أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من الأحد الموافق 25 فبراير إلى الخميس الموافق 29 فبراير وذلك من الساعة 8 صباحًا وحتي الثانية عصرًا.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز منيا القمح بقرية كوم حلين من يوم الأحد إلي الثلاثاء، وبقرية كفر غنيمي يومي الأربعاء والخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز أبو كبير بقرية هربيط من يوم الأحد إلي الخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلي الخميس.

وأكدت الشركة أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للسادة كبار السن والسادة العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، مشيرا انها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل (التعاقد على ادخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب شركة مياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف الصحى الصرف الصحى الشرب والصرف مياه الشرب والصرف شركة مياه الشرب والصرف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية مركز منيا القمح خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

"باناسونيك" تكشف عن "استراتيجية 2024" لمواصلة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

 

دبي- مدرين المكتومية

كشفت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق أمس عن خطة العمل الخاصة بها للعام المالي الجديد في إطار استعدادها لمواصلة النمو والتوسع عقب النجاح الكبير الذي حققته في عام 2023.

وسلطت باناسونيك الضوء على الاستثمارات المستهدفة لتعزيز حضورها في السوق، والتي تمحورت حول إبرام الشراكات الاستراتيجية وتنويع المنتجات ومواكبة معايير الاستدامة والتركيز على العملاء. وانطلاقًا من التزامها الراسخ بالابتكار والتميز، تواصل باناسونيك نهجها في ترقية أعضاء فريق القيادة العليا لديها، مما يعزز قدرتها على تلبية الطلب المتزايد والمتسارع على التقنيات المتطورة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتميز إرث العلامة بالمنتجات التي تجسد أعلى مستويات الموثوقية والاستمرارية، ما يضمن لباناسونيك ترسيخ مكانتها كعلامة موثوقة تعكس منتجاتها معايير المتانة والتميز بما يجسد مفهوم التميز الياباني. ولتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء في المنطقة، تركز باناسونيك على أربع ركائز أساسية للتميز الياباني، وهي الغذاء والصحة، والنظافة، والجمال الطبيعي، والحرفية.

وتحرص العلامة على تقديم منتجات تعزز أنماط الحياة الصحية وترتقي بمستوى تجارب الطهي، وذلك احتفاءً بثقافة الطعام في اليابان ومن أجل التركيز على توفير الحلول المبتكرة التي تعزز أنماط الحياة الصحية وتجارب الطهي. ويتجسَّد التزام العلامة بتعزيز النظافة من خلال توفير المكانس الكهربائية القوية، والغسالات المزودة بمجفف، والغسالات ذات التحميل الأمامي التي تساعد العملاء على الحفاظ على أعلى معايير النظافة دون عناء.

ويتجلى الالتزام بالحفاظ على الجمال الطبيعي من خلال التركيز على العناية الشخصية باستخدام منتجات العناية الشخصية والعناية بالملابس ذات التقنيات المتقدمة.

وينعكس التزام باناسونيك بأعلى معايير الحرفية من خلال حرصها على تجسيد معايير الجودة التي تشتهر بها اليابان في جميع المنتجات، وهو ما يتجلى في ماكينات الحلاقة ذات الشفرات الدقيقة وأجهزة التلفزيون عالية الجودة. ويضمن هذا الالتزام بأعلى معايير الحرفية حصول العملاء على منتجات متينة وعالية الجودة توفر أداءً استثنائيًا على المدى الطويل.

 

وتهدف باناسونيك من خلال هذه الركائز الأربع إلى تقديم حلول مخصصة تلبي التفضيلات والمتطلبات الفريدة لعملائها الإقليميين، مع الحفاظ على القيم المرموقة لمفهوم التميز الياباني.

واستعرضت باناسونيك استراتيجيتها التنافسية في مؤتمرها الإقليمي السنوي الذي استضافته دبي وكشفت فيه علامة الإلكترونيات الرائدة عالميًا عن أداء أعمالها للعام المالي 2023. وحققت باناسونيك العديد من الإنجازات المهمة خلال العام الماضي مع تسجيل نمو في مختلف شرائح المنتجات، حيث تصدرت أجهزة العناية الشخصية بالرجال المشهد في العام الماضي، والتي يتمثل أبرزها في نظام MULTISHAPE وماكينة الحلاقة Lamdash Shaver المتميزة التي حققت نموًا بنسبة 168% مقارنة بمبيعات عام 2022. وفي الوقت نفسه، سجلت سلسلة الثلاجات بتقنية "Nutri Tafreez"، التي تحافظ على الطعام بشكل صحي من خلال ميزة التجميد السريع، نموًا سنويًا مذهلًا بنسبة 140%.

كما سجلت شاشة التلفاز سمارت بتقنية MiniLED وبدقة K4 وتردد 120 هرتز نموًا بنسبة 166%. وارتفعت إيرادات المكاوي البخارية بنسبة 136%، في حين سجلت أجهزة تكييف الهواء الشهيرة المزودة بتقنية العاكس وتقنية Nanoe-X نموًا بنسبة 134% مقارنة بأرقام العام المالي 2022. كما برزت بشكل واضح مجموعة منتجات المطابخ من المقالي الهوائية والخلاطات المزودة بكسارات الجليد ومطاحن الخلّاطات عالية القوة، حيث سجلت نموًا ملحوظًا بنسبة 128%. وضمت القائمة أيضًا المكانس الكهربائية القوية، والغسالات المزودة بمجفف، والغسالات ذات التحميل الأمامي، حيث حققت نموًا بنسبة 125%، بينما سجلت منتجات التجميل المخصصة للسيدات نموًا قويًا بنسبة 121% مقارنة بعام 2022. ويعكس الأداء المالي المميز للشركة في عام 2023 مرونة أعمالها وقدرتها على التكيف، مدعومة بمجموعة المنتجات المبتكرة التي تلبي متطلبات السوق سريعة التغير

وأجرت الشركة مجموعة من التغييرات على مستوى فريق القيادة العليا بهدف تعزيز مستويات نمو الشركة في المنطقة والاستجابة لمتطلبات السوق والعملاء بشكل أسرع. وفي هذا الإطار، من المقرر أن يتولى السيد هيرويوكي شيبوتاني منصب الرئيس التنفيذي، بينما ينتقل السيد جون هاردي ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، وهو منصب تم استحداثه مؤخرًا. ويعكس هذا التطور المبدأ الأساسي لشركة باناسونيك المتمثل في تبني مفهوم التغيير الإيجابي وإعادة الابتكار لتعزيز النمو والازدهار في المشهد المتطور للقطاع.

وتشكل الاستدامة ركيزة أساسية في خطة نمو باناسونيك، حيث تهدف الشركة إلى ترسيخ التزامها ودعمها للمبادرات التي تركز على حماية البيئة وتعزيز جودة الحياة للأجيال الحالية والمستقبلية. وتستند الشركة في ذلك إلى رؤيتها المتمحورة حول التقدم والازدهار الاجتماعي، والتي تلتزم بها منذ تأسيسها قبل أكثر من 100 عام وحتى اليوم. ويظهر ذلك في شعار باناسونيك "اصنع اليوم، أثرِ الغد"، والذي يؤكد التزام الشركة بتوفير حلول ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتثري حياتهم. وتعكس هذه المبادرات كذلك جهود الشركة الحثيثة نحو بناء مستقبل صديق للبيئة.

وشهدت الفعالية الكشف عن 74 منتجًا جديدًا من شأنها دعم تحقيق أهداف باناسونيك للعام 2024. وانسجامًا مع شعار "اصنع اليوم، أثرِ الغد"، طورت الشركة جميع هذه الابتكارات الجديدة وفقًا لأعلى معايير الحرفية والتميز الياباني المعهود لإثراء منازل العملاء وشركاتهم بمنتجات مميزة.

واستعرضت باناسونيك خلال الفعالية مجموعتها الواسعة من أجهزة التكييف والصوتيات والمرئيات ومستلزمات المطابخ والمنازل ومنتجات الصحة والجمال، بحضور شركاء الأعمال ووسائل الإعلام من أكثر من 27 دولة.

مقالات مشابهة

  • إضافة الحوالات الواردة من الخارج لحظيا.. «الأهلي المصري» يطلق خدمة جديدة لجميع العملاء
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين للحصول على سيارة
  • مصرع طفلة أصابها صعق كهرباء بماتور مياه فى قنا
  • مطار ميونخ يفوز بجائزتيّ أفضل خدمة لموظفي المطار في أوروبا وأفضل مطار في أوروبا الوسطى
  • تنظيم حملات لاستطلاع آراء العملاء بهدف تحسين خدمة المياه
  • "باناسونيك" تكشف عن "استراتيجية 2024" لمواصلة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • 9 ملايين سعر سيارة واحدة.. أسطول سيارات رونالدو يتجاوز ثمنها 21 مليون دولار
  • أماكن ومواعيد قطع المياه في بعض المناطق بوسط الصعيد غدا.. تفاصيل
  • أماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المنوفية غدا.. 6 ساعات
  • مياه أسيوط تعلن انقطاع المياه لمدة ثلاث ساعات