الأسبوع:
2024-07-27@01:47:03 GMT

مصرع شخصين صدمهما قطار أسفل عجلاته بالمنيا

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

مصرع شخصين صدمهما قطار أسفل عجلاته بالمنيا

لقى شخصان مصرعهما، أسفل عجلات قطار أثناء عبورهما أحد مزلقانات السكة الحديد بمركز مطاي شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخصين في العقدين الرابع والخامس من عمرها، صدمهما قطار أثناء عبورهم شريط السكة الحديد بإحدي المزلقانات بمحطة مطاى شمال المحافظة.

وبانتقال رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والفحص، تبين مصرع كل من صادق. ب. ص 37سنة مقيم بإحدي قري مركز مطاي ومحمود.ص. ا 47 سنة مقيم بإحدي قري مركز المنيا تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشف التقرير الطبي المبدئي بأن جثة المتوفى الأول تحولت أشلاء مع وجود نزيف داخلي وخارجي بينما المتوفى الثاني أصيب بتهشم بالجمجمة وعظام الوجه ونزيف بالمخ أدى إلى الوفاة وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للتصريح بالدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشلاء السكة الحديد المنيا حادث قطار مزلقان

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على صحراوى المنيا

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى بالمنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بتصادم  أتوبيس بسيارة نقل كبيرة تريلا بالطريق الصحراوى، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وأفادت التحريات الأولية إلى تصادم أتوبيس بسيارة نقل على الطريق الصحراوى، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج.

وأفادت التحريات أيضا أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، فى يد السائقين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على صحراوى المنيا
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين في حادث تصادم مروع بالمنيا
  • مصرع مسن إثر سقوطه فى «بالوعة» مكشوفة بالطريق العام بالشرقية
  • مصرع شاب غرقا فى مياه بحر مويس بالشرقية
  • إصابة شخص سقط من قطار متحرك على رصيف محطة شطورة بطهطا
  • إحالة أوراق تاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية للمفتي
  • مصرع طفل على يد والدته أثناء معاقبته في الإسماعيلية
  • «دهسه أثناء عبوره الطريق».. حبس السائق المتسبب في مصرع طفل بالأميرية
  • مصرع خمسيني أسفل عجلات القطار بالشرقية
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية