غادر القاهرة اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجها إلى مدينة برشلونة بأسبانيا للمشاركة على مدار يومين فى فعاليات المعرض والمؤتمر الدولى للهواتف المحمولة MWC 2024 ؛ الذى يعد الحدث السنوى العالمى الأبرز لصناعات الهواتف المحمولة والتكنولوجيا على مستوى العالم والذى تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA بمشاركة صناع القرار وكبار المسئولين الحكوميين، والخبراء ومسئولى المنظمات الدولية وكبرى الشركات العاملة فى مجال الهاتف المحمول وأجهزته، والمتخصصين فى التكنولوجيات ذات الصلة، ورواد صناعة الهاتف المحمول من مختلف أنحاء العالم.

هذا ومن المقرر أن يعقد الدكتور/ عمرو طلعت على هامش مشاركته فى المؤتمر عددا من اللقاءات مع وزراء ومسئولين حكوميين ومسئولى منظمات دولية لفتح آفاق جديدة من التعاون فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما سيلتقى الدكتور/ عمرو طلعت مع عدد من مسؤولى كبرى الشركات العالمية العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث فرص التعاون والاستثمار فى المجالات ذات الصلة.

هذا وتركز فعاليات المؤتمر الدولى للهواتف المحمولة على أحدث الموضوعات المتعلقة بتقنيات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعى، وحلول إنترنت الأشياء، ومستقبل التكنولوجيا.

ويتضمن المؤتمر مجموعة من الفعاليات، منها الندوات والمعارض وفعالية 4YFN المخصصة للشركات الناشئة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خلال أيام العيد.. طريقة استخراج فيش وتشبيه من الإنترنت

يقدم موقع "صدى البلد" خدمة لقرائه عن كيفية استخراج فيش جنائى "صحيفة الحالة الجنائية" والأوراق المطلوبة عن طريق الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية عبر بوابة الوزارة وعبر تطبيق الهواتف المحمولة الذكية.

تقدم وزارة الداخلية خدمة إصدار الأوراق الثبوتية من خلال  موقع وزارة الداخلية أو ابلكيشن الوزارة على الهواتف المحمولة، ومن ضمن تلك الخدمات التي تقدمها الوزارة خدمة إصدار صحيفة الحالة الجنائية "فيش وتشبيه".

اشترطت وزارة الداخلية لإصدار فيش جنائى عن طريق موقع الوزارة على الانترنت، أن يكون صدر لطالب الخدمة “فيش وتشبيه” مرة قبل من قسم أو مركز الشرطة.

طريقة استخراج فيش وتشبيه من الإنترنت

أعلنت وزارة الداخلية عن تقديم الخدمات الإلكترونية للإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية "صحيفة الحالة الجنائية" عبر بوابة الوزارة وعبر تطبيق الهواتف المحمولة الذكية.

وأضافت الوزارة أنه استمرارًا لنهج وزارة الداخلية فى التخفيف عن كاهل المواطنين بتوفير الخدمات الجماهيرية التى تقدمها أجهزة الوزارة لهم بصورة مُيسرة؛ فقد قامت وزارة الداخلية بتوفير إمكانية حصول المواطنين على تلك الخدمات عَبر موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت (https://moi.gov.eg)، أو عبر تطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تنظيم الاتصالات: بنسبة 74% زيادة في استخدام تطبيقات الإنترنت المحمول خلال فترة شهر رمضان 2024
  • قبل تصويره.. أبرز المعلومات عن فيلم محمد رمضان الجديد 2024 أسد أسود
  • معرض فني للأعمال الطلابية على هامش المؤتمر السادس للبحوث الطلابية بتربية القناة
  • تنظيم الاتصالات يصدر مؤشرات استخدام الإنترنت خلال يوم في رمضان 2024
  • 17 أبريل.. انطلاق المؤتمر الطلابي البحثي السنوي السادس بتربية القناة
  • خبير اتصالات وتكنولوجيا يحذر من الرسائل المجهولة ويكشف سبل منع التجسس
  • طرق حماية الهاتف من الاختراق.. خبير يحذر من لينكات المعايدة| فيديو
  • خلال أيام العيد.. طريقة استخراج فيش وتشبيه من الإنترنت
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الطلابي للبحوث بكلية الحاسبات والمعلومات.. الثلاثاء
  • التوترات العالمية وعودة «الإمبراطور» تقود ارتفاع الذهب