فرض فريق الكرخ بقيادة المدير الفني هيثم شعبان تعادلا إيجابيا بنتيجة 1-1 على فريق الزوراء الذي يقوده المدير الفني حسام البدري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الزوراء ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العراقي. 

شهدت المباراة مشاركة صالح جمعة للمرة الأولى مع الفريق، وظهر بمستوى جيد حيث شارك أساسيا، وقدم مردود طيب وشكل خطورة على مرمى الزوراء الذي تقدم في الدقيقة السادسة من المباراة، بينما أدرك الكرخ التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

ويقدم هيثم شعبان مستوى مميز ونتائج جيدة مع فريق الكرخ في الدوري العراقي وأحدث طفرة على مستوى النتائج مع الفريق الذي يصارع البقاء في الدوري، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب من جدول الدوري الذي يوجد به ٢٠ فريقا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صالح جمعة الدوري العراقي هيثم شعبان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين، نظيره فريق الإسماعيلي، وذلك وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» معقل زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق الاتحاد السكندري، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضهم «زعيم الثغر» في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و مثلهم من التعادلات، وتلقت كتيبة طارق العشري الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي قبل مباراة اليوم، المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة من 18 مباراة خاضهم «الدراويش» في مسابقة الدوري حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، آخرهم أما فريق زد في الجولة الماضية.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم

مقالات مشابهة

  • السيد شعبان حكمًا لمباراة المصري وفاركو بالدوري
  • الأهلي يحقق الفوز الثالث على التوالي في مجموعة النيل بالدوري الأفريقي للسلة
  • الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع لمواجهة الاسماعيلي اليوم
  • تشكيل الإسماعيلي المتقوع لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة
  • صدام "الجريحين".. الاتحاد السكندري يواجه الإسماعيلي الليلة بالدوري المصري
  • بيان "غريب" من ناد بالدوري الإنجليزي: حذرنا من ميول الحكم
  • علي ماهر يجتمع بجهازه الفني لبحث الترتيبات الأخيرة لمباراة فاركو بالدوري
  • صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي
  • أحمد أيوب: المنتخب لم يخسر أي مباراة مع البدري..والسوشيال ميديا سبب رحيلنا