بين مجموعة من العواصم والمدن في الخليج العربي، تنقل الفنان فؤاد عبد الواحد محتفلاً مع الجمهور السعودي في "يوم التأسيس" في الرياض وجازان، لتكون محطته التالية مدينة أبوظبي مشاركاً الجمهور الإماراتي والعربي ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد 2023-2024 المقام بمنطقة الوثبة، مسجلاً نجاحاً جماهرياً كبيراً في جميع الحفلات وتفاعلاُ كبيراً خاصة مع أغنيات ألبومه الجديد الناجح بامتياز "فؤاد عبدالواحد 2024".

 

ليالي التأسيس في السعودية

بدأت احتفالات فؤاد عبد الواحد في "يوم التأسيس" مع جمهور مدينة الرياض من خلال مهرجان "ليالي التأسيس" على مسرح أبو بكر سالم مساء يوم 21 فبراير 2024، وسط تفاعل وتبادل الغناء مع الجمهور الحاضر.

وقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغنياته، وشاركه في الحفل الفنان عبدالله المانع، بالإضافة إلى حضور الشاعرين فهد الشهراني وسعيد بن مانع خلال الأمسية الشعرية التي سبقت الحفل الغنائي، وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة السعودية وتنظيم "بنش مارك".

زتوجه فؤاد عبد الواحد بعد ذلك مباشرة الى منطقة جيزان يالسعودية، ليقدم حفلة أمام الجماهيري للإحتفال في "يوم التأسيس" ضمن فعاليات "شتاء جازان 24" في مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري مساء يوم 22 فبراير 2024، متنقلاً بين مجموعة كبيرة من أغنياته برفقة فرقته الموسيقية، وقد شاركه في الليلة الغنائية الفنانين سلطان خليفه (حقروص) والفنان يوسف الإبراهيم.

مهرجان الشيخ زايد بمنطقة الوثبة في أبوظبي

وللمشاركة في فعاليات مهرجان الشيخ زايد 2023-2024 المقام بمنطقة الوثبة في أبوظبي، واصل فؤاد عبد الواحد حفلاته الغنائية الناجحة على المسرح الرئيس في المهرجان، ليقدم حفلاً غنائيا ضمن فعاليات "ليالي الوثبة"، مشكلاً حالة فنية من النغم والطرب والانسجام التي سيطرت على الجمهور خلال الحفل، متنقلاً بين مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة.

أغنية "صفحة التاريخ" 

تحت عنوان "صفحة التاريخ" طرح الفنان فؤاد عبد الواحد بمناسبة ذكرى "يوم التأسيس" أغنية وطنية، قدمها مع زميله الفنان راشد الفارس، مجدداً تعاونه مع ألحان "عزوف"، ومن كلمات الشاعرة نجلاء المحيا (معتزة)، وذلك من إنتاج وزارة الطاقة في المملكة العربية السعودية.

حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد حفلات فؤاد عبد الواحد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فؤاد عبد الواحد الفنان فؤاد عبد الواحد أبوظبي الرياض جازان السعودية الامارات مهرجان الشیخ زاید یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

مصر.. هاني شاكر يحصل على حكم بحبس متعهد حفلات

متابعة بتجــرد: حصل الفنان هاني شاكر، على حكم قضائي ضد متعهد الحفلات محمد عبد السلام عباس، بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ مؤقتاً، بسبب أزمة حفله الذي أحياه في دولة البحرين، قبل أكثر من عام.

وتعود القصة، إلى أبريل عام 2023، عندما تعاقد هاني شاكر مع أحد متعهدي الحفلات، على إحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى بدولة البحرين، بصحبة فرقته الموسيقية، حيث تقاضى جزءاً من أجره آنذاك، على أن يحصل على باقي مستحقاته المالية قبل صعوده المسرح.

وسافر هاني شاكر بالفعل إلى البحرين في الموعد المحدد، والتقى بمتعهد الحفل قبل 24 ساعة من الحدث، إذ كانت الأمور تسير على ما يرام، ليُفاجئ المطرب باختفاء المتعهد قبل الحفل بساعات، دون الحصول على باقي مستحقاته، ليجد نفسه في أزمة كبيرة.

وأصدر هاني شاكر، بياناً صحافياً عقب الواقعة، وقبل مغادرة البحرين، مؤكداً آنذاك أن “هذا الشخص المتهم بالنصب ليس مواطناً بحرينياً، ولا يمثل إلا نفسه”، فيما وجه الشكر للسفير المصري هناك، لاهتمامه ومساندته في ذلك الحادث.

وتابع “لا يسعني إلا أن أشكر الشعب البحريني على حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة، كما أحب أن أشكر وزيرة السياحة الأردنية، فاطمة الصيرفي، على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة لحل أزمة الحفل”.

وفور وصوله القاهرة، اتخذ هاني شاكر، الإجراءات القانونية ضد المتعهد، ليحصل أخيراً على حكم غيابي ضده صدر من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتاً، وسيتم خلال الأيام المقبلة استكمال إجراءات تنفيذ الحكم.

وفي سياق متصل، يستعد هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 9 أغسطس المقبل، بإحدى المنتجعات السياحية في لبنان، وسيقدم فيها باقة من أهم وأشهر أغنياته.

main 2024-07-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة لجمهور مهرجان العلمين 2024
  • بعد إعلان مشاركته في مهرجان العلمين.. من هو الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد؟
  • فهد الكبيسي وهند البحرينية في حفلات جولة المملكة (صور)
  • تفاصيل حفلات مسرح «ميوزيكال شو» بمهرجان العلمين الجديدة
  • موعد حفل نجوم الخليج المُقام بمدينة العلمين.. يضم فؤاد عبد الواحد وأصيل هميم
  • مصر.. هاني شاكر يحصل على حكم بحبس متعهد حفلات
  • للمرة الأولى| أحمد سعد وفريق كايروكي يستعدان لإحياء حفل ضخم بالسعودية.. قريباً
  • قرار جديد في قضية نجل الفنان أحمد رزق
  • أجر عمرو دياب في حفلات الزفاف يصدم الجمهور.. المبلغ خيالي
  • الحبس 3 سنوات لمتعهد حفلات خدع هانى شاكر فى البحرين