البوابة:
2024-07-27@01:18:51 GMT

أبرز خمس فئات وترشيحات في حفل SAG Awards 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أبرز خمس فئات وترشيحات في حفل SAG Awards 2024

مباشرة من قاعة عرض (Shrine Auditorium & Expo Hall) في مدينة لوس أنجلوس الأميريكية تم تكريم الأفضل في التلفزيون والسينما تكهنا بالفائزون أيضا بجوائز الأوسكار أيضا، حيث سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال أقل من شهر واحد، ولم يكن المرشحون لهذا العام محصورون بعدد قليل، فعلى عكس العام الماضي تضمن هذا العام زمرة كبيرة من أشهر نجوم السنيما.

اقرأ ايضاًالنجمات بإطلالات خاطفة في حفل SAG 2024 .. وسيلينا جوميز تعود من جديد

وبالرغم من أداء مارغوت روبي وريان جوزلينج الرائع في باربي، وبالرغم أيضا من الإخراج المذهل الذي قدمته جريتا جيرويج، إلا أن باربي قد خسر في نهاية المطاف أمام أسطورة أوبنهايمر على الرغم من  الأداء المتميز الذي قدمه فريق الممثلين في الفيلم.

وكانت المنافسة شديدة على الجانب التلفزيوني أيضا بين العديد من أعمال وإنتاجات التلفاز الرائعة التي قدمت في 2023، حيث حصل الموسم الرابع والأخير من (Succession) على خمسة ترشيحات (بما في ذلك ترشيحات سارة سنوك وكيران كولكين وماثيو ماكفادين وبريان كوكس) وجائزة الأداء المتميز لفرقة في مسلسل درامي.

ولمعرفة لمن ذهب تمثال الممثل في حفل توزيع جوائز (SAG) لعام 2024؟ تابعوا معنا قراءة المقال.

أداء متميز لممثل ذكر في مسلسل كوميديبريت غولدشتاين عن دوره في مسلسل تيد لاسوبيل هادرعن دوره في مسلسل في  باريإيبون موس-باشراش عن دوره في مسلسل "ذا بير"جيسون سوديكيس عن دوره في مسلسل تيد لاسو
 

الفائز: جيريمي ألين وايت عن دوره في مسلسل "ذا بير"

أداء متميز لممثلة  في مسلسل كوميديهانا وادينغهام عن دورها في مسلسل تيد لاسو                أليكس بورستين عن دورها في مسلسل السيدة الرائعة مايزلراشيل بروسناهان عن دورها في مسلسل السيدة الرائعة مايزلكوينتا برونسون عن دورها في مسلسل مدرسة أبوت الابتدائية
 

الفائزة: آيو إدبيري عن دورها في مسلسل "ذا بير"

أداء متميز لممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل محدودأوزو أدوبا عن دورها في مسكن للألم Painkillerكاثرين هان عن دورها في أشياء جميلة صغيرةPretty Little Thingsبري لارسون عن دورها في دروس في الكيمياء Lesson in Chmestryبيل باولي عن دورها في ضوء صغير Little Light
 

الفائزة: آلي وونغ عن دورها في Beef

أداء متميز لممثل ذكر في فيلم تلفزيوني أو مسلسل محدودمات بومر عن دوره في مسلسل زملاء المسافرين Fellow Travelersجون هام عن دوره في مسلسل فارجو Fargoديفيد أويلوو عن دوره في مسلسل رجال القانون Bass Reevesطوني شلهوب عن دوره في مسلسل القضية الأخيرة للسيد مونك: فيلم راهب Mr. Monk's Last Case: A Monk 
 

الفائز: ستيفن يون عن دوره في مسلسل لحم البقر Beef

أداء متميز لممثل ذكر في دور داعمستيرلنج ك. براون، الخيال الأمريكي American Fictionويليم دافو، Poor Thingsروبرت دي نيرو، قتلة زهرة القمر Killers of the Flower Moon

الفائز: روبرت داوني جونيور، أوبنهايمر Oppenhimer
 

 أعلى تصويت في مرتبة ثانية وبفارق بسيط، ريان جوسلينج، باربي Barbie

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حفل توزيع جوائز أوسكار 2024 مارغوت روبي باربي فيلم oppenheimer عن دورها فی مسلسل عن دوره فی مسلسل أداء متمیز

إقرأ أيضاً:

كنت فاكر الدولة هتعمل دورها.. نجيب ساويرس يطالب بتطهير منطقة الأهرامات من البلطجة والجمال والخيل وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- طالب رجل الاعمال المصري، نجيب ساويرس مجددا، بإخلاء منطقة الأهرامات التاريخية في الجيزة بمصر، من "عصابات البلطجة المستقوية"، ومن الجمال والخيل، بعدما تولت إحدى شركاته جانبا من تطوير هذا الموقع وتستعد لافتتاحه، وسط تفاعل.

وذكر منشور لأحد المواقع الإخبارية على منصة "إكس"، تويتر سابقا يقول: "تستعد (أوراسكوم بيراميدز) الفترة المقبلة لافتتاح مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة بعد ضخ استثمارات بقيمة 100 مليون دولار لتطويرها، خصصت 40% منها لاستبدال منظومة الصوت والضوء القديمة بأخرى على أحدث مستوى".

وردا على المنشور، قال نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس": "بس خلصونا من الجمال والخيل ومخلفاتهم والبلطجة والبهدلة عند المدخل".

كما تفاعل رجل الأعمال المصري مع متابعين على المنصة ذاتها، إذ كتب أحدهم يقول: "اللي أنا مستغربله يا هندسة إزاي تأخد المشروع دة من غير ما يكون ليك الحق والقدرة على تنضيف المنطقة من البلطجية وبتوع الجمال والخيل!!، أنا فرحت لما حضرتك أخدت المشروع وقلت أخيرا الهضبة هاتنضف. أنا حرمت أعزم أصدقائي الأجانب على زيارة الأهرامات بسبب القرف دة، ياريت تلاقي حل جذري بجد".

ورد ساويرس يقول: "كنت فاكر الدولة هتعمل دورها لما يلاقوني عملت اللي عليا! أنا مش حكومة ولا أمن!، والموضوع ده باخ جدا ومدمر سمعتنا، وأنا قربت أزهق، عصابات مستقوية ومبهدلة سمعتنا ومضيعة ملايين من العملة الصعبة، ولو الدولة طلبت مني أتحمل مسؤلية أمن المنطقة هتولاها منًغير كل البهدلة دي!".

كما وافق نجيب ساويرس على ما كتبه أحد المتابعين إذ قال: "إذا توفرت لدى الدولة الإراده السياسية والإرادة الأمنية، سيكون هناك شي آخر لمنطقه أهرامات الجيزة".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع تعليقات رجل الأعمال المصري، وجاءت أبرز الردود كالتالي:

مقالات مشابهة

  • القبض على صاحب محل الأحذية في العتبة.. تحقيقات تكشف دوره في كارثة حريق العتبة
  • عربات قولف الترددية تسهّل للأشخاص ذوي الإعاقة أداء نسكهم بالمسجد الحرام
  • الأنبا فيلوباتير يواصل دوره الرعوي مع شباب المهجر.. تفاصيل
  • كنت فاكر الدولة هتعمل دورها.. نجيب ساويرس يطالب بتطهير منطقة الأهرامات من البلطجة والجمال والخيل وسط تفاعل
  • الخلايا البطانية.. دورها ومشاكلها وعلاج القصور البطاني
  • بعد موت 20 شخصا بالمغرب.. تحذير لـ4 فئات هي الأكثر عرضة للوفاة بسبب الموجة الحارة
  • قطارات المملكة تنقل أكثر من 9 ملايين راكب وأكثر من 6 ملايين طن من المعادن والبضائع خلال الربع الثاني من 2024م
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان فاروق الفيشاوي
  • مستشفى عدن التعاوني الخيري…صرح طبي خيري ودور إنساني متميز
  • فئات يمكنها استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة.. (مميزات بالجملة)