فاطمة المالكي

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي (الصندوق الصناعي) عن فتح باب التقديم في برامج تطوير الخريجين للرجال والنساء (برامج نخب للعام 2024م) المنتهي بالتوظيف لخريجي البكالوريوس والماجستير في جميع التخصصات.

1 – برنامج نخب الإئتمان
التخصصات المطلوبة: البكالوريوس أو الماجستير (جميع التخصصات مطلوبة).

2- برنامج نخب دراسات السوق
التخصصات المطلوبة: البكالوريوس أو الماجستير (جميع التخصصات مطلوبة).

3 – برنامج نخب المهندسين
التخصصات المطلوبة: البكالوريوس أو الماجستير في كافة التخصصات الهندسية وفروعها (الكيميائية، الصناعية، الميكانيكية، الكهربائية، الحيوية الطبية، التعدين، المدنية، المعمارية، السلامة، الإنشائية .. وغيرها).

وأوضح الصندوق أن الشروط المطلوبة هي (أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حاصل على البكالوريوس أو الماجستير من جامعة معتمدة في التخصصات المطلوبة أعلاه، معدل لا يقل عن (3.2 من 4) أو (4 من 5) أو (80%)، حاصل على درجة (IELTS 6.5) أو (TOEFL PBT 575, CBT 323, IBT 90، حديث التخرج ( من خريجي العام 2022 وما بعده… وغيرهم).

وأضاف الصندوق أن المزايا المُقدمة للمرشحين (تدريب منتهي بالتوظيف الفوري للرجال والنساء، مكافأة شهرية، مكافأة أداء سنوية، بدل سكن وبدل نقل، التسجيل في التأمينات الاجتماعية، تأمين طبي للمتدرب ووالديه، التطوير الشخصي والمهني، اكتساب خبرات مميزة، اكتساب علاقات مهنية على صعيد دولي وإقليمي ومحلي).

وأشار الصندوق أن التقديم سوف يبدأ من الأحد 1445/8/22هـ (الموافق 2024/3/3م)، ويستمر حتى الخميس 1445/9/11هـ (الموافق 2024/3/21م)، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:  هنا

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: صندوق التنمية الصناعية وظائف التخصصات المطلوبة

إقرأ أيضاً:

ضمن فعاليات عيد الفطر.. مسرحية «الصندوق الأحمر» تنطلق غدًا في جدة

تنطلق على خشبة مسرح كلية البترجي الطبية، غدا، أولى عروض مسرحية "الصندوق الأحمر"، وذلك ضمن فعاليات العيد المقامة في مدينة جدة.

وتدور أحداث المسرحية التي يشارك فيها نخبة من النجوم العرب، ويستمر عرضها خلال الفترة من 13 إلى 17 أبريل الجاري، حول طبيبة نفسية تجسد شخصيتها الفنانة ليلى علوي، والتى تواجه تحديات كبيرة في مسيرتها المهنية لتجد نفسها أمام مواجهة غير متوقعة تضعها في مفترق طرق.

ويشارك في بطولة المسرحية، كل من بيومي فؤاد، وميمي جمال، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، ورنا رئيس، ونور إيهاب، ومن إخراج طارق الإبياري.

مقالات مشابهة

  • ضمن فعاليات عيد الفطر.. مسرحية «الصندوق الأحمر» تنطلق غدًا في جدة
  • وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية
  • الأمم المتحدة تحذر من تزايد الفقر واختفاء الطبقة الوسطى في ميانمار
  • «القومي لعلوم البحار»: نوفر فرصًا تدريبية لطلاب الجامعات بهذه التخصصات
  • محافظة القاهرة تكشف التوزيع النسبي للمدرسين في المواد الدراسية
  • أصحاب صكوك الأرض.. هل يمكنهم التقديم في برنامج سكني؟
  • ضبط متهم بجريمة قتل شاب في مدينة صبراتة
  • اتهام وزيرة الصحة النرويجية بالغش وحرمانها من شهادة التأهيل الأكاديمي
  • فتح باب التقديم في مبادرة معمل الابتكار الحكومي
  • شروط التقديم في وظائف جديدة في وزارة التموين.. الشروط المطلوبة ورابط التسجيل