح الزوجات مكافأة على مجهودهن في رمضان.. فيديو