مصراوي:
2024-07-27@01:43:49 GMT

الصحة تكشف تفاصيل غرق معدية بمنطقة نكلة.. وعدد الضحايا

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

الصحة تكشف تفاصيل غرق معدية بمنطقة نكلة.. وعدد الضحايا

كتب - أحمد جمعة:

تابع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، حادث غرق معدية تقل عمالا، في عزبة ربيع بمنطقة نكلة، بمنشية القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، حيث تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث .

وأوضحت الوزارة أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 4 مصابين من ركاب المعدية، إلى مستشفى مبارك المركزي، يعانون من أعراض «اسفكسيا الغرق»، حيث غادر المستشفى 3 مصابين بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، ومازال مصاب واحد تحت العلاج والملاحظة، كما أسفر الحادث عن وفاة 3 مواطنين، وذلك في حصر مبدئي.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، استمرار تمركز سيارات الإسعاف في في موقع الحادث، لحين انتهاء أعمال البحث عن مفقودين، مؤكدة رفع حالة الاستعداد في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة، وتوافر جميع فصائل الدم، والأدوية والمستلزمات اللازمة للتعامل مع الحادث.

اقرأ أيضًا:

1000 جنيه رسوم.. البرلمان يوافق نهائيًا على تعديل قانون جوازات السفر

هل تسرب فيروس تنفسي جديد إلى مصر؟.. بيان حكومي عاجل يرد

الطقس اليوم.. تغير جديد في درجات الحرارة على أغلب المناطق

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان خالد عبدالغفار غرق معدية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تتابع حريق الموسكي.. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر

تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تداعيات الحريق الذي نشب بمخزن ملابس بمنطقة «الموسكي» بالعتبة في وسط البلد والتابعة لقسم شرطة الموسكي بالقاهرة، أمام «جراج العتبة»، حيث نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق، وجارى حصر الخسائر فى الممتلكات.

وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية القومي للمرأة يشكر وزيرة التضامن لعدم استبعاد الأسر المستفيدة من برنامج «تكافل وكرامة»

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة بالتواجد في موقع الحادث، وكذلك لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر المصرى لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم المضارين وصرف المساعدات .

القبض على المتسبب في حريق العتبة المروع



وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على صاحب محل أحذية في عقار العتبة المحترق، وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبمناقشته عن أسباب الحريق قال صاحب محل الأحذية، إن نجله كان في العقار المحترق قبيل اندلاع النيران بساعة واحدة، ثم اشتعلت النيران عقب خروجه.

وتابع المتهم في اعترافاته أن الحريق بدايته كان ماس كهربائي في مخزنه ومنه امتدت النيران لباقي عقار “علي برعي” في شارع الرويعي أمام "جراج العتبة" بمنطقة الموسكي وسط القاهرة.

وتكثف قوات الحماية المدنية من جهودها للسيطرة على حريق العتبة الهائل، الذي اندلع بمخزن ملابس في الساعات الأولى من صباح اليوم.

مقالات مشابهة

  • جميعهم من أسيوط.. خروج 10 مصابين في حادث صحراوي المنيا بعد تماثلهم للشفاء (صور)
  • وزيرة التضامن تتابع حريق الموسكي.. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر
  • وزيرة التضامن تتابع حريق الموسكي.. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة
  • الصحة تنفى وجود مصابين فى حادث حريق العتبة تم نقلهم إلى المستشفيات
  • الصحة: لم نتلق أي بلاغات عن وجود مصابين في حريق العتبة
  • توجيهات عاجلة من وزيرة التضامن بشأن حريق العتبة
  • التحقيقات تكشف تفاصيل اصطدام ميكروباص وملاكي في أكتوبر
  • تفاصيل ضبط مخالفات داخل مستشفى الزهور بمركز القوصية بأسيوط 
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى ديرمواس المركزي بمحافظة المنيا
  • إصابة 4 اشخاص بأسوان إثر سقوطهم من أعلي سقالة