أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من الأحد الموافق 25 فبراير إلى الخميس الموافق 29 فبراير وذلك من الساعة 8 صباحًا وحتي الثانية عصرًا.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز منيا القمح بقرية كوم حلين من يوم الأحد إلي الثلاثاء، وبقرية كفر غنيمي يومي الأربعاء والخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز أبو كبير بقرية هربيط من يوم الأحد إلي الخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلي الخميس.

وأكدت الشركة أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للسادة كبار السن والسادة العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، مشيرا انها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل (التعاقد على ادخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب شركة مياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف الصحى الصرف الصحى الشرب والصرف مياه الشرب والصرف شركة مياه الشرب والصرف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية مركز منيا القمح خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

شيري تيجو 4 برو.. كشفت مجموعة «جي بي أوتو» وكيل شيري في مصر، عن نسختها الجديدة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 المجمعة محليًا، والتي تقدم عبر 3 فئات في سوق السيارات.

شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع»، للمتابعين والقراء، كل مايخص سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 الجديدة، من حيث المواصفات والأسعار، خلال التقرير التالي:

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025مواصفات شيري تيجو 4 برو 2025

المحرك:

- يختلف المحرك في السيارة شيري Tiggo 4 Pro CKD على حسب الطراز، حيث تأتي السيارة بثلاثة طرازات هي «COMFORT، LUXURY، TURBO» ففي طرازي «COMFORT وLUXURY» يتم الاعتماد على محرك قوي 1.5 لتر يولد قوة حصانية قدرها 111/6، 150 وعزم دوران 138/4000.

- بينما يعتمد طراز «TURBO» يأتي بمحرك قوي 1.5 لتر توربو يولد قوة حصانية قدرها 145/5، 500 وعزم دوران 210/1، 750-4، 000 لتتمتع الطرازات الثلاثة بأداء قوي وثبات على الطريق.

- وتم تزويد طرازي «COMFORT & LUXURY» بجنوط مقاس 17 بوصة، وطراز «TURBO» بجنوط معدنية 18 بوصة، كما أن المرايا الخارجية في طرازي «LUXURY، TURBO» قابلة للطي.

التصميم الداخلي:

وعن التصميم الداخلي، فقد تم تزويد السيارة شيري Tiggo 4 Pro بمجموعة من التجهيزات منها، «مكيف كهربائي قوي الأداء، وشاشة عدادات 3.5 بوصة»، في طراز COMFORT، وشاشة 7 بوصة في طرازي LUXURY & TURBO اللذان يتمتعان بمقعد كهربائي للسائق وناقل حركة الكتروني، ويتميز كلا طرازي LUXURY و TURBO بمقاعد جلدية فاخرة، مما يوفر مستوى عالياً من الراحة والرقي، في حين أن طراز COMFORT مجهز بمقاعد من القماش.

وتتضمن وسائل الراحة والترفيه بالسيارة المفتاح الذكي، وتشغيل المحرك عن بعد، ومستشعر الضوء التلقائي، ونظام تثبيت السرعة، وفتحة سقف في طرازيLUXURY، TURBO، وشاحن لاسلكي في طراز TURBO، بالإضافة إلى شاشة 10.25 بوصة للمعلومات والترفيه، واتصال أبل كاربلاي Apple Car Play/أندرويد أوتو Android Auto.

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وسائل الأمان والسلامة

جاءت السيارة شيري Tiggo 4 Pro، مزودة بالعديد من وسائل الأمان والسلامة التي تتضمن «نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكتروني EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الثبات على المرتفعات HHC، ومكابح يد الكترونية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي».

كما تتمتع السيارة، بإضاءة أمامية خلال النهار LED، ومصابيح أمامية LED في طرازي«LUXURY & TURBO»، وكذلك الإضاءة المحيطة بالمقصورة الداخلية في طراز «TURBO».

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025سعر سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

تتوفر السيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 عبر 3 فئات في سوق السيارات المصري، وجاءت الأسعار كالتالي:

1- سجل سعر الفئة الأولى «COMFORT» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 850 ألف جنيه.

2- بلغ سعر الفئة الثانية «LUXURY» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 925 ألف جنيه.

3- بينما وصل سعر الفئة الثالثة «TURBO»من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 إلى مليون جنيه.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024

مميزات ومواصفات سيارة مرسيدس 2025.. والسعر خيالي

مقالات مشابهة

  • طريقة الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • مصرع طالبين غرقا فى مياه ترعة بقنا
  • 25% خصما على خدمة البريد السريع الدولي من "بريد عمان"
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • بالفيديو.. مختص: على موظف خدمة العملاء التحلي بهذه المهارات
  • أماكن مدارس غبور على مستوى الجمهورية 2024.. إليك التفاصيل
  • وظيفة شاغرة في المؤسسة العامة للري